تقرير مصور عن اجمل وارقى الاحياء فى امريكا _ السياحة فى امريكا

ضوء الشمس

:: مسافر ::
إنضم
22 ديسمبر 2012
المشاركات
249
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تقرير مصور عن اجمل وارقى الاحياء فى امريكا _ السياحة فى امريكا



من السهل جدا أن تكون عفويا في حي الديزاين في ميامي رغم ثروته الثقافية وحياته الليلية.. فمنطقة البنايات القديمة المتهدمة منذ عدة سنوات أعطته شهرة واسعة، خصوصا بعدما استقر فيه العديد من أشهر المصممين، إضافة إلى وجود ما يزيد عن 130 معرضا فنيا بطول شوارعه.

travel_tours_images_1356323571_931.jpg


لم يعد هذا الحي اليهودي الشهير كما كان من قبل مخلصا لجذوره، ويتضح ذلك من خلال حرص زواره على زيارة التفاحة الكبيرة (بيغ آبل) كأنهم يشقون طريقهم إليها في أجواء شبه أسطورية . وفي الوقت الذي ترتفع فيه أسعار الإيجارات، مازال الاحساس بحضور إيلا فيتزجيرالد، ولويس أرمسترونغ وديك إلينغتون يتملك الجميع.
travel_tours_images_1356323560_819.jpg


كل شخص سمع عن هوليود، إنه ذلك المكان الذي يعد إيقونة لوس أنجلس والمكتوب اسمها على سفح تل شاهق بأحرف بيضاء. أنت شاهدت ذلك عبر الأفلام السينمائية أو التلفزيونية، لكن ما يحدث هناك فهو مختلف تماما. تنسلتاون ـ هكذا يطلق علها- تقدم حياة ليلية لا تنتهي، ودائما ما ينبض هذا الحي بالحياة وهناك الحانات والنوادي والمسارح في كل شارع، وكما تتوقعون، فوسائل الترفيه لا نهاية لها هناك. ومن يدري ربما تصادف في بعض الحفلات بعض الوجوه الشهيرة.

travel_tours_images_1356323562_885.jpg


يعتبر حي ميت باكينغ من أشهر وأرقى الأحياء التي يجتمع ويختلط فيها كبراء وعلية القوم بحلول الظلام. ويتكون هذا الحي من ثلاثة أو أربعة شوارع رئيسية مليئة بالمطاعم والحانات والنوادي العصرية.

travel_tours_images_1356323569_676.jpg



بالرغم من ثقافتها البوهيمية، إلا أن سان فرانسيسكو لا تقتصر على مناطقها العالمية، ويستحق حي الميشين الوقوف أمامه طويلا. فهو مليء بفنونه وثقافته الملهمة بصالاته المختلفة وكتاباته على الجدران ولوحاته الجدارية . ويتولد دفئ هذا الحي أيضا من أكلاته وأطباقه المنوعة والأصيلة من كل أنحاء العالم. وهناك المساحات المتناسقة بطول الأندية، كما يمكنك أن تجد مجمعات الأغذية الطبيعية جنبا إلى جنب مع المحلات الراقية، خلاصة الأمر أن منطقة الميشين تجمع بين أناقة الغرب الأمريكي وأصالة المدن الكبيرة في منطقة الشرق.

travel_tours_images_1356323565_186.jpg


جعلت المحلات العصرية والعدد الكبير من الفنانين والمصممين حي باليرمو فييخو مكانا مناسبا في بيونس أيرس. على مدى السنوات القليلة الماضية استثمرت شركات عديدة في المنطقة، وضخت أموالا سائلة للعمل على ازدهارها. ويشعر فيه عشاق الفن كأنهم في منزلهم بين مجموعة من صالات العرض والمحلات العتيقة. ولم يبهر زوار الحي بثقافة باليرمو فييخو الملونة فقط، بل سيشعرون أيضا بالإبهار بواجهات محلاتها المرحة وأشكال بيوتها المختلفة.

travel_tours_images_1356323566_860.jpg


هناك يمكنك الاستمتاع برشفة قهوة في واحدة من حاناتها العصرية أو تقوم بفرك أكتافك من فرط إعجابك بإبداعات الفنانين في ورش أعمالهم. النقاط الساخنة هناك بها بعض المطاعم في قلب الحي والتي تقدم أشهى المأكولات مثل السيميوني والنايتوود.

travel_tours_images_1356323563_174.jpg


تعرف الكوين ويست أيضا بـ"سوهو"، وهي حي تمتاز ملامحه باحتوائه على المحلات الأكثر أناقة في تورنتو جمعاء مهما كان ذوقك.. فإذا كنت تبحث عن الغرونج ورك أو فساتين الكوكتيل للمرح، فمحلات الكوين ويست بمثابة منجم ذهب حقيقي لعشاق الموضة. وهناك أيضا العديد من المحلات التي تبيع المقتنيات القديمة، وورش عمل الفنانين التي يمكن أن تكون أماكن أكثر مثالية للتجول فيها بعد الظهيرة.

travel_tours_images_1356323570_453.jpg


من كان يظن أنه سيتم تحويل منطقة مصانع مهجورة إلى أحد الأحياء العصرية في نيويورك؟ بعد احتجاجات بسبب إنشاء طريق سريع كان يحضر لإنشائه عبر المنطقة، أصبح مئات الفنانين والموسيقيين يقصدونه لأنه يمثل في الوقت الحاضر ملاذا لأنواع الإبداع المختلفة كمركز فني. ويحتوي سوهو على العديد من المعارض الفنية الملهمة والنوادي العصرية .

travel_tours_images_1356323567_523.jpg




يعد حي بروكلين في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية من أكثر الأحياء حيوية وازدهارا حتى اللحظة، وترتاده الطبقة الراقية من المراهقين والأزواج الشباب لتمتلئ بهم الشوارع حيوية ونشاطا. ونظرا لازدهار بروكلين فإن سكان نيويورك تذهب إلى هذا الحي فيما يشبة الحجرة الجماعية عبر جسر بروكلين لإعمار هذه البلدة الحديثة.

travel_tours_images_1356323564_520.jpg
 
أعلى