مرحبا بكم فى مطعم “ الضيافة” في هونج كونج " حلال “

مظعم الضيافة

:: مسافر ::
إنضم
10 سبتمبر 2012
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مرحبا بكم فى مطعم “ الضيافة” في هونج كونج " حلال “

مرحبا بكم فى مطعم سوف تجد أصناف مميزة من الأطعمة المحضرة بعناية ، وكل هذا في جو من الهدوء والراحة والأناقة والخدمة اللطيفة. كل طبق يحمل علامة مميزة من علامات الطعام الشرق أوسطي – البهارات المفعمة بالحيوية والأعشاب المغردة والتوابل المشرقة ، الصحة والسعادة مع كل ملعقة.
يقدم لك مطعم " الضيافة " جميع الأطباق طازجة بمجرد طلبك لها حيث نقدم لك السلطات والصلصات والأطباق الأساسية إلى طاولتك تفوح منها الروائح الطيبة ويمتلئ مذاقها بالمكونات الطازجة الشهية ويظهر عليها الإعداد الجيد الذي يميز مطعم ”الضيافة " عن أي مطعم آخر.
لدينا (المقبلات وفاتحات الشهية) تتضمن أطباقنا الشهيرة مجموعة مختارة من اللحوم والدواجن ومأكولات البحر المشوية والمتبلة وأطباق الأرز وغيرها من الأصناف؛ الشرب بأنواعها والسلطات والمقبلات اللبنانية, الكبسة والمندى والمنسف وأشهى المشاوى والمرق والبيتزا.
تقدم مجموعة متنوعة من المقبلات والأطباق اللذيذة والتي تتكون من الخضروات الموسمية والبهارات والفول وغيرها من المكونات.
لا*تنسى أن تختم وجبتك بأحد أنواع الحلويات المشهورة لدينا. يفتح*مطعم الضيافة في وقت الفطارحيث يقدم خدماته من الساعة 11 صباحا إلى الساعة الواحدة بعد منتصف اللىل . كما أننا نوفر وجبات جاهزة وخدمة التوصيل للفنادق والمنازل في كولون. كما أن مطعم " الضيافة" يقوم بتنظيم الحفلات والمناسبات . يقع مطعمنا :
6F, Harilala Mansion,81 Nathan Road,Tsim Sha Tsui,Kowloon,Hong Kong.

ويمكنك الاتصال بنا على:

0085223121015 0085298178433
أود أن أرحب بكم شخصياً في مدينة هونج كونج الرائعة وأتمنى أن تزورونا في مطعم الضىافة قريباً.

تسعدنا ضيافتكم

المخلص لكم :

السيد/ أبو اّدم عبد الرحمن
 
أعلى