فنادق من الملح والثلج صور رائعة بوليفيا

راجيه رضاك

:: مسافر ::
إنضم
12 يوليو 2012
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فنادق من الملح والثلج صور رائعة بوليفيا




فنادق لشهر العسل

أغرب وأروع الفنادق والغرف السياحية العالمية التي ستغنيكِ أيّتها العروس عن زيارة البلد بأكمله. كيف؟ فلنتابع معاً...

فنادق من الملح والثلج صور رائعة بوليفيا

travel_tours_images_1342072645_435.jpg



بوسيدون
travel_tours_images_1342072640_896.jpg

يُعتبر فندق بوسيدون Poseidon الذي يقع في جمهورية الفيجي أول فندق مشيّد بعمق 40 قدماً تحت سطح البحر. يتيح للعروسين فرصة قضاء ليلة ممتعة تحت الأمواج في غرفة مصنوعة من زجاج الأكريليك. ويوفر المنتجع لزواره طائرة نقل خاصة تقلّهم من المطار إلى الفندق للإقامة فيه لأسبوع تشمل ليلتين تحت الماء مع وجود غواصة من طراز "ترتيتون 1000" تظل تحت تصرفهم لإستكشاف الشعاب المرجانية. هذا بالإضافة إلى شاليهات للإقامة فوق مستوى سطح البحر ومكتبة تحت الماء ومطاعم.

الملح
فنادق من الملح والثلج صور رائعة بوليفيا

travel_tours_images_1342072641_773.jpg

الملح هو كل شيء في هذا الفندق، فالطاولة والأرضية والمقاعد وكل شيء داخله وخارجه مصنوع من الملح. حتى أنّه محاط بصحراء بيضاء تحوي 10 ملايين طن من الملح. إنّه فندق De Sal Playa الذي يقع في إحدى أعجب مناطق العالم وهي منطقة سالار دي يوني (جنوب شرق دولة بوليفيا) التي تُعد بدورها من "أغرب 10 أماكن على وجه الأرض"، بإحتوائها على أكبر صحراء من الملح في العالم.

ويتكون الفندق العجيب من 15 غرفة نوم وطعام ومعيشة، والطريف أنّ أصحاب الفندق يطلبون من القاطنين فيه عدم الضغط على الجدران أو أخذ الملح منها لتفادي أي انهيار.

جاميراسو
travel_tours_images_1342072642_529.jpg

تمّ بناء فندق جاميراسو Gamirasu في تركيا في مداخل الكهوف الجبلية التي إستخدمها الرهبان للتعبد خلال العصر البيزنطي أي قبل حوالي الألف عام. يقدم فندق الكهف الفاخر غرفاً مبنية بالصخور البركانية مع سقف مقبب ومزخرف على الطراز التركي التقليدي. ويتم إعداد وجبات الطعام الكبادوكي التقليدية باستخدام المنتجات العضوية. ويوفّر الفندق للنزلاء جولات بعربات الخيول حول قرية Ayvali المميزة.

V8 السيارات
travel_tours_images_1342072642_925.jpg

إذا كان العروسان من عشاق السيارات، فيُعد فندق V8 الأمثل لهما حتى أثناء النوم لقضاء شهر العسل. يقع الفندق في مدينة شتودجارد الألمانية، وأسّرته مصمّمة من سيارات سباق قديمة. أما طاولات القهوة في البهو فمصنوعة من مكائن السيارات. كل ما عليكم فعله هو اختيار غرفة نومكم بحسب موديل السيارة الذي تعشقونه.

الزرافات
travel_tours_images_1342072643_987.jpg

فندق Giraffe Manor أي مزرعة الزرافة في كينيا هو المكان المناسب لقضاء شهر العسل إذا كان العروسان من محبي الحيوانات وخصوصاً الزرافة. وهو فندق صغير فاخر يحوي 6 غرف مزدوجة فقط، ويوفر للمسافرين تجربة مثالية لن تتكرر. فأين يمكن لأحد مشاهدة الزرافة وهو يحدق من نافذته بينما يستمتع بفطور شهي؟

والجدير بالذكر أيضاً أنّ المكان يحيط بهِ 140 فداناً من الغابات ويشتهر بزرافات "روثتشايلد" التي تمّ توفير الحماية لها لإنقاذها من الانقراض.

الجليد
travel_tours_images_1342072644_946.jpg

فندق الجليد أو الثلج Hotel de Glace هو فندق مؤقت يتم بناؤه شتاءً كل عام في مدينة كيوبيك الكندية. وهو منحوت على مثال عمارة الحداثة. يستغرق بناؤه خمسة أسابيع وأسسه معقّدة بعض الشيء. أمّا الفكرة فتنبع من هدف تأمين بيئة خاصة للمسافرين الراغبين في التجديد والحياة داخل إطار غير اعتيادي.

ويذكر هنا أنّه يتم بناء العالم الثلجي باستخدام 400 طن من الثلج النقي والنظيف من الشوائب ويشمل الكراسي والأسرّة وحتى أكواب الشراب.
 
أعلى