ياشباب , عندي استفسار لو سمحتو / أنا كنت ساكن في شقة بمبلغ 1100 $ ومدة العقد...

• بادئ الموضوع بادئ الموضوع Abdullah LA CA
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
A

Abdullah LA CA

:: مسافر ::
ياشباب , عندي استفسار لو سمحتو /
أنا كنت ساكن في شقة بمبلغ 1100 $ ومدة العقد سنه كامله , ومن شروط العقد أنني في حال رغبت بالخروج قبل نهاية مدة العقد فيجب أن أدفع قيمة أجار شهرين أي 2200 $ , ولكنني بعد 9 أشهر حصل لي ظرف في السعوديه وسافرت بدون ماأبلّغ إدارة السكن لعدم توفر المبلغ ..
وأرسلت مع خويي اللي وصلني للمطار مفاتيح الشقه علشان يعطي مدير السكن ويبلغهم إنني لن أرجع ..

سؤالي / أنا سوف أعود لأمريكا إن شاء الله بعد 4 أشهر , هل سيحصل لي أي مسائله أو مشكله بسبب خروجي من السكن السابق بدون إبلاغ إدارة السكن وعدم دفع الشرط الجزائي ؟؟

اسوا احتمال محكمه و تدفع و اغلب المحاكم يقدرو انو تلواحد طالب

سووءل
من اللذي وقع العقد شخص معاه سوشل سكورتي نمر
نظفت البيت وطلعت عفشه

اذا ما عندك سوشل سكورتي مافي طريقها يجيبوك فيها الشيء الثاني شوف الفيزياء اللي اعطيتها لهم احتمال يسحبو منها

ياشباب أنا ماعندي سوشيال .. لكن سوو بلاغ للكولكشن ديبارتمنت ( للي ما يعرفها .. هي شركه حكوميه تقوم بملاحقة المخطيء اللي ما دفع والتبليغ عليه باي شكل ممكن ومحاولة مضايقته) عموما .. أنا صار لي شي زي كذا عشان الشقه لما مشيت بعد نهاية العقد مانظفتها صح .. بالتالي طلبو مني ٣٠٠$ زياده عن الديبوزت حقي .. سحبت عليهم .. واكتشفت أنهم كلمو للكولكشن وصار علي بلاغ على حسابي في البنك .. بالياله لقيت سكن يرضون اسكن عندهم بديبوزت يتعدى قيمة شهر ونص وغالي مره .. ف اللي حاب أوصله لكم انه المفروض الواحد يتبع النظام ويمشي في السليم .. هذا والله اعلم وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

للمعلوميه
Collection department
ماهم دائره حكوميه هذي شركات تأخذ نسبه من المبلغ بعد الدفع وبما انه ما عندك
SSN
صعب يلاحقك
بس ياريت تنظفو البيت لانه انطباع عن الإسلام
المشكلة أنكم المفروض الواحد يعرف ويلتزم بالعقود

جزاك الله خير ام فيصل .. هذي شركة تابعه للحكومه.. وقلتلك عن اللي صار معي .. اذا مافي سوشيال فيه غيره .. زي حساب البنك .. السكن وتبعاته.. وكثير من الشباب راحو الله يكون بعونهم وتكنسلت فيزهم وهم بالسعوديه .. الله يحفظنا ويستر علينا وعلى إخواننا وأخواتنا المبتعثين.

صدقني ياابني أنا عايشه امريكا أكثر من ٢١ سنه واعمل بالمحكمة للدوله ما تعمل كولكشن إلا للدوله لا يمكن تلم قروش للقطاع الخاص

^^^^^ ممكن توضيح ي ام فيصل؟ هل فيها مشكلة مستقبلا أو على الأقل في حال تجديد الفيزا إذا انتهت؟

طريقتهم يلاحقو الشخص بالسوشل سكرتي أنا بالنسبه للشخص اللي ماعنده سوشل صعب ملاحقته الحكومة منفصلة عن القطاع الخاص والحكومة ما تتدخل يعني الشرطي لايمكن يأخذ منك فلوس علشان انت رفضت تدفع في المطعم لازم تروح للمحكمه الشي الوحيد انه عند الأقدام علي انك تستأجر بيت ثاني ويطلبو منك انت كنت ساكن فين اذا أعطيتهم المعلومات يتصلوا عليهم وطبعا هما ما راح يقصرو بس مضره أخري فلا

انا استشاري كسر عقود ... وكل مرة اكون دافع فيها مقدم شهر او شهرين .. ولمن انوي اكسر العقد اقعد شهر ما ادفع الايجار الين يزعلوا مني ويقولوا لو سمحت اطلع برى او ادفع الايجار ... طبعا لازم تسوي فلم سعد اليتيم ... والحمد لله تنجح الخطهـ واسحب عليهم بكل ادب وحب واحترام ... وبعدها تبدأ تجيني رسايل على البريد الاكتروني وعلى عنواني الجديد .. وتهديدات انهم بيرفعوا قضية في المحكمة .. اخرطي نصابين .. كان نفسي اروح المحكمة ،،،

هل استطيع اني اقدم على السوشل سكريتي نمبر بعد ما سحبت على الشقه؟

بالنسبه لأمريكا طبعا كسر العقد في عقوبه العقوبه تدفع ومافي أخد يحبوك علي الدفع حتي لو القاضي حكم عليك ما تحبس علشان قروش

هل ال bad record مثل فواتير الجوال اوالبنوك أو السكن ممكن تأثر عند تجديد الفيزا إذا انتهت؟ سوااال محيرني

أعلى