هونولولو > اين تقع هونولولو وما هي اهم المدن القريبة من هونولولو

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع سامح
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
هونولولو عاصمة هاواي وجنة الله في الأرض تشتهر بشواطئها الرائعة والحياة البرية الفريدة من نوعها، زادتها القمم البركانية جمالًا لا يُقارن فسحرت قلوب السُيّاح وأصبحت قبلتهم الأولى للتمتُّع بزيارة أبرز أماكن السياحة في هونولولو ، تلك الأسباب وغيرها تجعلك تُخطط للسفر للغوص في سحر الطبيعة البديعة والعالم المثير.

قد يبدو لك في البداية أن السفر إلى هونولولو يحتاج منك إلى بحث طويل ولعل أول ما يشغل خاطرك هو معرفة اين تقع هونولولو والمسافة بين مدن السياحة في هاواي ووسائل الإنتقال المُتاحة، وتوفيرًا لعناء البحث الطويل فاليوم أعددنا لك هذا التقرير الشامل كي يكون بمثابة دليل سياحي لك أثناء رحلتك، فليس عليك سوى قراءة السطور التالية.

Where-is-Honolulu-4.jpg


تضم جوهرة هاواي العديد من الفنادق والمُنتجعات الراقية ذات إطلالة ساحرة على مناطق الجذب السياحي، كما تُوّفر كافة الخدمات الراقية ومرافق تُناسب كافة الأذواق بالإضافة إلى الأسعار المُناسبة لجميع المُستويات ولمعرفة افضل فنادق هونولولو يُمكنك زيارة الرابط التالي من خلال الضغط على .. اقرأ المزيد

Where-is-Honolulu-1.jpg


اين تقع هونولولو على الخريطةتُعد هونولولو واحدة من الجزر الأساسية لجزر هاواي، تقع على المحيط الهادي والذي يفصل بين قارتيّ أمريكا الشمالية وآسيا.

فيما يلي خريطة تُوضح موقع هونولولو بالتحديد



اين تقع مدينة هونولولو من هيلوتُقدّر مُدة السفر من مدينة هونولولو إلى هيلو بحوالي خمسون دقيقة ويُمكن قطع المسافة عبر الخطوط الجوية من هيلو إلى هونولولو في 50 دقيقة فقط وللتوضيح أكثر مُرفق خريطة بالاسفل يُمكنك الإطلّاع عليها.



اين تقع الهونولولو من كايلوايُمكنك قطع المسافة بين المدينتيّن في وقت أقصاه خمسة وأربعون دقيقة فقط من رحلات الطيران التي تُقلع من مطار كونا الدولي، كما هو مُوّضح بالخريطة المُرفقة.



هونولولو اين تقع من كابوليتُقدّر المسافة من مدينة هونولولو إلى كابولي بحوالي 34.9 كم، ويُمكنك قطع المسافة باستخدام السيارة في وقت أقصاه ثلاثون دقيقة عبر المسار الظاهر لك على الخريطة أدناه.



اين تقع هونولولو من كانيوهيتُحتسب المسافة من هونولولو إلى كانيوهي بحوالي 17.9 كيلو متر، أي ما يُقارب نحو 24 دقيقة سفر بالسيارة الخاصة بك، ولمعرفة أسرع مسار عليك بالإطلّاع على الخريطة المُرفقة.



اين تقع هونولولو من هاوايقُدّرت المسافة بالوقت بين المدينتيّن حسب خرائط جوجل بحوالي 45 دقيقة سفر عبر استخدام رحلات الطيران التي تُقلع من مطار كونا الدولي.



يُمكنك الاستمتاع برحلتك السياحية بعد أن تعرفت على اين تقع هونولولو على الخريطة وكم تبعُد المسافة بينها وبين أهم مدن هاواي السياحية لتقوم بزيارة أبرز المعالم التاريخية بها مثل متحف الفن الحكومي في هاواي، المقبرة التذكارية الوطنية المحيط الهادي وغيرهم من المعالم الحضارية الأخرى، ولمعرفة المزيد عن السياحة في هونولولو عليك بالضغط على .. اقرأ المزيد

مقالات قد تهمك ايضاً في هونولولو :اجمل 10 من وجهات السياحة في جزيرة هونولولوافضل 10 من فنادق هونولولو الموصى بها 
 
أعلى