ممكن مكاتب معتمدة للحصول على قبول جامعي؟!

• بادئ الموضوع بادئ الموضوع Shaima Alhabib
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
الحصول على القبول الجامعي اسهل بشكل شخصي من بعض المكاتب, جرب الحصول على القبول بنفسك وفي حال وجود اي استفسار طرحه في المجموعة. بالتوفيق

مكتب ريتال في منطقة شرقية وبالتحديد القطيف ويجيب لك الي تبيه ب500 ريال

ممكن رقمهم او طريقة التواصل معهم hassan al-Thunayan؟

أنصحك نصيحه لو جه الله مكتب مستقبلي الي برياض صح تعامله حلو في القبول بس الفيزاء مره غاليه من عنده جيب القبول من مستقبلي والفيزاء شوف مكتب اجك للاستشارات الدراسية تراه مره رخيص

مكتب اتجاهات للدراسة بالخارج ابحث عنه بقوقل واسال عن سوداني اسمه علم ممتاااز ومايقصر

والله الفيزا والقبول الجامعي جداً بسيطة تقريبا اي احد يقدر يسويها حرررررام والله المبالغ اللي تندفع للمكاتب احسها على الفاضي،النت فيه شرح لكل شي وإذا على اللغة مترجم قوقل حمليه ويترجم لك الصفحة وبالتوفيق للجميع

مكتب تجسير الفكر ، مكتب معتمد ومرخص وخبرته طويله مع طلاب الوزاره والقبول مجاناً ما ياخذون اي اتعاب اذا كنتي مبتعثة
وهذا رقمهم ٠٥٤٥٩٩٢٣٢٦ موجودين بالرياض والخبر وجدة

يا اخوان معظم الجامعات الامريكية الابلكشن والقبول اون لاين لايضحكوا عليكم المكاتب ليش تعطيهم فلوس والتقديم عن طريق النت تدفع 50$ وخلاص وتابع المعامله قبل فتره الملحقية لاحظت وجود قبولات مزورة وارسلت ايميلات لنا بعدم الذهاب لهذي المكاتب.

انا انصح بمكتب مسيرة لخدمات التعليم المكتب في امريكا يدفع تاكس ومعتمد والتواصل معه سهل جداً والرجال تعاملت معه في اكثر من قبول والحمد لله كلها تمت بنجاح .. طبعا انا انصح فيه كحل اخير .. تقدرين تكتبين اسم التخصص المطلوب ومؤهلاتك وبأذن الله القبول يتيسر لك .. موفقة

انا أوافق انو القبول الشخصي أفضل .. حتى لو طول شويه بس على الأقل انت ضامن انو القبول صحيح و ما هو مزور .. اذا من معهد ترى اسهل من الجامعه و أسرع و الجامعه كمان سهله ... نصحيتي.. اذا قررتي على مكتب يجيب لك القبول لا تسلميه للوزارة و لا الملحقيه اللين تتواصلي مع الجامعه و اتاكدي منهم انو القبول صحيح و خذي الإيصال من المكتب لأنو في حالات تزوير كثيره .. انتبهي .. و بالنسبة للفيزا و السيفس ترى مافي اسهل منها .. تقدري تعمليها بنفسك و اذا عندك يا سؤال انا حاضرة .. عملت كذا ابليكيشن و موعد لدرجه أني حفظتها .. موقفه يا رب

طلب القبول أمر سهل جداً ولو احتجت مساعدة ابشر وبدون رسوم فقط دعوة صالحة

مثل ما قال الاخ صالح ... الامر في غاية السهولة وانا ايضا اعرض عليك المساعدة اذا احببت

ي اخوان انا لغتي ممتازة وانا خلصت المعهد ايضا ومتواجدة في امريكا لكن واجهت صعوبه في الحصول على قبول الماجستير واغلب الجامعات انتهى التقديم فيها ف قلت ممكن المكتب عنده خبرة بالجامعات اللي لسه مفتوح ويجيب لي اياه اسرع عموما يعطيكم العافيه جميعا

التخصص ؟ المعدل ؟ اللغة ؟

ممكن تجيك افكار جامعات من الشباب هنا وانتي تقدمين بنفسك بحكم ان لغتك ممتازة .. موفقة ..

لو كنتي على حساب الحكومة، تواصلي مع المشرف الدراسي يساعدك أو يحولك على إدارة القبول وفيه من هم أكفأ منا كلنا. بالتوفيق

طيب اختي نساعدك في ذا الموضوع .. انا أخواتي نفس الحكاية .. خلصوا معهد و لسه مافي قبول جامعه.. انتي في اي ولاية؟ ممكن نساعدك

أعلى