متطلبات التأشيرة للسفر إلى مصر:

Ehab mahmoud

:: مسافر ::
إنضم
14 أبريل 2022
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
الجيزة
إذا كنت تحب السفر، وترغب في استكشاف التاريخ العريق، فلا يمكنك ببساطة تجاهل واحده من أعظم الدول العربية الفريدة، تعد مصر من أهم الوجهات السياحية في العالم، فهي تحبو بتاريخ عظيم يعود لآلاف السنين. كما ترتبط الدولة المصرية، مع جميع الدول الخارجية، سواء من الجانب الدبلوماسي، والسلطات أو الثقافات المتبادلة بعلاقات متميزة، ويزور الملايين مصر، كل عام لأغراض مختلفة، ومع ذلك، تعد تأشيرة مصر السياحية، وتأشيرة الأعمال المصرية أكثر الأنواع شيوعًا، والتي يتقدم الأجانب بهدف الحصول عليها، و إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة مصر لدخولها.



فقد يبدو العثور على المعلومات information أمرًا صعبًا بعض الشيء. ولكن لا تقلق، يمكنك الاعتماد علينا، حيث يمكننا مساعدتك في كل شيء، ونتيح لك معرفة المزيد حول متطلبات التأشيرة. وتأشيرة مصر أن رغبت فالحصول عليها ؛ فدعنا نخبرك بكل ما تحتاج إليه من معلومات حول متطلبات التاشيرة، وشروط الحصول على التأشيرة لدخول مصر entry egypt في هذا الدليل المفصل.

كيف أحصل على تأشيرة مصر السياحية وما هي تأشيرات الدخول المتوفرة؟​

أعلنت الحكومة المصرية egypt عن تقديم مجموعة واسعة من أنواع التأشيرات المختلفة لجميع السائحين أو رجال الأعمال الراغبيين في زيارة visit egypt هذه الدولة العربية، حيث يمكن للأجانب الحصول على التأشيرة بإنواعها التالية: تأشيرة سياحية مصرية Egypt tourist visa. التأشيرة لـ رجال اعمال مصرية Egypt business visa. تأشيرة Egypt transit . فيزا مصر عند الوصول egypt Visa on arrival . التأشيرة الإلكترونية Egypt electronic visa.

هل يمكنني الحصول على فيزا مصر عند الوصول إلى مصر؟​

نعم، بمجرد وصولك إلى المطار، سيتوجب عليك التوجه إلى نافذة التأشيرة عند الوصول. بعد الوقوف في قائمة الانتظار في مكتب الهجرة، ستحتاج إلى دفع رسوم تأشيرة الدخول بـ مبلغ 25.00 دولاراً، وستحصل على ملصق تأشيرة مصر لإرفاقه بجواز سفرك.

هل تتوفر خدمات تأشيرة مصر الإلكترونية؟​

نعم، يقدم نظام التأشيرات الرقمية لجمهوريه مصر العربيه على موقع الوزارة، و يسمى التأشيرة الإلكترونية للعديد من البلدان المؤهلة. فقد أصبح قرار الحصول على تأشيرة دخول مصر الـ مؤقتة عبر الإنترنت ممكنًا دون الحاجة للذهاب إلى الـ سفارة.



خاصة بعد أن أعلن مجلس الوزراء و وزارة السياحه عن اطلاق موقعاً اكتروني و application يمكن من خلاله أن يقوم المواطنيين الاجانب الراغبين في زيارة المناطق السياحية بتقديم طلب على بوابة الوزارة أو الموقع، وسوف يتم التعامل مع طلب الحصول على التأشيرات، ودفع مبلغاً الطلب الكترونيا، وهي تختلف عن رسم تأشيره الدخول، وسوف يتم ارسال الموافقة على الايميل.



تعد عملية الحصول على visa الكترونية سهلة وبسيطة، فبعد تقديم نموذج طلب التأشيرة وتلبية المتطلبات اللازمة، ستحصل على تأشيرتك عبر بريدك الإلكتروني دون الحاجة لمراجعة السفاره.



تعد التأشيرة الإلكترونية وثيقة رسمية تسمح لحاملي جوازات السفر لأكثر من 45 دولة بدخول جمهوريه مصر العربية لأغراض السياحة أو زيارة رجال الاعمال. و تبلغ صلاحية التأشيرة الإلكترونية 90 يومًا بعد إصدارها، وتسمح للزوار بقضاء ما يصل إلى 30 يوما في البلاد.



الجدير ذكره أنه عند التقدم بطلب الحصول على visas إلكترونية، فإنه يتوجب إضافة نموذج الإقرار الصحي أثناء إكمال الطلب. كما يرجى ملاحظة أن نموذج القرار الصحي هو مستند إلزامي لدخول البلد.

من يمكنه التقدم بطلب لحصوله على تأشيرة مصر إلكترونية؟

يمكن للمواطنين من بعض الـ دول التقدم بطلب للحصول على تأشيرات إلكترونية عبر الانترنت، وهذه الـ دول هي:



مواطني دول الاتحاد الأوروبي (شنغن)، أستراليا، كندا، مواطني جورجيا، اليابان، كوريا الجنوبية، مقدونيا، ماليزيا، نيوزيلاندا، النرويج، روسيا، صربيا، أوكرانيا، المملكه المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية.



يجب على مواطني هذه الـ جنسيات التقدم بطلب الحصول على تأشيرات إلكترونية قبل وضع خطط السفر travel، و ليس هناك حاجة إلى زيارة الـ سفارة، كما ذكرنا، إلا أنهم سيحتاجون إلى حمل نسخة عن الفيزه الإلكترونية عند الدخول إلى egypt، لتقديمها إلى موظف الهجرة عند منافذ الدخول.

كم من الوقت يستغرق الحصول على تاشيرة مصر عبر الإنترنت؟​

بعد أن يتم إرسال نموذج طلب application في الدولة مستوفيًا المتطلبات اللازمة، وفي حال القبول، فإن وقت المعالجة هو 3-4 أيام. علمًا انه يجب على مقدم الطلب التقديم قبل 7 ايام على الاقل من يوم المغادرة المقصود.



يمكننا في Visa-Titans التأكد من استيفاء متطلبات التاشيرات اللازمة لتجنب رفض الطلب apply، والعمل على تسليمها في أسرع وقت.
 
أعلى