فنادق قطر على البحر 2017

إنضم
17 ديسمبر 2016
المشاركات
995
مستوى التفاعل
22
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
الشارقة
18200472.jpg

شعر وكأنك نجم واستمتع بالمعاملة والخدمات الراقية في فندق انتركونتيننتال الدوحة


مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقع فندق انتركونتيننتال الدوحة على شاطئه الخاص، ويوفر إقامة فاخرة ذات 5 نجوم في منطقة الخليج الغربي في الدوحة. يضم انتركونتيننتال مسبح كبير في الهواء الطلق، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانأً في كافة أنحاء مكان الإقامة والغرف.

يتميز الفندق الفخم بملاعب تنس مضاءة وملاعب اسكواش وكرة الطائرة الشاطئية. كما يوفر نادي اللياقة البدنية Bay Club الموجود في الفندق إطلالة على منطقة المسبح.

يوفر فندق انتركونتيننتال الدوحة غرفاً مزودة بتلفزيون مع قنوات الكابل، وتوفر العديد من الغرف إطلالات على الخليج العربي، وتضم بعضها منطقة جلوس.

يمكن للضيوف الصغار قضاء أوقات ممتعة في ملعب ومسبح الأطفال في الهواء الطلق. وتتوفر أيضاً غرفة لعب داخلية مع ألعاب وأنشطة للأطفال.

يوفر الفندق 5 مطاعم تقدم المأكولات العالمية والمحلية بدءاً من الكافيار وانتهاءً بشرائح اللحم. يوجد في الموقع بارَين، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالشمبانيا والشوكولاته الفرنسية التقليدية.

تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع. وتشمل المعالم السياحية القريبة لؤلؤة قطر الواقعة على بعد 3 كم.

ويست باي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالاسترخاء والشواطئ وأنشطة مناسبة للعائلة.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في الدوحة! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في الدوحة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
 
أعلى