فنادق تنزانيا : قائمة بأفضل الفنادق في مدن تنزانيا 2019

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع سامح
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
تتميّز السياحة في تنزانيا لكونها واحدة من الوجهات السياحية المثالية في شرق إفريقيا للباحثين عن عطلة هادئة باعثة على الاسترخاء والاستجمام وسط أجمل المناظر الطبيعية الخلّابة كالشواطئ الساحرة، الجبال البركانية والغابات الكثيفة، مع مناطق التسوق والمعالم التاريخية الأشهر في المنطقة، ومع مقومات سياحية كتلك من الطبيعي أن تضم تنزانيا سلسلة راقية ورائجة من أشهر الفنادق العالمية بإفريقيا.

وخلال المقال نُقدّم لكم قائمة شاملة ومُفصّلة بأفضل فنادق تنزانيا حسبما قيّمها زوّارها السابقين، مع ذكر أهم مُميّزاتها وسلبياتها وطرق الحجز فيها وأفضل عروض أسعارها فتابعونا.

افضل فنادق تنزانياإليكم باقة مُنتقاه من افضل الفنادق في تنزانيا في أشهر مدنها السياحية، جميع الفنادق المُرشحة من قِبلنا مُجربة وحازت على إعجاب مُعظم زائريها:

زنجبار هي أرخبيل من الجزر يقع على ساحل المُحيط الهندي ويتمتع بسحر يجذب السياح من مُختلف بقاع العالم للاستمتاع بشواطئه الخلابة ومنتجعاته السياحية الراقية وما يوفره من أنشطة ترفيهية جذابة، مع عدد من المعالم التاريخية والثقافية والأسواق الشعبية.

وإلى جانب هذا تتمتع زنجبار باستضافة عددٍ من الفنادق ذات الطابع الشعبي المُحبّب للسياح دون أن تغفل تقديم مستوى عالي وجيد من الخدمات والمرافق، وخلال الرابط نُقدّم لكم دليل شامل بأفضل فنادق تنزانيا في زنجبار المُوصى بها حسب تقييمات وترشيحات الزوار العرب .. اقرأ المزيد

Tanzania-hotels-3.jpg


دار السلام هي أكبر المدن التنزانية وأشهرها بحكم دورها كعاصمة سابقة للبلاد، تقع على الساحل الشرقي للمحيط الهندي وتتميّز بشواطئ ساحرة وخلابة ووجهات تسوق مُميّزة مع عدد من المتاحف والمعالم التاريخية والثقافية.

فإن كنت تبحث عن وجهة توفر لك وجبة سياحية مُميّزة ومتنوعة فإن دار السلام هي وجهتك المُثلى، لذا وتوفيرًا لعناء ووقت البحث الطويل نُقدّم لك دليل شامل بأفضل فنادق تنزانيا في دار السلام حسب تقييم الزوار لمستوى خدماتها عبر الرابط .. اقرأ المزيد

Tanzania-hotels-1.jpg


افضل افضل فنادق موانزاموانزا هي ثاني أكبر المدن التنزانية الواقعة على ضفاف بحيرة فيكتوريا أقصى شمال البلاد والتي تتمتع بجمال طبيعي أخاذ جاذب للسياح، فهي وجهة مثالية لتنظيم جولات السفاري والصيد، وكذلك الجولات البحرية الترفيهية وسط المروج والأشجار والتكوينات الصخرية الخلابة.

فإن كانت بُغيتك عطلة هادئة تبعت على الاستجمام دون تغافل حظك من المُتعة والترفيه فإن موانزا هي وجهتك المثلى، وخلال الرابط نُقدّم لكم دليل شامل لأفضل فنادق موانزا بتنزانيا مُرتّبة حسب تقييمات زوارها السابقين لعدة عوامل.

Tanzania-hotels-5.jpg


افضل فنادق دودومادودوما هي العاصمة الحالية للجمهورية التنزانية مُنذ العام 1973 وتتميّز بطبيعة خلابة ومناخٍ مُعتدل يجذب إليها السياح من كل مكان لقضاء عطلة تجمع بين الهدوء والاستجمام وبين زيارة المعالم التاريخية والدينية الشهيرة للمدينة.

خلال القيام بهذه الأنشطة والجولات يُمكن للزوّار الاستمتاع بالإقامة في فنادق دودوما الراقية التي تلقى دائمًا اعجاب واستحسان زوارها بسبب جودة خدماتها وأسعارها المثالية، وخلال الرابط نُقدّم لكم دليل شامل لأفضل الفنادق في دودوما حسب تقييمات وترشيحات الزوار لها.

Tanzania-hotels-4.jpg


افضل فنادق آروشاآروشا مدينة تقع على سفح جبل ميرو شرق وادي الصدع العظيم شمال تنزانيا، تتميّز بمناخها المُعتدل وطبيعتها الجبلية البركانية الساحرة ومُنتزهاتها البرية الأكثر شهرة بالقارة الأفريقية ما يجعلها وجهة مثالية للسياحة العائلية،.

إلى جانب الطبيعة الخلابة التي تتميّز بها آروشا، فهي تتميّز أيضًا بضمّها لفنادق فخمة تُقدّم مستوى راقي من الخدمات والمرافق بأسعارٍ مُناسبة، ويُقدّم الرابط دليل شامل بأفضل فنادق تنزانيا آروشا حسب تقييمات زوارها السابقين.

Tanzania-hotels-6.jpg

 
أعلى