عروض مصر للسياحة اقدم شركة سياحة فى مصر

الجولات اليومية والرحلات
أينما كنت ومتى كنت في مصر ، يمكن أن يتحقق حلمك بزيارة أهرامات وأبو الهول في القاهرة ، ووادي الملك في الأقصر ، والتمتع برحلات شاطئ شرم الشيخ الساحرة في الغردقة.
  1. مصر دي تورز

54456022c0f8a601decadf26aea23b2c.jpg

القاهرة داي تورز اند اكسبيشنز
القاهرة هي مدينة الألف مئذنة ، موطن الكنوز القديمة: أهرامات الجيزة العظيمة ، وأبو الهول ، وأهرامات سقارة ، والمتحف العالمي الشهير للآثار المصرية. كما يضم الكنائس القبطية القديمة والعمارة الإسلامية. دع مصر للسياحة تظهر لك مصر بطريقة مختلفة.
تصفح
جولة يوم الاسكندرية

اسكندرية داي تورز اند اكسبيشنز
استكشف الإسكندرية ، لؤلؤة البحر الأبيض المتوسط و "مدينة الآثار في باريس". اكتشف سراديب الموتى الرومانية ، المدرج ، عمود بومبي ، قلعة قايتباي ، منارة الإسكندرية والمكتبة الجديدة. قم بزيارة قصر المنتزه ، مقر إقامة الخديوي للسودان ومصر.
تصفح
رحلات اليوم المحلي

رحلة اليوم المحلي
رحلة اليوم المحلي
تصفح
أسوان دي تورز

أسوان دي تورز آند إكسترشنز
أسوان هي المنطقة الأكثر جاذبية في مصر وموطنا لفندق Old Cataract ، حيث يقال أن أغاثا كريستي كتبت "الموت على النيل" أعجوبة في معبد فيلة المهيب ، وسد أسوان العالي الضخم ومحاجر الجرانيت في الفراعنة. مشاهدة المراكب الشراعية الانجراف على طول نهر النيل.
تصفح
يوم لوكسور تورز

الاقصر اليوم للرحلات والتمديدات
يضم متحف الأقصر ، أكبر متحف في الهواء الطلق في العالم ، تراثًا أثريًا لا يُضاهى ، واستكشف معابد الكرنك والأقصر الأثرية ، والمقابر الأسطورية للملوك والنبلاء في وادي الملوك ، بالإضافة إلى أكثر معابد دندرة وإدفو وكوم أمبو .
تصفح
شرم الشيخ للعطلات

شرم الشيخ اليوم للرحلات والتوسعات
شرم الشيخ هي لؤلؤة البحر الأحمر وخليج العقبة بشواطئها الساحرة وأشكالها الفريدة من الشعاب المرجانية باعتبارها واحدة من الوجهات العالمية الشهيرة للغوص والغطس ، وتحيط بها الشواطئ الجميلة الأخرى في رأس محمد ودهب وطابا وروحياً احتضان موسى جبل وسانت كاترين.
تصفح

_ _ _ .jpg


الغردقة دي تورز و ملحقات
تشتهر الغردقة في جميع أنحاء العالم بشواطئها السحرية والشعاب المرجانية الرائعة والحياة البحرية وتحيط بها أجمل السواحل في مصر ، مثل القصير ، مكادي باي ومرسى علم ، والتي تتميز أيضًا باختصار في قلب الحضارة في مدينة الأقصر متحف العالم المفتوح.
تصفح
 
أعلى