عايز ابدأ استثمار صغير في كينيا

محمود الكشكي

:: مسافر ::
بعد اذنكم انا من مصر و خلصت جامعة وجيش وكنت بشتغل اثناء الدراسة وعملت مبلغ الي حد ما كويس وعايز اسافر كينيا و ابدأ استثمار بيه

فممكن تساعدوني باقتراحاتكم ابدأ في اي مجال وبكام وحجم العمل هيكون قد ايه
مع العلم اني بعرف في الزراعة والتجارة عشان اهلي بيشتغلوا في المجالات دي وممكن أي مجال تاني اذا كان مناسب ليا
ولكم مني جزيل الشكر

بعد اذنكم انا من مصر و خلصت جامعة وجيش وكنت بشتغل اثناء الدراسة وعملت مبلغ الي حد ما كويس وعايز اسافر كينيا و ابدأ استثمار بيه

مع العلم اني بعرف في الزراعة والتجارة عشان اهلي بيشتغلوا في المجالات دي وممكن أي مجال تاني اذا كان مناسب ليا
ولكم مني جزيل الشكر

ولكم مني جزيل الشكر

مرحبًا، يبدو أن لديك العديد من المهارات والخبرات التي يمكن أن تستفيد منها في الاستثمار في كينيا. هناك العديد من المجالات التي يمكنك الاستثمار فيها، ومنها:
1- الزراعة: يمكنك الاستثمار في الزراعة في كينيا، حيث تتوفر العديد من الفرص في هذا المجال. يمكنك الاستثمار في زراعة الأغذية المختلفة مثل الفاكهة والخضروات والمحاصيل الحبوبية.
2- التجارة: يمكنك الاستثمار في البيع بالجملة والتجزئة، وتجارة المنتجات المختلفة. يمكنك بدء عمل تجاري في مجال الأدوات المنزلية أو الإلكترونيات أو الملابس.
3- السياحة: كينيا وجهة سياحية شهيرة، حيث يمكنك الاستثمار في فنادق أو منتجعات سياحية أو رحلات سفاري.
يجب أن تدرس جيدًا سوق العمل والتحقق من الفرص الاستثمارية المتاحة والتحقق من المتطلبات القانونية والإجرائية اللازمة للشروع في الأعمال التجارية في كينيا. كما يمكنك الاستشارة مع مستشاري الاستثمار في كينيا للحصول على نصيحة احترافية.

أعلى