شهر العسل في ماليزيا

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
شهر العسل في ماليزيا
Malaysia-Honeymoons-700x198.jpg




  • السياحة
ماليزيا هي المكان الجميل والقريب من خط الاستواء ، والتي تتمتع بمناخ استوائي . يميد ضوء النهار من الساعة 06:00 حتي 18:00 على مدار السنة وتأتي درجات الحرارة باستمرار ما بين 22 إلى 32 درجة ، مع الرطوبة التي تصل إلى أكثر من 83٪ . هناك الرياح الموسمية التي تتجه نحو البلاد من الجهة الغربية ، بدءا من لانكاوي وبينانج في سبتمبر / أكتوبر ومن ثم خلال كوالالمبور وشبه جزيرة ماليزيا في نوفمبر / ديسمبر ، ثم عبر الساحل الشرقي وجزرها (التي تغلق تماما) من نوفمبر إلى يناير وأخيرا على ساراواك بين أبريل وسبتمبر ، ومن مايو الى نوفمبر تشرين الثاني .

Mauritius.jpg


العملة المحلية هي رينجت (RM) ، وسعر الصرف عادة مايساوي حوالي 3 RM إلى الدولار الاسترالي ، مما يجعل ماليزيا مقصدا سياحيا للمسافرين . اللغة الملايوية (Bahasa Melayu / بهاسا ملايو) هي اللغة المحلية والتي تشبه الى حد بعيد باللغة الإندونيسية ، بينما يتحدث الكثير من الناس باللغة الإنجليزية ، ويتم تدريسها في المدارس ، لذلك معظم الماليزيين يتحدثون الانجليزية .

ماليزيا تتمتع بسمعة كبيرة بإعتبارها واجهة سحرية للأزواج ، وهناك الكثير من محبي ماليزيا . كما انها واحدة من الوجهات الأكثر اقبالا لشهر العسل في جنوب شرق آسيا وماليزيا ، فهي المكان الأمثل للتمتع بعد الزفاف . يقبل العرسان في اختيار الفنادق والمنتجعات المميزة مع الاستمتاع بالمغامرة وسط الغابات المطيرة ومزارع الشاي . وبطبيعة الحال ، هناك أماكن الطعام المختلفة مع الاستمتاع بالمأكولات الآسيوية .

يقع مطار كوالا لمبور على بعد حوالي 50 كم جنوب المدينة بالقرب من حلبة سيبانغ لسباق الجائزة الكبرى F1 ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق القطار الجديد فائق السرعة ، في مدة 28 دقيقة من المدينة . جنوبا على الساحل الغربي لتجد مدينة ملقا ، وهي المدينة الثانية التي تم ادراجها في موقع اليونسكو .

من أين تبدأ رحلتك في ماليزيا
غالبا ما تبدأ رحلتك من مطار كوالالمبور إلى كوالالمبور ، وهي العاصمة ماليزيا المبهجة . في حين أن بعض العرسان يفضلن قضاء شهر العسل على الشواطئ ، ومعظمهم يفضل الاستقرار في احد فنادق العاصمة لمدة يوم أو اثنين – لانها المكان المثالي للإستمتاع .
للمغامرة ، هناك مرتفات الكاميرون ، حيث يمكنك قضاء رحلة الريف الخصبة أو الاسترخاء في احد فنادق كوالالمبور الرائعة . ثم يأتي الجزء الأصعب في اختيار الشاطئ المناسب . هذا وقد تميل في اختيار المكان المناسب من حيث الطقس وبخاصة إذا كان موسم الأمطار .

Mandarin-Oriental-Kuala-Lumpur.jpg


كما ذكرنا من قبل ، فإن ماليزيا هي مقصداً سياحيا كبيراً للأزواج الجدد ، وقد يحتاج الكثير من مقبلي الزوار في اعداد البرنامج المناسب للإستمتاع في ماليزيا ، وإليكم برنامج شهر العسل في ماليزيا :

اليوم 01: الوصول كوالالمبور
الوصول من مطار كوالالمبور الدولي ، الوصول إلى الفندق وقضاء وقتا رائع بالوجبات المحلية لكوالالمبور .

اليوم 02 : يومية في كوالالمبور
الاستمتاع بوجبة الإفطار في الفندق . ومن ثم الاستمتاع في الصباح بإطلالة بانورامية على المدينة من كوالا لمبور التي تقدم مجموعة متنوعة من المواقع والمعالم التاريخية ، بما في ذلك مسجد جامك ، وهو أقدم مسجد يقع عند التقاء النهرين ، وقصر الملك ، والمتحف الوطني ، وسوف تمر أيضا من خلال مبنى البرلمان ، والمحكمة العليا مع هندسته المعمارية المغربية والفريدة من نوعها (مبنى سلطان عبد الصمد) ، والساحة المستقلة (ساحة داتريان مرديكا) ، ومن ثم قبل أن تعود إلى الفندق ستقوم بزيارة أبراج بتروناس التوأم مع التاط الصورة المميزة . ومن ثم العودة إلى الفندق .

اليوم 03: مرتفعات جنتنج
تمتع ببوفيه الإفطار في الفندق . تبدأ رححلتك بالاستمتاع بمرتفعات جنتنج ، والتي تقع على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر .
مرتفعات جنتنج هو الملاذ الكبير لأكثر الزوار في ماليزيا ، والتي توفر اطلالة على عاصمة ماليزيا جنبا إلى جنب مع جانب الإثارة ، والترف ، والترفيه لوجهة المنتجع الدولي .
 

المرفقات

  • Malaysia-Honeymoons-700x198.jpg
    Malaysia-Honeymoons-700x198.jpg
    22.5 KB · المشاهدات: 272
أعلى