رحلتي الى سريلانكا

محمد العرابي

:: مسافر ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقدم لكم تقرير متواضع لرحلة بالتفصيل الكامل الى سريلانكا بلد الطبيعة والجمال الذهاب بتاريخ 6/10/2017الى 19/10/2017 المده 13 يوم و12 ليلة .
بعد البحث في مواقع الحجوزات ومراقبة أوقات العروض قررت الحجز ع رحلة الخطوط السعودية والمتجهه الى نيجمبو لعدد شخصين وطفل ورضيع والحمدلله كان سعر التذاكر معقول جدا .
*وبعد اتهيت من حجز التذاكر قررت اتابع مواضيع تخص الفنادق حددت الفنادق الي ناوي احجز عليها وعددها خمسة فنادق
شيكت على الاسعار في في موقع بوكنق والمسافر واقودا طلعت الاسعار متفاوته وكان السعر مبالغ فيه لان الفنادق خمس نجوم وكنت طالب فطور وتكون الغرف مطله على المحيط وفيها شرفه المهم حددت فندق اول يوم في نيجمبو حجزت من موقع اقودا . قررت ادور سواق بعد بحث وتحري للمواق وجدت المطلوب والحمدددددلله توفقة فوق ماتتصورون اتفقت معاه وعلمته متى اوصل وسعره كان ممتاز ب 45 دولار لليوم طبعا اول يوم اتفت معاه يكون السعر اقل وافق ارسلت له صورة التذاكر قال تلاقيني قدامك بالمطار المهم عطيته اسماء الفنادق الي ابي احجز فيها قلت شف كم اسعارها المهم ماقصر هجولته كثير ارسلي العروض من اكثر من مكتب حصلت فيها اختلاف عن اني احجز من السعودية بحدود 1300 ريال .
حجزت من موقع اقودا في فندق (هريتانس نيجمبو )السعر كان 702 بالضبط شامل الفطور والغرفة مطله ع البحر (هريتانس نيجمبو ) فندق خيالي جدا وسرعة انهاء اجرائات الدخول بس الي لاحظته شوي خدمة الغرف تتاخر.
* وصلت للمطار صباح الساعه 9 تقريبا لقيت السواق قدامي معاه لوحه فيها اسمي اخذ الشنط وداني اخذ شريحتين اتصال من دالوق ب10 دولار لشريحة نت ومكالمات طبعا ممتازه جدا .اخذنا على الفندق وقال ريحو واي وقت تبوي اجيك كلمني قلت ابي حجز فنادق قال انا ادبر لك كل شي المهم الضهر قال عندي لك عرض كويس تبيه ولا براحتك على نفس الفنادق الي ابيها المهم طلع طالب 1550 دولار قلت له تم قال ابيها الحين اجيك اخذها وسوس لي الشيطان اني ما اعطيه المهم توكلت على الله وعطيته المبلغ كامل وقلت بذمتك المهم ساعه تقريبا والرسايل على الايميل والواتس تاكيد الحجوزات وتيسرت الحمدلله وسعر معقول جدا بالنسبة للفنادق .بعد توفيق الله ثم السواق الحمدلله تم كل شي على مايرام السواق انا مازكيه انا اقول الي شفته شخص امين ورجاااال ثقه تعب معي ومع اطفالي وكان حريص عليهم اتم الحرص وسواقته مره ممتازه وتحت الخدمه 24 ساعة .هذا رقمه قبل لا انساه ( محمد فؤاد ابو مجاهد )0094767462493.
فالعصر رحت احول فلوس وداني اليواق محل سعره مره ممتاز طبعا كل الي معاي بالدولار سعر الصرف كان مره بطل لدولار الواحد بحدود 152.5 روبيه حولت الفلوس ورجعت ع الفندق راحه واسترخاء . راجعت حجوزات الفنادق وانا مروق كانت *كاندي أربعة ايام وثلاثة ليالي في فندق سينامون كيتادل ( غرفة على النهر وفندق ع الطراز الانجليزي فخم وخدمه ممتازه وكل شي جمييييييل *نوراليا خمسة ايام واربعة ليالي فندق اراليا قرين سيتي فندددق يعور القلب كل شي فيه خيال فخم فوق ماتتصورون جديد توهم فاتحينة له تقريبا حدود شهرين .*بنتوتة اربعة ايام وثلاثة ليالي فندق ( فيفانتا باي تاج بنتوتة ) فندق على المحيط الهندي جباااار وخدمات وكل شي فخم عيبه بس تعري ع المسبح من الاوربيين. كولمبو يومين ليلة واحده فندق ( سينامون ليكسايد ) فندق بطل وفيه حركة كبيره مطل على بحيرة فيه تقريبا اربعة مطاعم وكل شي فيه مرتب وغرفه مفروشة مكيت .
وسلامممممتكم .
ترقبو تكلمت التقرير بالتفصيل .

السلام عليكم ورحمه الله انا بسام الحربي سافرة في ١٤٣٩/٤/٦ سريلانكا مع العائلة وكانت رائعه في طبيعتها وجمالها وكنا ٥اشخاص وستمتعانا جدا بهاذه الرحله ونجحت الرحله بفضل الله ثم بفضل اخينا محمد فؤاد ابو مجاهد وهو سائق مسلم ويجيد العربيه وقد عمل في السعوديه ويعرف المطاعم الحلال ويأتي بارخص الفنادق وأفضلها وسواقته ممتازه وهو امين في شغله وسواقته ممتازه
وكان يهتم بالأولاد جدا واحبوه اولادي والذي صوت ولدي معه
وكان يصبر عليهم وأخلاقه جميله والله الكلام ليس مجامله وسيارته مريحه وكبيرة والله كلامي فيه ليس مجامله وسيسألني الله عن كل كلمه قلتها فيه وهذا رقمه محمد فؤاد ابو مجاهد )0094767462493

المرفقات

297.1 KB · المشاهدات: 351
السلام عليكم ورحمه الله
تجربتي مع السائق السريلانكي المسلم ابو ساجد زادت رحلتي الى جزيرة سرنديب بهجة وجمال ، سائق رائع يتكلم العربيه باتقان ، مثقف ، يخطط للرحله باحترافيه ، محترم ، أمين ، يجيب على كل اسالتك بمهنيه عاليه،
يخاف على السائح ويقدم له افضل الحلول
تجربه سوف تتكرر باذن الله
انصح الجميع بالتواصل مع. ابو ساجد على جواله

94777873338
يوجد عنده وت سب على هذا الرقم
او التواصل على
ما شاء الله يمتلك زبائن كثر من العرب ومن الصينين
انصح اللي حاب يحجز معه يتواصل من وقت بسبب صعوبة المواعيد معه

السلام عليكم ورحمه الله انا بسام الحربي سافرة في ١٤٣٩/٤/٦ سريلانكا مع العائلة وكانت رائعه في طبيعتها وجمالها وكنا ٥اشخاص وستمتعانا جدا بهاذه الرحله ونجحت الرحله بفضل الله ثم بفضل اخينا محمد فؤاد ابو مجاهد وهو سائق مسلم ويجيد العربيه وقد عمل في السعوديه ويعرف المطاعم الحلال ويأتي بارخص الفنادق وأفضلها وسواقته ممتازه وهو امين في شغله وسواقته ممتازه
وكان يهتم بالأولاد جدا واحبوه اولادي والذي صوت ولدي معه مشاهدة المرفق 384282وكان يصبر عليهم وأخلاقه جميله والله الكلام ليس مجامله وسيارته مريحه وكبيرة والله كلامي فيه ليس مجامله وسيسألني الله عن كل كلمه قلتها فيه وهذا رقمه محمد فؤاد ابو مجاهد )0094767462493
توي راجع من سريلانكا واخدت الرقم من موقع ثاني بالصراحه من بعد فضل الله هو إلا أنجح رحلتي
كل كلامك صح رجال امين ويحب شغله ولا يحسسك بثقل ولا تشيل هم شي وانت معه من الاخر من افصل السائقين الا قابلتهم

أعلى