رحلتى الى النمسا - فيينا - سالزبوغ - زيلامسي - انترلاكن - زيورح - تقرير رحلتى بالصور

رد: رحلتى الى النمسا - فيينا - سالزبوغ - زيلامسي - انترلاكن - زيورح - تقرير رحلتى بال

السلام عليكم اخي العزيز ابو عبدالله الحربي والاعضاءالكرام انا مقيم في النمسا ويشرفني ان اجيب على اسألتكم للمساعدة بالنسبة لسؤالك عن الطقس في شهر مايو في النمسا فهذا التوقيت رائع جدا حيث الطقس جميل جدا والحرارة معتدلة وليست حارة ومن أفضل الشهور لزيارة النمسا حيث الخضرة الدائمة . أرجو ان اكون افدتك

رد: رحلتى الى النمسا - فيينا - سالزبوغ - زيلامسي - انترلاكن - زيورح - تقرير رحلتى بال

تقرير رائع وصور خياليه جهد تشكرين عليه واذا أمكن تعطينا تقديرك للتكلفة المالية للرحلة لمدة 10 أيام

ماشاءالله تقرير رائع

السلام عليكم اخي العزيز ابو عبدالله الحربي والاعضاءالكرام انا مقيم في النمسا ويشرفني ان اجيب على اسألتكم للمساعدة بالنسبة لسؤالك عن الطقس في شهر مايو في النمسا فهذا التوقيت رائع جدا حيث الطقس جميل جدا والحرارة معتدلة وليست حارة ومن أفضل الشهور لزيارة النمسا حيث الخضرة الدائمة . أرجو ان اكون افدتك

السلام عليكم اخي احمد احتاج مساعدتك في مترجم وسائق مضمون وسعره مناسب

يعطيك الف عافيه على هالتقرير الممتاز

مشاء الله تبارك الله

الله إني أسالك الجنة وسفرة إلى النمسا

الأخ/ احمد فارس
تحيتي لك وللجميع ....

هل يتم تأجير السيارة بسائق او لا

تقرير فاطمة .. حيث يكمن الابداع والروعة .. التي لا تقل جمالاً عن جمال أوروبا

استفسار !

لدي خطة سفر أسبوعين
من نهاية شهر 9 إلى بداية شهر 10 إن شاء الله
يعني من نهاية سبتمبر إلى نهاية أكتوبر

كيف الأجواء بالنمسا وسويسرا وميونخ في الأسبوعين هذي ؟
سمعت أنها ستكون في فصل الخريف وروعتها أقل بكثير من الصيف أو الربيع !!

أفيدوني .. ودمتم

تقرير أكثر من رائع، وصور راااااااائعة بمعنى الكلمة
أشكرك على المجهود

أعلى