دراسة اللجنة الفرعية - طلب معادلة الشهاده

N

Naif Al Jumairi

:: مسافر ::
السلام عليكم،
عندي طلب معادلة الشهاده من شهر سته ميلادي له شهر و١٨ يوم الان واصل "دراسة اللجنة الفرعية" مع العلم انو جاني ايميل قبل فتره بقبول الطلب ولاكن يوم ارجع اشيك باقي الطلب تحت الدراسه شكل الايميل غلط او شي عموما اللي عنده خبره عن تجربه كم باقي خطوه ويجي القبول وكيف احمل المصادقه اذا جاني قبول هل يرسلونه ليا عن طريق الايميل او لا وشكرا جزيلا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
انتظر يومين ثلاثة
وبيروح للتدقيق
وبعدها لإصدار القرار.

انا كمان اسأل كيف احمل معادله الشهاده ..بس اطبع ورقه ولا كيف

الايميل اللي وصلك جزء من معادلة الشهادة، وهو ما قام به المشرف الدراسي من سحب لبياناتك الاكاديميه من جامعتك اللتي تخرجت منها و طلب المصادقه يعني انه تم التأكد بالفعل من صحة بياناتك الدراسيه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
يا شباب الطلب له اكثر من شهر ما تحرك كملت شهرين وكم يوم هل طبيعي هوا يطول كذا؟

نفس الحالة عندي وعطوني ايميلات ارسلهم وكان زين لو يردو على الايميل ( المشكلة ان حياتي كلها واقفة على هالمعادلة ) دي الإيميلات ان شاء الله تنفعك
De3@moe.gov.sa
De1@moe.gov.sa
de2@moe.gov.sa

السلام عليكم
عندي نفس المشكله

ارجو الافاده كيف اتواصل مع الوزاره لتسريع الطلب

السلام عليكم
طلبي باقي شوي ويكمل سنه وبعده في دراسة اللجنه الفرعيه وش الحل؟؟

ياشباب كم ياخذ الطلب من الاول الى الاخير
خاصتا عند اللجنه الفرعيه

يرجى العلم أن عملية معادلة الشهادة تعتمد على سياسات وإجراءات كل جهة تقوم بالمعادلة، وقد تختلف هذه الإجراءات من بلد لآخر ومن جهة معادلة إلى أخرى.
بشكل عام، يمكن أن تستغرق عملية معادلة الشهادة بعض الوقت وتختلف حسب عدة عوامل، مثل عدد الطلبات المقدمة وكذلك الحمولة العملية للجهة المعادلة. كما قد يؤخذ بعين الاعتبار أيضًا مدى تطابق البرنامج الدراسي الذي تم اتباعه في البلد المصدر للشهادة مع المنهج المتبع في الجهة المعادلة.
بالنسبة للخطوات التالية، فإذا كان طلب المعادلة قد تم قبوله من قبل اللجنة الفرعية، فمن المحتمل أن يتم الآن دراسة المستندات المقدمة من قبلك. وإذا تمت الموافقة على معادلة الشهادة، يمكن أن يتم إرسال القرار بالبريد الإلكتروني إليك، وسيتضمن القرار معلومات حول كيفية الحصول على المصادقة على الشهادة المعادلة.
يمكن الحصول على المصادقة على الشهادة المعادلة من الجهة المعادلة، وغالبًا ما تقوم الجهة بتزويدك بمعلومات حول كيفية الحصول على هذه المصادقة. ويمكن أن تكون الخطوات المطلوبة للحصول على المصادقة مختلفة من جهة معادلة إلى أخرى، ولكنها عادة ما تتضمن إرسال المستندات الأصلية أو المصدقة منها إلى الجهة المعادلة.
نأمل أن تتم عملية معادلة الشهادة بنجاح، ويمكنك دائمًا الاتصال بالجهة المعادلة المختصة للحصول على مزيد من المعلومات حول الخطوات المطلوبة لإكمال عملية معادلة الشهادة والحصول على المصادقة عليها. كما يمكنك الاتصال بالجهة المعادلة للاستفسار عن حالة طلب المعادلة الخاص بك ومتى من المتوقع أن يتم إصدار القرار النهائي بشأنه.
وفي حالة عدم وصول البريد الإلكتروني الذي يتضمن القرار بشأن معادلة الشهادة، يمكنك التحقق من موقع الجهة المعادلة لمعرفة حالة طلب المعادلة الخاص بك ومتى من المتوقع إصدار القرار النهائي بشأنه.
أتمنى لك التوفيق في عملية معادلة الشهادة والحصول على المصادقة عليها

أعلى