تقرير عن منتجع بونكاك باس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعد منتجع بونكاك باس من افضل منتجعات بونشاك 4 نجوم ، بفضل موقعه المُميّز وسط المناظر الطبيعية، وتقديمه لإقامة مُمتعة لزائريه بعيدًا عن صخب المدينة بالإضافة لفرص الاستمتاع بالمرافق المُميّزة والخدمات الترفيهية الرائعة.

في التقرير التالي نستعرض تفاصيل منتجع بونكاك باس أحد افضل فنادق اندونيسيا ونتعرّف على مُميزاته العديدة، والخدمات والمرافق التي يُقدّمها لزائريه [SIZE=14.4px]وذلك بناءًا على تقييم الزوّار العرب السابقين للفندق.[/SIZE]

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق الماسة من مُميّزات غرُف الفُندق ذات إطلالات رائعة على الجبل أو الحديقة، مُجهزة بشكل كامل بميني بار، شاشة مُسطحة، منطقة جلوس. كما تحتوي بعض الوحدات على مدفأة وتراس، حمام خاص.

من حيث الخدمات الترفيهية، يوفر المُنتجع مسبح في الهواء الطلق وآخر للأطفال، سبا ومركز صحي يُقّدم جلسات مساج لكافة أجزاء الجسم.

تشمل المرافق الترفيهية للمُنتجع على أماكن ركوب الخيل، جولات المشي، عروض موسيقة حية، مكتب لتنظيم الجولات السياحية المُختلفة.

ومن الخدمات الترفيهية للأطفال وجود ملعب للأطفال، مُعدات ألعاب خارجية، شبكات تلفزيون خاصة بالأطفال بالإضافة للخدمات العائلية مثل [SIZE=14.4px]مجالسة الرضع.[/SIZE]

كما يتوفّر مواقف مجانية للسيارات، خدمة تخزين الأمتعة، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غُرف لغير المدخنين، فاكس ونسخ مُستندات، استئجار سيارات، بالإضافة لقاعات للأجتماعات والولائم.

خيارات الطعام المُتاحةيُوفّر منتجع بونكاك باس مطعمان يُقّدمان[SIZE=14.4px] أنواع مُختلفة من المأكولات منها الأندونيسية والأوروبية على هيئة بوفية أو قائمة طعام انتقائية بالإضافة لإمكانية تناول العشاء والإفطار بالغرف.[/SIZE]

[SIZE=14.4px]كما يتوفّر بوفيه مُناسب للأطفال وقوائم للنظام الغذائي الخاص، ميني بار ومقهى يُقّدما الوجبات الخفيفة و[/SIZE]مُختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

الغُرف المُتاحةسوبيريور بمساحة 36 متر مُربع وتتسع لشخصين بالغين.

ديلوكس بمساحة 20 متر مُربع يتسع لشخصين بالغين.

 تنفيذية ديلوكس بمساحة 48 متر مُربع ويتسع لشخصين بالغين.

 جناح بمساحة 24 متر مُربع ويتسع لشخصين بالغين.

جناح تنفيذي بمساحة 24 متر مُربع ويتسع لشخصين بالغين.

عائلية ديلوكس بمساحة 25 متر مُربع وتتسع لأربع أشخاص.

جناح استوديو بمساحة 35 متر مُربع وتتسع لأربع أشخاص.

أسعار منتجع بونكاك باستبدأ  أسعار الليلة الواحدة في المنتجع لشخصين بالغين بالغرفة المُزدوّجة من 63$ ويمكن الحصول على سعر آخر للغرفة المُزدوّجة لليلة الواحدة  بإختلاف وقت الحجز سواء بالموسم السياحي أو بوقتٍ آخر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز منتجع بونكاك باس على إعجاب الزوار وقيموه بجيّد للموقع، طاقم العمل، الراحة، النظافة، والمرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Puncak-Pass-Resort5.jpg


Puncak-Pass-Resort4.jpg


Puncak-Pass-Resort2.jpg


Puncak-Pass-Resort1.jpg


Puncak-Pass-Resort.jpg


موقع منتجع بونكاك باس على جوجل مابيقع المنتجع على مسافة 73.5 كم من مطار حليم بيرداناكوسوما، كما يقع على بُعد 10.6 كم عن حديقة سيبوداس النباتية، كما يبعد عن بوجور سفاري بارك مسافة 14.1 كم، وعن منتزه ليتل فينيس كوتا بونجا الترفيهي مسافة 1.9 كم.



يُمكنك الإطلّاع على المزيد من العروض المُقدّمة بالنسبة لمنتجع بونكاك باس من خلال صفحته على بوكينج.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في بونشاك :اهم 10 اماكن سياحية في بونشاكافضل 3 من فنادق بونشاك المجرّبةافضل 3 من مطاعم بونشاك المجرّبةافضل 3 فلل في بونشاك اندونيسيا 
 
أعلى