تقرير عن منتجع انانتارا المالديف

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعتبر منتجع انانتارا المالديف من افضل فنادق المالديف 5 نجوم ، والذي يقع على جزيرة كيهافاه هورافالهي في منطقة با أتول، حيث يتميّز بإطلالته الرائعة على البحر وتقديمه لعدد كبير من المرافق والأنشطة الرائعة.

وسنعرض لكم بالتقرير التالي أهم التفاصيل الموجودة في منتجع انانتارا المالديف من حيث السعر، والمُميّزات التي تُقدّم للزوّار، بالإضافة إلى خلاصة تقييمات الزوّار العرب.

أهم مُميّزات أنانتارا كيهافاه مالديف فيلازيضم الفندق مجموعة رائعة من وحدات الإقامة المُجهّزة تجهيزات فاخرة، كما يضم بعضها مسابح خاصة، وتُقدّم إطلالات رائعة وبانورامية على البحر.

من أفضل مُميّزات منتجع انانتارا المالديف الخدمات العائلية والترفيهية، وخاصةً للأطفال حيث يتوّفر مُعدّات ألعاب خارجية للأطفال، منطقة ألعاب داخلية، وكتب ودي في دي للأطفال.

كما يضم الفندق مسابح مُختلفة كمسبح مع إطلالة، مسبح غير مُتناهي، بالإضافة إلى مرافق مُختلفة للعناية بالصحة حيث يتوّفر دروس يوغا، مركز لياقة بدنية، خدمات تجميلية عديدة، ساونا، سبا ومساجات للجسم.

وعن الخدمات التي يُوّفره الفندق نذكر خدمة وسائل نقل من وإلى المطار، مكان مُخصص للمُدخّنين، خدمات إيقاظ، وتسجيل سريع للوصول والمُغادرة.

يتوّفر بالمُنتجع أيضاً عدد رائع من الأنشطة الترفيهية جولات وحلقات حول الثقافة المحلية، سهرات عشاء بأنماط مُميّزة، تجديف، ركوب الخيل، صيد الأسماك وكرة الطاولة.

خيارات الطعاميتوّفر 6 مطاعم في أنانتارا كيهافا المالديف والتي تُقدّم أكلات من بلدان مُختلفة مثل الياباني، الإيطالي، العالمي، وأكلات من البحر الأبيض المتوسط كما تُقدّم الإفطار على هيئة بوفية مع قهوة رائعة، ويتوّفر وجبات خاصة بالأطفال، قوائم للنظام الغذائي وخدمة الفطور في الغرفة.

الغُرف المُتاحة في منتجع انانتارا المالديففيلا Sunset Beach Pool بمساحة 258 متر مربع.

فيلا فوق المياه مع بركة سباحة خاصة بمساحة 259 متر مربع.

فيلا مع بركة سباحة جانب الشاطئ. بمساحة 258 متر مربع.

فيلا Sunset Over Water Pool بمساحة 259 متر مربع.

فيلا عائلية مع مسبح مواجهة للشاطئ بمساحة 412 متر مربع.

أسعار الفندقتبدأ أسعار الغرف لشخصين بالغين من 869$ خلال فترة الموسم السياحي، بينما يُمكن أن تقل نسبياً خارج فترة الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل أنانتارا كيهافا المالديف على تقييم مُمتاز من الزوّار العرب خاصةً للراحة، النظافة، طاقم العمل، المرافق، الموقع، والقيمة مُقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Anantara-Kihavah-Maldives-Villas-resort-1.jpg


Anantara-Kihavah-Maldives-Villas-resort1-1.jpg


Anantara-Kihavah-Maldives-Villas-resort2-1.jpg


Anantara-Kihavah-Maldives-Villas-resort3-1.jpg


Anantara-Kihavah-Maldives-Villas-resort4-1.jpg


موقع منتجع انانتارا المالديفيقع منتجع أنانتارا كيهافاه مالديف فيلاز على جزيرة كيهافاه هورافالهي.



ولمزيد من التفاصيل عن مُميزات وخدمات المنتجع وأحدث عروض الأسعار، يُرجي زيارة صفحة المنتجع على موقع بوكينج.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في المالديف :افضل 6 اماكن سياحية في المالديفافضل 10 فنادق مجرّبة في جزر المالديفافضل 10 منتجعات موصى بها في المالديفافضل 5 خيارات لقضاء شهر العسل في المالديف 
 
أعلى