تقرير عن منتجع أنانتارا زيغو مالديف ريزورت

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
من افضل فنادق المالديف 5 نجوم فندق أنانتارا زيغو مالديف ريزورت ، حيث يُحاط بشاطئ الرمال الناعمة البيضاء من كافة الأنحاء على جزيرة ديجوفينولو بماليه أتول الشمالية، كما يتميّز المُنتجع كونه يشترك مع جزيرتيّن أخرتيّن في البحيرة الشاطئية مما يُتيح للزوّار عدد كبير من خيارات الطعام والمرافق.

وبهذا التقرير سوف نعرض لكم خلاصة تقييمات وتجارب الزوّار العرب لفندق أنانتارا زيغو مالديف ريزورت للخدمات والأنشطة الترفيهية الموجودة للفندق.

أهم مُميّزات فندق أنانتارا زيغو مالديف ريزورتيتميّز الفندق بالفيلات ذات التصميم الأنيق والموجودة فوق المياه مُباشرةً، أو على الرمال، كما يمكنك اختيار الإطلالة المُناسبة لك بين البحر أو الحديقة.

يتوّفر بالفندق مسابح مُختلفة ذات إطلالة، مسبح خارحي، مسبح غير مُتناهي مع مدرب شخصي وألعاب وبار للمسبح، كما يوجد مركز للياقة البدنية، ومركز عافية وسبا لتقديم علاجات للجسم مثل المساج والساونا، وخدمات التجميل للجسم والشعر.

يتوّفر بالفندق مجموعة من الأنشطة الترفيهية كسهرات العشاء بأنماط مُميّزة، عروض موسيقية حيّة، وحلقات لتعليم الطبخ، كما يُقدّم الفندق مجموعة من الألعاب كركوب الدراجات، الغوص، التجديف، وركوب الأمواج، ويُوّفر أيضًا نوادي وملاعب للأطفال.

يُخصص الفندق مكان للمُدخّنين، وخدمات نقل من وإلى المطار، محلات تجارية، مركز أعمال، خدمة كونسيرج، خدمة مُجالسة الرُضع، وتحويل العملات.

يستطيع طاقم العمل استقبال العديد من الجنسيات حيث يستطيع الطاقم التحدث بلغات مختلفة منها العربية، والإنجليزية.

خيارات الطعاميُوّفر الفندق 3 مطاعم تُقدّم مأكولات مُتنوّعة كالأكل الإيطالي، البيتزا، المأكولات البحرية، والباربكيو في بوفيه مفتوح وأيضًا قائمة طعام انتقائية.

يتوّفر أيضاً بوفية مُناسب للأطفال، قوائم للنظام الغذائي،  وبار للوجبات الخفيفة.

الغُرف المُتاحةفيلا الشروق بمساحة 110 متر مربع.

فيلا الغروب بمساحة 110 متر مربع.

جناح مع إطلالة على شروق الشمس في الماء بمساحة 132 متر مربع.

جناح مع إطلالة على غروب الشمس في الماء بمساحة 132 متر مربع.

أنانتارا فيلا حمام سباحة بمساحة 180 متر مربع.

فيلا بها حمام سباحة في الشمس بمساحة 162 متر مربع.

فيلا عائلية من غُرفتيّ نوم بمساحة 165 متر مربع.

فيلات Anantara حمام السباحة من غرفتي نوم بمساحة 312 متر مربع.

أجنحة فوق المياه مع مسبح بمساحة 132 متر مربع.

أسعار الفندقتبدأ أسعار الغرفة لليلة الواحدة بفندق أنانتارا زيغو مالديف ريزورت لشخصين من 608$ بفترات الموسم السياحي، وللحصول على سعر أقل للغرفة المُزدوّجة يُمكن زيارة المكان بأوقات غير الموسم السياحي لتصل سعر الغرفة إلى 458$.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل فندق أنانتارا زيغو مالديف ريزورت على تقييم رائع من قِبل الزوّار العرب للموقع، النظافة، المرافق، والقيمة مُقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Anantara-Dhigu-Maldives-Resort5.jpg


Anantara-Dhigu-Maldives-Resort4.jpg


Anantara-Dhigu-Maldives-Resort3.jpg


Anantara-Dhigu-Maldives-Resort2.jpg


Anantara-Dhigu-Maldives-Resort1.jpg


موقع فندق سينامون دونفيلي المالديفيقع الفندق على جزيرة ديجوفينولو بماليه أتول الشمالية وعلى مسافة قريبة من المطار الدولي لمناطق الجزيرة.



وللمزيد من المعلومات والتفاصيل بخصوص عروض الأسعار للفندق، الخدمات يُمكن زيارة موقع الصفحة على موقع بوكينج.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في المالديف :افضل 6 اماكن سياحية في المالديفافضل 10 فنادق مجرّبة في جزر المالديفافضل 10 منتجعات موصى بها في المالديفافضل 5 خيارات لقضاء شهر العسل في المالديف 
 
أعلى