تقرير عن فندق هوليدي ان المالديف

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعتبر فندق هوليدي ان المالديف من افضل فنادق المالديف 5 نجوم ، والذي يُقدّم إطلالات مُميّزة على المحيط الهندي بساوث مالي أتول،كما تُزيّن أرجاء الفندق شجرة الكاندو الرائعة لتبعث على الهدوء والاسترخاء بشكل أكبر.

وسوف نُوّضح لكم المعلومات الهامة الخاصة بفندق هوليدي ان المالديف من أسعار، مرافق، وأنشطة عن طريق تقييمات الزوّار العرب للفندق بتقريرنا التالي.

أهم مُميّزات منتجع هوليدي ان المالديفمن المُميّزات الرائعة بفندق هوليدي ان المالديف هي الفيلات الواسعة المُزيّنة بالأخشاب البيضاء، والتي تقع بعضٍ منها فوق المياه، وتُقدّم إطلالات رائعة على البحر أو الحديقة.

كما يوجد مسابح مُختلفة كالمسابح الخارجية، مسبح للأطفال، ومسبح غير مُتناهي ويُمكن مُمارسة التمارين داخل مركز اللياقة البدنية، الجري بمضمار الركض حول الجزيرة، الخضوع لجلسات للمساج التايلاندي، حضور دروس يوغا، أو تجربة خدمات تجميل.

يُقدّم الفندق العديد من الأنشطة للترفيه كالعروض الموسيقية الحيّة، مرافق للرياضات المائية، الغطس، وركوب الأمواج، ويُوّفر الفندق أيضًا ملعب خاص للأطفال وغرفة ألعاب، كما يُوّفر بعض الملاعب الرياضية كالأيروبيكس والبلياردو.

يتوّفر بالفندق طاقم عمل يتحدث العديد من اللغات المختلفة ومن أهم هذه اللغة العربية، الإنجليزية.

ويعمل الفندق على نقل الزوّار من وإلى المطار، كما يُوّفر خدمات تحويل العملات، مكتب للجولات السياحية، ومكتب استقبال على مدار ال 24 ساعة.

خيارات الطعاميحتوي الفندق على ثلاث مطاعم تعمل على توفير أنواع مُختلفة من المأكولات لزائريها مثل المأكولات البحرية، الصينية، الهندية، الشرقية، والعالمية في بوفيه مفتوح وقائمة طعام.

كما يتوّفر بوفية مُناسب للأطفال، قائمة خاصة بالأنظمة الغذائية، ويُمكن توفير الفطور في الغُرف.

الغُرف المُتاحةغُرفة قياسية مُزدوّجة أو توأم بمساحة 48 متر مربع.

فيلا بسرير واحد كينغ وإطلالة على الحديقة بمساحة 48 متر مربع.

منزل شاطئ كينغ واحد مُطل على الحديقة بمساحة 72 متر مربع.

منزل شاطئ بسرير كينغ واحد مُطل على البحر بمساحة 72 متر مربع.

فيلا في المياه بسرير كينغ واحد مُطلّة على البحر بمساحة 85 متر مربع.

أسعار الفندقتبدأ أسعار الغرف من 261$ لليلة الواحدة لشخصين بالغين بغرفة مزدوجة أو توأم في أوقات المواسم السياحية ويمكن الحصول على سعر أقل للغرفة في فترات دون المواسم السياحية لتصل سعر الغرفة المزدوجة لشخصين بالغين 144$.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق  على تقييم جيّد جدّاً من قبل الزوّار العرب لكلٍ من طاقم العمل، الراحة، الموقع، النظافة، المرافق، والقيمة مُقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Holiday-Inn-Maldives4-1.jpg


Holiday-Inn-Maldives3-1.jpg


Holiday-Inn-Maldives3-2.jpg


Holiday-Inn-Resort-Kandooma-Maldives6.jpg


Holiday-Inn-Maldives4-2.jpg


موقع الفندقتقع جزر المالديف هوليدي ان على مسافة قريبة من مطار مالي الدولي ومطل على المحيط الهندي بجزيرة ساوث مالي أتول.



ولمزيد من التفاصيل عن خدمات الفندق، والأسعار يُمكن زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينغ.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في المالديف :افضل 6 اماكن سياحية في المالديفافضل 10 فنادق مجرّبة في جزر المالديفافضل 10 منتجعات موصى بها في المالديفافضل 5 خيارات لقضاء شهر العسل في المالديف 
 
أعلى