تقرير عن فندق ماريتيم جولى فيل بيننسولا شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
فندق ماريتيم جولى فيل بيننسولا شرم الشيخ من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم حيث يتمتع بمستويات عالمية من المرافق الفندقية، ويتميز بإطلالته على المُسطحات الخضراء من حديقة الفندق، ويمتلك منطقة شاطئ خاص حتى يستطيع النزلاء الاستمتاع بمياه البحر الأحمر المُنيرة بشعابها المرجانية الخلّابة.

سنتعرف في التقرير على فندق ماريتيم رويال بيننسولا شرم الشيخ وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها ماريتيم جولى فيل بيننسولا شرم الشيخيقدم الفندق غرفًا وأجنحة أنيقة تتميز بألوانها الهادئة، كما يتمتع الفندق بديكورات حديثة من الداخل والخارج، ويتميز بتوفير بعض الغرف المُتصلة التي تتناسب مع العائلات، ويهتم بمرافق الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق مجموعة شاملة من خدمات الاستقبال الراقية حيث يضم أماكن مُخصصة لتخزين الأمتعة، وصراف آلي بالموقع، كما يُقدّم خدمة تحويل عُملات الكثير من البلاد إلى العملة المصرية، وخدمة كونسيرج.

يُمكنكم الاستمتاع بالكثير من مرافق العافية التي توفر مركز للياقة البدنية، صالة سبا مُلحق بها منطقة للاسترخاء، خدمات التجميل، خدمات المساج، عرف الساونا، والمسابح المتعددة.

يتميز الفندق بتوفير مجموعة من الأنشطة الترفيهية المُمتعة حيث يوجد به كرة الطاولة، بلياردو، الغطس، ملعب جولف، ملعب تنس، وكان للأطفال نصيب حيث يضم نادي مُخصص لهم.

خيارات تناول الطعاميقوم الفندق بتقديم المأكولات الإيطالية والتايلانية مع إطلالات بانورامية، كما يوفر بار لطلب الوجبات الخفيفة.

ويتم إتاحة وجبات الإفطار، الغداء، والعشاء في صورة بوفيه مفتوح، وقائمة طعام.

الغُرف المُتاحةغرفة تنفيذية مع إطلالة على الحديقة.

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم مطلة على الحديقة.

عرض خاص – غرفة سوبيريور مزدوجة مطلة على الحديقة – للمصريين والمقيمين فقط.

غرفة سوبيريور مُطلة على المسبح.

غرفة تنفيذية مُطلة على المسبح.

جناح سينيور.

غرفة سوبيريور ثلاثية.

جناح تنفيذي.

غرفة عائلية مطلة على الحديقة.

أسعار فندق ماريتيم جولى فيل بيننسولا شرم الشيختبدأ أسعار فندق ماريتيم رويال شرم الشيخ من 233$ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم السياحي لشخصين.

أما خارج الموسم السياحي فتبدأ الاسعار من 63$.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل فندق ماريتيم بيننسولا شرم الشيخ على تقييمات جيدة من حيث الراحة، الموقع، الخدمات، المرافق، وتقييمات جيّدة جدّاً من حيث طاقم العمل.

وأشار بعض الزوّار إلى ضرورة عمل تنوع في أصناف الطعام المُقدمة، وضعف خدمة الواي فاي المجاني.

1555592445_544_booking1.gif


maritim-jolie-ville-royal-peninsula1.jpg


maritim-jolie-ville-royal-peninsula6.jpg


maritim-jolie-ville-royal-peninsula5.jpg


maritim-jolie-ville-royal-peninsula4.jpg


maritim-jolie-ville-royal-peninsula3.jpg


maritim-jolie-ville-royal-peninsula2.jpg


موقع ماريتيم جولى فيل بيننسولا شرم الشيخيقع الفندق بطريق السلام في مدينة شرم الشيخ، ويتميز بموقعه الجغرافي الرائه الذي يتوسط عدد من المواقع السياحية حيث يوجد مضمار سباق غيبلي على بُعد 3.1 كم، ويقع سوهو سكوير على بُعد 10.8 كم، كما يوجد مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 8.5 كم.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق ماريتيم رويال بيننسولا شرم الشيخ والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى