تقرير عن فندق لوهاس سويتس بانكوك

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
فخامة التصاميم واستراتيجية الموقع تترجم نفسها على أحد افضل فنادق بانكوك على الإطلاق، إنه فندق لوهاس سويتس بانكوك الذي سيروي حكاية خيالية عند تجربة الإقامة في غرفه وأجنحته العصرية والانغماس في مرافقه الترفيهية التي لا يُمل منها.

سوف يجمع تقريرنا الحصري جميع المعلومات الخاصة بفندق لوهاس بانكوك والتي سنبدأها بأهم مميزات الفندق.

مزايا فندق لوهاس سويتس بانكوكيلعب موقع الفندق دوراً هاماً في اجتذاب الضيوف نظراً لقربه من محطة مترو نانا بي تي إس ومن العديد من المطاعم ومراكز التسوق في مدينة بانكوك.

تتميز أماكن الإقامة في الفندق بذوقها العصري الخاص المنعكس على أرضياتها الخشبية ونوافذها الممتدة من الأرض للسقف وبالتأكيد باقي التجهيزات التي تحاكي التكنولوجيا والرفاهية.

يشمل الفندق مرافق متعددة مثل المسبح الواقع على سطح الفندق الذي سيتيح لعينيك فرصة للتجول في أُفق المدينة الساحر، وحديقة الفندق المثالية للاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة، ومنتجع صحي يعد وسيلة مثالية للاسترخاء، وأخيراً مركز اللياقة البدنية الذي سيجدد طاقتك.

يحرص الفندق على إرضاء ضيوفه من خلال توفير خدمات راقية وتسهيلات مناسبة لإقامة مريحة مثل الاتصال المجاني بالواي فاي ومواقف السيارات المجانية وخدمات التنظيف المتنوعة وخدمات الاستقبال على مدار 24 ساعة.

خيارات الطعامفي مطعم Pillars Restaurant and Bar الوحيد سوف تتمكن من الاستمتاع ببوفيه متنوع وقائمة طعام استثنائية لمجموعة من المأكولات العالمية المختلفة.

الغرف المتاحةغرفة ديلوكس لوهاس تتيح الاختيار بين 2 سرير فردي أو سرير مزدوج كبير وتتسع لشخصين بالغين بمساحة 45 متر مربع.

جناح لوهاس بغرفة نوم واحدة، على سرير مزدوج كبير ويتسع لشخصين بالغين بمساحة 60 متر مربع.

جناح لوهاس بغرفتي نوم، يحتوي على سرير مزدوج كبير و2 سرير فردي ويتسع لأربعة أشخاص بمساحة 110 متر مربع.

غرفة لوهاس بريميور مزدوجة مع شرفة، تحتوي على سرير مزدوج وتتسع لشخصين بالغين وطفل بمساحة 55 متر مربع.

أسعار فندق لوهاس بانكوكتعد أسعار هذا الفندق منافسة للغاية حيث يمكنك حجز غرفة ديلوكس لوهاس مقابل 62$ خلال فترة الموسم والحصول على سعر أقل خلال فترة خارج الموسم يصل إلى 50$.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل فندق لوهاس سويتس بانكوك على تقييم جيد بفضل طاقم العمل الودود، وسائل الراحة المتوفرة، القيمة مقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Lohas-Residences-Sukhumvit-Hotel7-1024x683.jpg


Lohas-Residences-Sukhumvit-Hotel4-1024x720.jpg


Lohas-Residences-Sukhumvit-Hotel3-1024x720.jpg


Lohas-Residences-Sukhumvit-Hotel1-1024x720.jpg


Lohas-Residences-Sukhumvit-Hotel4-1024x720.jpg


Lohas-Residences-Sukhumvit-Hotel2-1024x720.jpg


موقع فندق لوهاس سويتس بانكوكيقع الفندق في سوخومفيت 2، وعند إقامتك فيه، يُمكنك زيارة العديد من الأماكن السياحية التي تشتهر بها مدينة بانكوك مثل متنزه لومبيني على بعد 4,3 كيلو متر (13 دقيقة بالسيارة)، ومركز امارين بلازا التجاري على بعد 6,6 كيلو متر (19 دقيقة بالسيارة).



للاطلاع على المزيد من المعلومات والاستفسار عن اسعار فندق لوهاس سويتس بانكوك يمكنكم زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينج.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك أيضاً في بانكوك:افضل 25 من فنادق بانكوك تايلاند الموصى بهاافضل 8 من منتجعات بانكوك الموصى بهاافضل 8 اماكن سياحية في بانكوك تايلاندافضل 7 اماكن تسوق في بانكوك تايلاندافضل 4 مطاعم حلال في بانكوك تايلاند 
 
أعلى