تقرير عن فندق كوبثورن الدوحة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
يتميّز فندق كوبثورن الدوحة المُصنّف 4 نجوم بالخصوصية والاهتمام الواضح براحة النُزلاء وتلبية مطالبهم، مما جعله من افضل فنادق الدوحة ، وقد ساهم موقعه القريب من مُنتزه الكورنيش وبعض المزارات والأسواق في أن يكون المُفضّل للكثير من النُزلاء، إضافةً إلى الخدمات الهامة والتي تُقدَّم بسخاء للزوّار.

في التقرير التالي سوف نتعرّف على المزيد من الخدمات والمزايا التي يُقدّمها فندق كوبثورن قطر لنُزلائه.

أهم مُميّزات فندق كوبثورن الدوحةتتعدد الخيارات أمام الزائر بالنسبة لاختيار الغرفة حسب عدد أفراد الأسرة، وإن كان الاهتمام واضح بحسن التنسيق والأثاث العصري المُريح، والإضافات المُلحقة من حيث وجود بار صغير، تليفزيون بشاشة مُسطّحة متصل بالقنوات الفضائية، وغلاية ماء.

كما يُوّفر الفندق مركزاً مُتكاملاً للياقة البدنية، السبا، التدليك والساونا، كما توجد مناطق للاسترخاء ومسبح داخلي.

يُقدّم الفندق خدمات الاستقبال على مدار 24 ساعة، الإنترنت المجاني للنُزلاء ومواقف سيارات مجانية، كما يُوّفر خدمات تغيير العملة، النقل من وإلى المطار، ذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض، التسجيل السريع للوصول والمُغادرة.

كما يُوّفر أماكن خاصة للمُدخّنين، خدمة مُجالسة الرُضّع، ومرافق خاصة برجال الأعمال مثل مركز للأعمال وقاعات مُجهّزة للإجتماعات.

خيارات تناول الطعاميوجد بالفندق مطعميّن يُقدّمان ألواناً مُتعددة من الطعام، كما يُوّفر خدمة تناول الفطور بالغُرف عند الطلب، كما يوجد آله تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات بالعملة، أيضا يوجد مقهى داخل الفندق يُقدّم القهوة، العصائر والمشروبات.

الغُرف المُتاحةغُرفة ديلوكس مُطلّة على المدينة.

جناح ديبلوماسي مع شرفة وإطلالة على المدينة.

غُرفة عائلية (4 بالغين).

غُرفة توأم ديلوكس    .

غُرفة مزدوجة قياسية.

غُرفة توأم قياسية.

غُرفة مُزدوّجة ديلوكس مع شرفة.

جناح جونيور.

أسعار الفندقتبدأ الأسعار في فندق كوبثورن الدوحة من 55 دولار للغُرفة المُزدوّجة لشخصين في الليلة الواحدة، وتصل في حدها الأقصى إلى 151 دولار حسب المساحة، عدد الأفراد والموسم السياحي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز الفندق على تقييم مُمتاز من النُزلاء العرب على كل من طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، النظافة، والموقع.

1555592445_544_booking1.gif


copthorne-doha-hotel1.jpg


copthorne-doha-hotel2.jpg


copthorne-doha-hotel3.jpg


copthorne-doha-hotel5.jpg


copthorne-doha-hotel6.jpg


موقع الفندقيبعد الفندق عن منتزه الكورنيش مسافة 7.2 كم، 4.0 كم عن سوق واقف مسافة 2.5 كم، ومتحف الفن الإسلامي مسافة 3.4 كم، ومسافة 12.8 كم عن مطار الدوحة.



للمزيد من المعلومات عن العروض والأسعار في فندق كوبثورن الدوحة يُمكنك زيارة صفحته على موقع بوكينج.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بهااهم 5 اماكن سياحية في الدوحةافضل 5 اماكن للتسوق في الدوحةافضل 4 مطاعم في الدوحةاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر 
 
أعلى