تقرير عن فندق كنجزجيت الدوحة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
يُعتبر فندق كنجزجيت الدوحة من افضل فنادق الدوحة ، كما يُعد قُربه من مطار الدوحة، والعديد من المزارات والمرافق الحيوية بالمدينة مثل سوق واقف ومتحف الفن الإسلامي، وإطلالاته الرائعة على المدينة، والخدمات المُتميّزة التي يحظى بها النُزلاء، من أسباب كونه واحد من أهم أماكن الإقامة التي تحظى بإقبال كبير من الزوّار.

مُميّزات فندق كنجزجيت الدوحةتتميّز غُرف الفندق بتعدُد النماذج والاتساع لتتناسب مع مُتطلبات الأفراد والأُسر، كما تتمتّع بالذوق الرفيع في اختيار الأثاث وكماليات الغرف حيث يوجد ميني بار، غلاية ماء، شاشة تليفزيون مُسطّحة كما أن بعض الغُرف تضم شُرفة تُوّفر إطلالة رائعة على المدينة.

كما يضم الفندق أجنحة خاسة بالعرسان، غُرف عائلية، غُرف لغير المُدخّنين ومرافق غُرف كبار الشخصيات.

يُقدّم الفندق العديد من الخدمات الترفيهية للنُزلاء، حيث يوجد عدد من المسابح منها مسبح داخلي ومسبح ذو مياه دافئة، إلى جانب مركز للياقة البدنية عالي التجهيز، ومركز سبا.

المزيد من الخدمات يُقدّمها الفندق للنُزلاء مثل خدمة الإنترنت المجاني، موقف للسيارات، خدمة تغيير العملة، كما يُوّفر مكتب الاستقبال يُقدّم خدمة التسجيل السريع للوصول والمُغادرة، خدمة الليموزين وتخزين ونقل الأمتعة.

خيارات الطعاميُوّفر مطعم سيليكشن بوفيه إفطار مُتنوّع وشامل يُرضي جميع الأذواق، كما توجد ثلاجّة تُقدّم المأكولات والمشروبات تعمل بنظام الدفع مُقابل الطلب.

الغُرف المُتاحةغُرفة سوبيريور (سرير مُزدوّج).

غُرفة سوبيريور توأم

غُرفة ديلوكس (2 سرير فردي)

غُرفة توأم ديلوكس (2 سرير فردي).

غُرفة كوين ( سرير مُزدوّج).

جناح ديلوكس (سرير كبير مُزدوّج)

جناح يطل على البحر تنفيذي ( سرير مُزدوّج).

غُرفة سوبيريور كوين (سرير مُزدوّج كبير).

أسعار الفندقتبدأ أسعار الغرف الفندق من 49 دولار في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم والغرف وعدد الأفراد لتصل إلى 37 دولار خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربكان تقييم الزوّار العرب للفندق جيّد جداً في  كل من طاقم العمل، الموقع ، القيمة مُقابل المال، والنظافة.

1555592445_544_booking1.gif


Kingsgate-doha-hotel1.jpg


Kingsgate-doha-hotel2.jpg


Kingsgate-doha-hotel3.jpg


Kingsgate-doha-hotel4.jpg


Kingsgate-doha-hotel5.jpg


Kingsgate-doha-hotel6.jpg


موقع فندق كنجزجيت الدوحة
يبعد الفندق عن مطار الدوحة مسافة 13.7 كم، وعن سوق واقف وشارع المصارف بمسافة 1.7 كم، وعن متحف الفن الإسلامي بمسافة 1.4 كم.



للمزيد من المعلومات عن فندق كنجزجيت الدوحة يُمكنكم الإطلّاع على صفحة الفندق على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بهااهم 5 اماكن سياحية في الدوحةافضل 5 اماكن للتسوق في الدوحةافضل 4 مطاعم في الدوحةاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر 
 
أعلى