تقرير عن فندق فيلاسارو المالديف

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعتير فندق فيلاسارو المالديف من افضل فنادق المالديف 5 نجوم ، فهو مكان إقامة فاخر ويتميّز بوجود إطلالات ساحرة، مما يجذب إليه الزوّار من جميع أنحاء العالم، فجميع الخدمات والأنشطة بالمُنتجع تجعل الزائر يقضي أوقات مُمتعة، والمياه الزرقاء الساحرة والمناظر الطبيعية من حوله تُعزز من شعور بالاسترخاء والراحة.

وفي هذا التقرير سوف نتحدث عن أهم مُميّزات الفندق والخدمات والأنشطة التي يُقدمها الفندق للزوّار.

أهم مُميّزات فندق فيلاسارو المالديف يتميّز منتجع فيلاسارو المالديف بموقع مُمتاز وإطلالات على المُحيط، وتلك الإطلالات تجعل الزائر يستمتع بمناظر المياه الزرقاء الساحرة، ويتوّفر به شاطئ خاص مُميز لمُمارسة السباحة، الغوص، الغطس، صيد الأسماك، التجديف، وركوب الأمواج.

وأهم ما يُميزه أيضًا وجود بعض الأنشطة كمُمارسة الألعاب الرياضية من بينها التنس، الطاولة، والبلياردو، كما يوجد مركز عافية وسبا، مركز للياقة البدنية، ويتوّفر بالمنتجع خدمات المساج الرائعة.

طاقم العمل بالمنتجع يتحدث أكثر من لغة من بينها العربية، كما يُقدّم الفندق خدمات عِدة منها مُجالسة الرُضع، خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة الإنترنت المجانية في جميع أنحاء الفندق، ويضم الفندق محلات تجارية، غرف خاصة للمُدخّنين، وغُرف عائلية خاصة.

خيارات الطعاميُقدّم الفندق أشهى الأصناف العالمية حيث يضم 5 مطاعم تُقدّم المأكولات البحرية، المأكولات اليابانية، وأصناف المشويات الهندية.

ويتوّفر في المنتجع أيضاً بار للوجبات الخفيفة، خدمة الفطور في الغُرف، وميني بار يُقدّم قهوة جيّدة.

الغُرف المُتاحةبنغل ديلوكس يتسع فردين بالغين.

فيلا ديلوكس تتسع فردين بالغين.

فيلا ديلوكس تتسع شخصين بالغين وطفلين.

فيلا شاطئية تتسع فردين بالغين.

فيلا الشاطيء مع مسبح تتسع فردين بالغين.

فيلا ديلوكس بها مسبح تتسع فردين بالغين.

بنغل water مع مسبح يتسع فردين بالغين.

فيلا جانب الماء تتسع فردين بالغين.

فيلا water مع مسبح تتسع فردين بالغين.

أسعار الفندق تبدأ أسعار الليلة الواحده في الفندق من 264 دولار لبنغل ديلوكس وذلك لفردين خلال الموسم السياحي، ويُمكن الحصول على أسعار أقل خارج فترة الموسم تصل إلى 187 دولار.

خلاصة تقييمات الزوّار العربلقد حصل الفندق على تقييمات مُمتازة من الزوّار، وذلك من حيث النظافة، المرافق، الراحة، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مُقابل المال، وتوافر واي فاي مجاني.

1555592445_544_booking1.gif


velasaro-maldive.jpg


velasaro-elmaldev.jpg


vlasoro-maldive.jpg


velasoro-elmaldive.jpg


موقع فندق فيلاسارو المالديفيقع المنتجع في منطقة مالي أتول الجنوبية، بالقُرب من متجر لمستلزمات التزلج على الماء، ويوجد أيضاً مطاعم قريبة من الفندق أيضًا.



وللإطلّاع على المزيد من المعلومات حول الفندق، الغُرف المُتاحة، والأسعار فيُرجى زيارة موقع الفندق على موقع بوكينج.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في المالديف :افضل 6 اماكن سياحية في المالديفافضل 10 فنادق مجرّبة في جزر المالديفافضل 10 منتجعات موصى بها في المالديفافضل 5 خيارات لقضاء شهر العسل في المالديف 
 
أعلى