تقرير عن فندق حبتور بيروت

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعد فندق حبتور بيروت من افضل فنادق بيروت 5 نجوم ، حيث يشتهر بسمعة ذائعة الصيت لدى زوّار بمدينة يروت، إذ يُقدم العديد من الخدمات التي تضمن راحة الضيوف ورفاهيتهم، كما يهتم بالمرافق والنظافة وكثير من الخدمات التي سنُقدمها لكم تفصيلًا في تقريرنا التالي.

أهم المُمَيّزات التي يُقدّمها فندق حبتور بيروتيُقدم الفندق غرف حديثة ذات تكييف وتجهيز عصري وعزل تام عن ضجيج المدينة، تحتوي على ميني بار وحمام خاص مع إطلالة مُتميّزة على المدينة، كما يمتلك الفندق غرف خاصة بالعائلات، غرف لغير المدخنين.

جناح خاص بالأعراس والمناسبات، مرافق غرف كبار الشخصيات، مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة، أماكن خاصة بالتدخين، خدمة مجالسة الأطفال والإعتناء بالرضع، قاعة اجتماعات، صالة مشتركة لرجال الأعمال.

كما يوجد خدمة استئجار السيارات الحديثة، موقف آمن للسيارات، فاكس لنسخ المعلومات، خدمة نقل من وإلى المطار، كما يحتوي الفندق على مسبح خارجي موسمي، مسبح داخلي مع إطلالة.

نادي لياقة بدنية بإشراف مُختصين، مركز عافية وسبا، غرف يوغا، خدمة مساج كامل للجسم، غرف ساونا، خدمة العلاج بالضوء، كراسي استرخاء على أطلال المسبح، حوض جاكوزي حار، خدمة حلاقة وتجميل السيدات.

كما يتم تقديم فعاليات رياضية وموسيقية حية، خدمة ترفيه ليلي، ملعب تنس، نادي دي جي ليلي.

خيارات تناول الطعاميشتهر مطعم الفندق بتقديم خيارات عديدة في أصناف الطعام، فهو يتقن جميع أصناف الأطباق الفرنسية الفاخرة، كما يقدم بوفيه خاص بالأطفال، بار للوجبات الخفيفة، بوفيه عالمي على الفطور يومياً.

كما يقدم خدمة الفطور في الغرف، ويقدم الشوكولا والبسكويت للأطفال والشمبانيا الفاخر مُقابل رسوم إضافية.

الغُرف المُتاحةغرفة كينغ، مساحة الغرفة 33 م².

غرفة مزدوجة، مساحة الغرفة 36 م².

غرفة تنفيذية توأم، مساحة الغرفة 44 م².

غرفة تنفيذية مزدوجة، مساحة الغرفة 38 م².

غرفة رويال كينغ، مساحة الغرفة 61 م².

جناح إمباسادور، مساحة الجناح 88 م².

جناح ملكي، مساحة الجناح 501 م².

جناح بينهاوس، مساحة الجناح 1000 م².

أسعار الغرفتبدأ أسعار الغرف في الفندق من  156 دولار أمريكي وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة أو الجناح، وخارج الموسم السياحي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً في كل من طاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة، لكن اشتكى البعض من سوء خدمة الغرف وعدم تنوع أصناف الفطور اليومي.

1555592445_544_booking1.gif


Habtoor-Hotel-Beirut.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr.com
Habtoor-Hotel-Beirut0.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr.com
Habtoor-Hotel-Beirut56.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr.com
Habtoor-Hotel-Beirut23424.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr.com
Habtoor-Hotel-Beirut2354.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr.com
Habtoor-Hotel-Beirut234.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr.com
موقع فندق حبتور ببيروتيقع الفندق في وسط بيروت ويبتعد عن المتحف الوطني مسافة 6 دقائق بالسيارة، كما يبعد شارع الحمرا عن الفندق مسافة 23 دقيقة بالسيارة.

كما تبلغ المسافة بين الفندق ومغارة جعيتا الأثرية مسافة 29 دقيقة بالسيارة، ويقع مطار رفيق الحريري على مسافة 9.4 كم عن الفندق.



لمعرفة تفاصيل أكثر عن الفندق والحجوزات وأسعار الغرف، يُرجى الدخول إلى الموقع الرئيسي للفندق عبر بوكينغ بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في بيروت:افضل 10 من فنادق بيروت الموصى بهااهم اماكن سياحية في بيروتافضل 5 من مولات بيروتافضل 4 من مطاعم بيروت
 
أعلى