تقرير عن فندق تركواز بيتش شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعتبر فندق تركواز بيتش شرم الشيخ من افضل فنادق شرم الشيخ 3 نجوم، وأحد فنادق مصر الشاطئية المُميّزة، حيث يتميّز الفندق بإطلالته الرائعة على خليج شرم المايا المشهور بمواقع الغوص، هذا بجانب المزايا والخدمات المُقدمة لنُزلائه.

وفيما يلي تقرير يشمل أهم مُميّزات الفندق والخدمات التي يُوفّرها للنُزلاء بالإضافة إلى موقعه على الخريطة.

أهم مُميّزات فندق تركواز بيتش في شرم الشيخيتميّز الفندق بتنوّع إطلالات الغُرف سواء على شاطئ البحر أو على المسابح أو الحديقة، جميع الوحدات مُكيّفة ومُجهزة بديكورات عصرية مُريحة.

من حيث الأنشطة الترفيهية يوفر المكان، رياضات مائية مُختلفة كالغطس والغوص، عدة مسابح مُتنوعة مع تراس وكراسي استلقاء للتشمس، جلسات المساج في النادي الصحي، والكثير من الأنشطة الترفيهية الشاطئية.

أما عن الخدمات، يُقدم الفندق خدمة نقل من وإلى المطار، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، موقف مجاني وآمن للسيارات، بالإضافة إلى توفّر محلات تُجارية لبيع الهدايا.

خيارات تناول الطعاميُوّفر الفندق مطعم واحد يُقدم ثلاث وجبات يوميًا وهي الإفطار والغداء والعشاء. ويتم تقديم وجبة الإفطار على هيئة بوفيه مفتوح يوميًا، بينما يتم تقدّيم أصناف مُتعددة من قائمة مأكولات انتقائية في المساء.

بالإضافة إلى وجود بار لتقديم الوجبات الخفيفة.

الغُرف المُتاحةغرفة مزدوجة مطلة على الحديقة بمساحة 30 متر مُربع تتسع لشخصين بالغين.

غرفة مزدوجة مع إطلالة على البحر بمساحة 30 متر مُربع تتسع لشخصين بالغين.

شقة من غرفتي نوم بمساحة 80 متر مُربع تتسع لأربع أفراد بالغين.

أسعار الفندقتبدأ أسعار حجز فندق تركواز بيتش شرم الشيخ من 60 دولار لليلة الواحدة لشخصين بالغين في الغُرفة المزدوجة خلال موسم الرواج السياحي، ويُمكن أن يختلف السعر ليصل إلى 50 دولار باختلاف نوع الغُرفة، الضرائب، عدد الأفراد وقت الموسم السياحي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم مُرضي من الزوّار العرب في كلٍ من الموقع، الراحة، نظافة المكان، طاقم العمل، والمرافق.

في حين علّق البعض على عدم كفاءة طاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


Turquoise-Beach-Hotel-Sharm-El-Sheikh4.jpg


Turquoise-Beach-Hotel-Sharm-El-Sheikh2.jpg


Turquoise-Beach-Hotel-Sharm-El-Sheikh1.jpg


Turquoise-Beach-Hotel-Sharm-El-Sheikh3.jpg


موقع فندق تركواز بيتش على خرائط جوجليبعُد فندق تركواز بيتش عن مطار شرم الشيخ بمسافة 17.9 كم، وعن تيراسينا بيتش بمسافة 550 متر فقط أي ما يُعادل دقيقة واحدة بالسيارة، ويبعُد عن السوق القديم مسافة 1.2 كم، بينما يبعُد عن مسافة 4.4 كم عن [SIZE=14.4px]ميركاتو مول 2.[/SIZE]


وللتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق تركواز بيتش في شرم الشيخ والعروض على الأسعار يُمكنك الاطلاع على صفحة الفندق بموقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى