تقرير عن فندق انانتارا بانكوك

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
بحثاً عن الملاذ المثالي والإقامة المريحة، لابد من اللجوء للإقامة في فندق انانتارا بانكوك الذي يتصدر قائمة افضل فنادق بانكوك 5 نجوم ، بفضل موقعه المميز وتصاميمه الإبداعية وضيافته التي تتسم بالجود. يضم الفندق كافة وسائل الترفيه والراحة التي تضمن لضيوفه إقامة مميزة مليئة بالأنشطة والاستكشافات.

وإليكم تقرير مفصل عن جميع المميزات التي جعلت من هذا الفندق مكاناً مثالياً ليس للإقامة فحسب، بل للاستمتاع بالعديد من الأمور الأخرى.

أهم مزايا فندق انانتارا بانكوكمن اهم نقاط الكمالية التي يجب أن يتحلى بها الفندق هي الإطلالة، وقد عمل فندق فندق انانتارا بانكوك على توفير اجمل الإطلالات سواءً كانت على حديقته المورقة الخضراء، أو على نهر تشاو فرايا، أو على المسبح الخارجي، أو إطلالة بانورامية على كل هذا الجمال في آنٍ واحد.

موقع الفندق هي أيضاً من الميزات الأساسية التي يحرص عليها الكثيرون، وبالنسبة إلى منتجع انانتارا بانكوك فهو يتحلى بموقع قريب مع محطات النقل ومن مراكز التسوق الأكثر تميزاً في بانكوك.

بالنسبة لغرف الفندق فهي لا تقل أهمية عن باقي النقاط، لذا فقد حرص الفندق على تجهيز الغرف بأثاث راقي وبأحدث وسائل الراحة.

لم يقتصر اهتمام الفندق على الغرف فقط، بل عمل على إضافة مرافق متعددة تضمن لضيوفه الراحة والمتعة حيث يحتوي على قاعة سبا، مركز لياقة بدنية، نادي للأطفال، إلى جانب مرافق خاصة بالتنس وتنس الطاولة.

خيارات تناول الطعاميتيح فندق فندق انانتارا بانكوك لزائريه فرصة تناول أنواع شتى من المأكولات وذلك في المطاعم الملحقة به والبالغ عددها 10 مطاعم، منها ما يقدم المأكولات العالمية، ومنها ما يختص بالأطباق اليابانية، كما يشتهر بعضها بالأطعمة التايلندية التقليدية، ويشتهر البعض الآخر بالطعام الإيطالي أو المكسيكي أو الأطباق البحرية المتنوعة.

الغرف المتاحةغرف ديلوكس عادية، أو بإطلالة على النهر أو مواجهة للبحر أو جناح ديلوكس وجميعها تتسع لشخصين.

جناح جونيور بإطلالة على النهر إلى صالة كاسارا التنفيذية يتسع لشخصين.

جناح أنانتارا مواجه للنهر وإمكانية الوصول إلى صالة كاسارا التنفيذية، عبارة عن غرفة معيشة وغرفة نوم يتسع لشخصين.

جناح مع إطلالة على النهر وإمكانية الوصول إلى صالة كاسارا التنفيذية، يحتوي على غرفتي نوم وغرفة معيشة ويتسع لأربعة أشخاص.

أسعار فندق انانتارا بانكوكتبدأ اسعار الغرف الفندق خلال الموسم لليلة الواحدة من 170$ غرفة ديلوكس، بينما تقل أسعار العرف خارج الموسم بحيث تصل إلى 150$.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق استحسان الكثير من الضيوف حيث تم تقييمه بالممتاز وذلك لإعجابهم بالإفطار، المرافق، والراحة.

1555592445_544_booking1.gif


Anantara-Riverside-Bangkok-Resort1-1-1024x682.jpg


Anantara-Riverside-Bangkok-Resort4-1-1024x666.jpg


Anantara-Riverside-Bangkok-Resort3-1-1024x683.jpg


Anantara-Riverside-Bangkok-Resort2-1-1024x683.jpg


Anantara-Riverside-Bangkok-Resort6-1-1024x683.jpg


Anantara-Riverside-Bangkok-Resort5-1-1024x683.jpg


موقع منتجع انانتارا بانكوكيقع المنتجع بالقرب من العديد من المعالم السياحية التي يمكنكم الوصول إليها بسهولة وسرعة مثل سوق آسياتك نايت ماركت الذي يقع على بعد 11 دقيقة بالسيارة من المنتجع، معبد وات آرون على بعد 16 دقيقة بالسيارة، وغراند بالاس على بعد 17 دقيقة بالسيارة، في حين يبعد عن مطار سوفارنابومي مسافة 43 دقيقة بالسيارة.



وللحصول على معلومات أوفر بخصوص أنواع الغرف وأسعارها والحجز والتوافر، يمكنكم زيارة صفحة فندق انانتارا بانكوك على موقع بوكينج.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك أيضاً في بانكوك:افضل 25 من فنادق بانكوك تايلاند الموصى بهاافضل 8 من منتجعات بانكوك الموصى بهاافضل 8 اماكن سياحية في بانكوك تايلاندافضل 7 اماكن تسوق في بانكوك تايلاندافضل 4 مطاعم حلال في بانكوك تايلاند 
 
أعلى