تقرير عن شقق ازدان الدوحة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
تجمع شقق ازدان الدوحة المُصنّفة 4 نجوم بين السعر المُناسب، وأفضل الخدمات، كما أن موقعها الرائع على بحيرات وست باي الدوحة مَنحها الكثير من المزايا التي جعلتها من افضل فنادق الدوحة

في التقرير التالي نتعرّف على المزيد من المُميّزات التي تُقدّمها شقق ازدان الدوحة للنُزلاء.

مُميّزات شقق ازدان الدوحةتتعدد نماذج الإقامة في شقق ازدان الدوحة من حيث المساحات والمرافق، وتتميّز جميع الشقق بكونها مفروشة بأفضل الأثاث العصري المُريح، كما أن بها كافة المستلزمات المعيشية والأجهزة الكهربائية.

تطُل معظم الوحدات على بحر العرب مما يكسبها إطلالات رائعة، هذا إلى جانب الموقع الفريد القريب من المنتزهات، المولات التجارية ومراكز التسوق.

يُوّفر الفندق مسبح بمقاييس أوليمبية، مسبح للأطفال، نادي للياقة البدنية، خدمات سبا، حمامات بخار ومساج، كما أن وقوع الفندق في منطقة ويست باي يُتيح للنُزلاء قضاء أفضل الأوقات في الاستماع بالشواطئ القريبة والاسترخاء تحت أشعة الشمس.

يبذل طاقم العمل جهده في العناية بالنُزلاء وتوفير احتياجاتهم، حيث يقوم بتنظيم وحجز الرحلات، إلى جانب توفير خدمات الليموزين وتغيير العملة، كما يُوّفر الفندق مواقف مجانية للسيارات، خدمة النقل من وإلى المطار وخدمة الواي فاي المجاني للنُزلاء.

يُوّفر الفندق أيضاً قاعة للمؤتمرات مع خدمات ومرافق لرجال الأعمال، وأخرى لحفلات العرس، كما يضم ملاعب ترفيهية للبلياردو وكرة الطاولة.

خيارات الطعاميُقدّم الفندق مطعمان يُقدّمان ألواناً مُختلفة من الطعام ما بين الأطعمة الشرقية والعالمية، كما يوجد سوبر ماركت لتلبية المزيد من احتياجات النُزلاء، كما تتوّفر بالفندق خدمة الفطور في الغُرفة، قوائم للنظام الغذائي، وجبات للأطفال، كما يضم بار للوجبات الخفيفة.

الغُرف المُتاحةغُرفة قياسية مُفردة، بها سرير فردي.

استوديو صغير به سرير كبير مُزدوّج.

شقة من غُرفة نوم واحدة.

شقة من غُرفتيّن نوم + غرفة معيشة.

شقة من 3 غُرف نوم + غرفة معيشة.

أسعار الفندقتبدأ أسعار فندق شقق ازدان الدوحة من 88 دولار لليلة الواحدة لشخصين في غرفة مُزدوجّة خلال موسم الرواج السياحي، كما تبدأ من 52 دولار خارج الموسم السياحي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم مُمتاز من ناحية الموقع، أما باقي التقييم جاء مُرضياً في كلٍ من المرافق، الراحة، النظافة، القيمة مُقابل المال.

علّق البعض على عدم استجابة طاقم العمل بشكل سريع.

1555592445_544_booking1.gif


Qa-ezdan-residences-hotel1.jpg


Qa-ezdan-residences-hotel3.jpg


Qa-ezdan-residences-hotel4.jpg


Qa-ezdan-residences-hotel6.jpg


موقع الفندقيقع فندق شقق ازدان الدوحة على بُعد 6.5 كم عن بحيرات ويست باي، وعن متحف قطر مسافة 6.3 كم، وعن مطار الدوحة مسافة 18.4 كم



للتعرُّف على تفاصيل أكثر عن فندق شقق ازدان الدوحة والعروض على الأسعار ادخل على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بهااهم 5 اماكن سياحية في الدوحةافضل 5 اماكن للتسوق في الدوحةافضل 4 مطاعم في الدوحةاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر 
 
أعلى