بالصور| 10 فنادق فاخرة ستفتح في 2018 وفقاً لـ”فوربس”

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
بالصور| 10 فنادق فاخرة ستفتح في 2018 وفقاً لـ”فوربس”متابعة-السيّاح العرب: يبدو أن عالم الضيافة سيشهد ولادة عدد من أماكن الإقامة الفاخرة، فقد قدم موقع “فوربس” قائمة 10 من أكثر الفنادق المرتقبة التي ستفتح أبوابها في عام 2018 في جميع أنحاء العالم.

1-  Rosewood Miramar Beach Montecito في سانتا باربرا، كاليفورنيا سيتم افتتاح هذا الفندق الخاص على شاطئ البحر، على مساحة 16 فدانا في صيف 2018، على موقع فندق ميرامار بيتش السابق، وهو معلم يبلغ من العمر 100 عام، وسيضم ستة مطاعم وسبا وبركتي سباحة، وهو أول منتجع في سانتا باربرا يقدم أجنحة على شاطئ البحر مما يسمح للضيوف بالمشي مباشرة من أماكن إقامتهم على الرمال.

1554911160_610_960x0-1.jpg


2- فندق The Fairlane في ناشفيل، تينيسي يقع هذا الفندق المكون من 81 غرفة في وسط مدينة ناشفيل وعلى بعد خطوات من برودواي، ويأمل في استعادة نمط وشخصية الستينيات، وبدءا من مطلع عام 2018، يأمل أصحابه في أن يصبح اللوبي الذي سيضم “ميل إند ديليكاتسن” و “يونيون تيلر كوفي كونتر”، مركزا للوجبات الخفيفة والمشروبات، في حين أن السقيفة التي تبلغ مساحتها 4000 قدم مربع تحتوي على تراس مغطى، وتقدم أفضل إطلالة على المدينة.

IMG_9646.jpg


3- فندق  The Dixon في لندن، انكلترا يقع فندق ديكسون في برج تاور بريدج في شارع تولي، وهي منطقة تُعد قلب الإبداع الفني، وهو أحدث فندق على طراز البوتيك في لندن، وتركز كل من الجمالية ووسائل الراحة في الفندق على الفن والتراث والثقافة والتصميم.

Screen-Shot-2017-10-13-at-17.45.39.png


4- منتجع Baglioni في المالديف من المقرر أن تفتتح أحدث الممتلكات من مجموعة الضيافة الفاخرة باجليوني هذا الصيف في جزر المالديف الجنة، ويتواجد المنتجع في جزيرة ماغاو الخاصة المنعزلة، ويضم 96 حديقة وشاطئ وفيلات فوق المياه، بما في ذلك فيلا مكونة من طابقين وثلاث غرف نوم وأربعة مطاعم ونادي للأطفال ومركز للغوص والأنشطة الرياضية.

Baglioni_Resort_Maldives_Beach_Villa_living_room.jpg


5- One&Only Gorilla’s Nest في رواندا سيساعد هذا الفندق الذي سيفتح أبوابه في أواخر عام 2018،الضيوف على الاقتراب من الغوريلا الجبلية الشهيرة، حيث سيقبع بالقرب من قرية كينجي، وسوف يتمكن ضيوفه من استكشاف سفوح سلسلة براكين فيرونغا المعروفة بضمها لهذه الثدييات المهددة بالانقراض، كما يمكنهم الاسترخاء في سبا الفندق الذي يضم علاجات تعتمد على العناصر الأفريقية التقليدية.

960x0-1-1.jpg


6- The Retreat at the Blue Lagoon في أيسلندا خلال 2018 يمكن للسياح حجز إقامة في فندق ريتريت في بلو لاغون أيسلندا، وسوف يضم العقار الجديد 62 جناحا تتوفر على ​​نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتطل على مناظر رائعة، وسيتمكن الضيوف من الوصول إلى المياه الجوفية الحرارية الغنية بالمعادن.

1554911161_712_960x0-2.jpg


7- Montage Resort and Residences Los Cabos، المكسيك توجد منتجعات المونتاج في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ولكن هذا الفندق سيكون أول منشأة عالمية للعلامة التجارية، وسيتم افتتاحه في مايو / أيار ، وسيضم أكثر من 120 غرفة على مساحة 40 فدانا على طول خليج سانتا ماريا.

roppedlobby-from-ocean-view-terrace-to-motor-lobby.jpg


8- Conrad Bengaluru في الهند تعرف بنغالور باسم “وادي السيليكون في الهند”، وقد أصبحت قلب الأعمال والفن والترفيه وسيفتح فندق كونراد بنغالورو الجديد أبوابه على بحيرة أولسور / هالاسورو ليك الشهيرة، وسيمزج بين تفاصيل العالم القديم ووسائل الراحة الحديثة التي تسلط الضوء على البيئة المحلية المتغيرة.

Conrad.jpg


9- MGM Cotai في ماكاو، الصين يمثل فندق مغم كوتاي أول فندق يفتح منذ أن تم اختيار ماكاو مدينة اليونسكو الإبداعية لفن الطهو، وسيكون ثاني فندق مغم في ماكاو، وقد تم تصميمه ليبدو وكأنه صندوق ذهبي من الذهب والفضة والبرونز، وسيركز بشكل كبير على الطهي، مع بدء تشكيلة مذهلة من الطهاة المشهورين عالميا مثل جانيس وونغ.

width-1.jpg


10- Downtown Camper by Scandic في ستوكهولم، السويد سيضم هذا الفندق الفاخر 494 غرفة مع مساحة مشتركة لتقديم تجربة فندقية فريدة، ويمكن للضيوف التوجه إلى The Nest، الذي يقع على سطح الفندق، حيث يمكنهم الاستمتاع بدروس اليوغا، وحوض سباحة في الهواء الطلق، كما يمكنهم تذوق مختلف الأطباق في مطعم كامبفير.

The-Nest-3D-rendering.jpg

 
أعلى