بالصور: حين يجتمع العالم على موائد سنغافورة الفريدة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
المسافرون العرب [SIZE=13.008px]في جوهرة السياحة الآسيوية، سنغافورة، إن تناول الطعام في الخارج ليس أمراً للتسلية بل هو نشاط اجتماعي أساسي يتعاطى معه سكان الجزيرة بكل احترام وجدية وكذلك سيفعل السياح حين يزورون البلد الاقتصادي المتين. [/SIZE]
وهذا ليس مجرد وجهة نظر بل إن الأرقام تؤكد ذلك، فبحسب إحصاء أجرته شركة ماستركارد للبطاقة الائتمانية في العام 2014، يصرف السنغافوريون معدل 198 دولار شهرياً، ما يجعلهم في المرتبة الثانية بعد سكان هونغ كونغ، الذين يصرفون 218 دولار شهرياً على تناول الطعام. 

ونظراً لهذا الطلب العالي، يتم افتتاح مطاعم جديدة في سنغافورة على الدوام لتزين المشهد العام لفن تناول الطعام في البلاد. وسنتعرف عن قرب على أفضل 11 مطعماً جديداً في سنغافورة تتحول إلى قبلة فعلية للسياح الذين يتهافتون للجزيرة من مختلف أنحاء العالم. 

Rhubarb: شهية سنغافورة مفتوحة دائماً للمطاعم الجديدة، مثل مطعم Rhubarb الفرنسي.

Chef Kang: استمتعوا بالمطبخ الكانتوني في مطعم Chef Kang.

Corner House: لعشاق الفن، احرصوا على زيارة هذا المطعم للاستمتاع بطريقة عرض وتقديم أطباقه بشكل فني ومميز.

Cure: لعشاق المذاق الإنجليزي-الأيرلندي، ننصحكم بزيارة هذا المطعم.

The Disgruntled Chef: يقع الفرع الثاني لمطعم The Disgruntled Chef في فندق Club Hotel. ويقدم أطباقاً أوروبية مثل طبق الدجاج والكركند.

Restaurant Labyrinth: يعتبر مطعم Restaurant Labyrinth، المتخصص بالأطباق السنغافورية الحديثة، أحد أفضل المطاعم الجديدة في سنغافورة.

Lollapalooza: يتميز مطعم Lollapalooza بتقديم ألذ الأطباق بأبسط طريقة.

Maggie Joan’s: طبق دوار الشمس الدرني المشوي مع المكسرات وصلصة الجبنة والمانغا في الصورة هو أحد الأطباق التي يمكنك الاستمتاع بها في مطعم Maggie Joan’s.

Prince and Pints: لعشاق المذاق الحار، ننصحكم بتجربة طبق الكركند الحريّف، والذي يقدم في صلصة طماطم حلوة، إلى جانب المنتو المقلي، وهو عبارة عن خبز محشي باللحم.

Sorrel: يغيّر مطعم Sorrel قائمة طعامه بشكل شهري، ليضمن تجربة متجددة لضيوفه على الدوام.

(Kakure (Ki-sho: يختص مطعم Kakure بتقديم عدد من المشروعات اللذيذة كما قام المطعم بالتوسع مؤخراً لتقديم بعض الأطباق الجانبية اللذيذة.

المسافرون العرب
 
أعلى