اين تقع بروناي وكيفية السفر الى بروناي

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
تتمتع بروناي أو دار السلام بالغابات المُطيرة والمساجد المتلألئة وأعماق البحار الرائعة الجاذبة للسيُاح من كافة دول العالم، لقضاء أمتع الأوقات وسط المُنتزهات المُدهشة وزيارة أبرز معالم السياحة فى بروناي مثل مسجد السلطان عمر علي سيف الدين ذو القبة الذهبية، تلك المرآة التي تعكس التقاليد الإسلامية والهوية الفريدة، اكتشف البيئة البكر فى فينيسيا العرب والتمتع بالاسترخاء وسط المساحات الخضراء الرائعة.

هل ترغب فى زيارة الجنة الصغيرة واكتشاف سحر الطبيعة والوجهات السياحية المُبهرة، ننصحك أولًا بالتعرف على بعض الأمور الهامة التي تُساعدك بقضاء رحلتك دون عناء البحث، وأهمها اين تقع بروناي على الخريطة وأبرز مُدنها الغنية بتراث بروناي الأصيل والمسافة بين كل مدينة وأخرى كل ذلك وأكثر فى التقرير التالي.

Where-is-Brunei-2.jpg


يجانب ما تتمتع به بروناي من جمال أخاذ ومعالم سياحية  لا حصر لها، تمتلك أيضًا العديد من الفنادق والمنتجعات ذات إطلالة ساحرة على الغابات والشلالات الرائعة، كما تُوفر خدمات فندقية راقية بأسعار تتناسب مع كافة المستويات، ولمعرفة افضل فنادق بروناي التي نالت استحسان الزوّار العرب وكان الاختيار الأمثل لهم عليك بزيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

Where-is-Brunei-1.jpg


اين تقع سلطنة بروناي على الخريطةتقع بروناي أو دار السلام بالساحل الشمالي فى جزيرة بورنيو جنوب شرق دولة آسيا، تنقسم إلى منطقتين تفصل بينهما لمبانج وتتبع لولاية سراوق بماليزيا وتُحيطها بشكل كامل ما عدا الساحل الشمالي لبروناي ويُطل على بحر الصين جنوبًا.

فيما يلي خريطة تُوضّح بروناي اين تقع تحديدًا على خريطة العالم:



كيفية السفر الى برونايللحصول على تأشيرة السفر إلى بروناي سواءً كانت سياحية أو للعمل أو أيًا كان نوعها عليك زيارة سفارة بروناي التابعة لدولتك لتقديم المستندات التي سوف تقوم السفارة بتحديدها للحصول على التأشيرة، بالإضافة إلى جواز سفر ساري لمدة 6 أشهر على الأقل.

المسافة بين أهم مدن برونايبعد أن تعرفنا على بروناي اين تقع على الخريطة فسوف نتعرف على أبرز مُدنها وكم تبعُد المسافة بينهم استنادًا لخرائط جوجل المُرفقة لتُوضّح وسيلة الانتقال بين المدن وبعضها البعض.

اين تقع بندر سري بكاوان من كامبونج آير نتيقع بندر سري بكاوان على مسافة 29.7 كيلو متر من كامبونج آير نت ويُمكن قطع المسافة فى غضون 35 دقيقة بالسيارة الخاصة بك كما هو مُوضّح فى خريطة جوجل.



اين تقع مورا من توتونغتُقدر المسافة من مدينة مورا إلى توتونغ بحوالي 58.8 كيلو متر، أي ما يوازي نحو 43 دقيقة سفر بالقيادة عبر أسرع مسار لحركة مرور عادية ويُمكنك الاطلاع على المزيد عبر الخريطة المُرفقة.



كم تبعُد كوالا بلايت عن سيرياتبعُد المسافة من مدينة كوالا بلايت إلى سيريا بما يُقارب 16.5 كيلو متر، أي ما يوازي سفر بالسيارة نحو 15 دقيقة ويُمكن أن تسلُك المسار المُوضّح بالخريطة بالأسفل.



اين تقع بندر سري بكاوان من موراتبعُد المسافة من بندر سري بكاوان إلى مدينة مورا بحوالي 23.7 كيلو متر، أي ما يوازي نحو 37 دقيقة سفر بالقيادة عبر المسار الظاهر بالخريطة أدناه.



اين تقع توتونغ من سيرياتُحسب المسافة بين المدينتين حسب تقديرات جوجل بحوالي 52.3 كيلو متر، أي ما يُقارب نحو 39 دقيقة سفر بالسيارة الخاصة بك، عليك بالاطلاع على الخريطة لمعرفة أسرع مسار.



استمتع بالمغامرات والرحلات بطول النهر والشلالات الرائعة، كما يُمكنك قضاء العُطلات وسط الحقول الخضراء والغوص بجنة الغواصين فى بحر الصين الجنوبي، ولمعرفة أبرز أماكن السياحة فى بروناي يُمكنك زيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد
 
أعلى