العرب المسافرون النمسا - رحلة مع زوجى واولادى الى النمسا الجميلة

ام مشعل

:: مسافر ::
المسافرون العرب النمسا

انا ام مشعل واتمنى من خبراء السفر الى اوروبا مساعدتي لاني ارتب لرحلة مع زوجي واولادي الخمسه ولكن التخطيط لها اربكني وانا لم اسافر قبل ذلك الا لاسبانيا وكان كل شئ مرتب الان انا متحمله مسؤولية هذه الرحلة وصراحة اخطط سراً لاني اود ان تكون مفاجأه لهم فارجوكم لا تبخلو علي بالمساعدة وبالذات انني من رواد هذا المنتدى منذ سنتان فمن مشاركاتكم وصوركم الجميله احببت سويسرا فارجو من الاعضاء المحترمين التكرم بعمل خطة تشتمل اجمل المناطق فى النمسا يا المسافرون العرب النمسا

ولكم منى جزيل الشكر والعرفان

رد: فضلا ارجو المساعدة

عفوا لم اذكر المدة ولا الوقت من منتصف جون وقد تكون المدة 20يوما قد تقل او تزيد سنحددها باذن الله فقط الان التخطيط المبدئي للرحلة وشكرا

حياك الله ام مشعل ............... سويسرا جميله جداااا هي وردة اوربا الزاهيه

بس رحلتك الصيف القادم باءذن الله ........... ناويه تخططين بدري ههههههههه

افضل شي تسوينه القرءاه عن سويسرا ,,,,,,,, بزودك بموسوعه عن سويسرا انشاء اللله تكون مفيده لكم .....

من ناحية المصاريف الله يعينكم الديره غاليه حبتين.

وللحديث بقيه.

ابشري بالمزيد يام مشعل .............بس يبيلك تمخمخين قراءه اول بعدين يبين كل شي بوضوح

هنالك بقيه............دائماااااا.

اولاً الشكر الجزيل لك اخ اسامه على التجاوب والرد السريع ثانيا انا لي ثلاثة شهور اقرأ بخصوص هذا الموضوع والحقيقة هذا ما توهني تقريبا انا محددة الخطوط السعوديه للسفر يمكن تكون اسعارها مناسبه اذا حجزنا بدري ، والاماكن تقريبا انتر لاكن وزيورخ وانسي وزيلامسي ونفسي بعد اروح فينا طبعا كيف سيكون الترتيب لا اعلم ومن اين البدايه ما عندي فكرة ونفسي فعلاً انجح في هذه التجربه كما نجحت خطة زوجي العام الماضي لاسبانيا يعني المسألة تقدر تقول تحدي فالله يقويك وتساعدني في التخطيط علما بان معي ابني على كرسي من ذوي الاحتياجات الخاصة اسال الله لك العافيه وشكرا لك مرة اخرى

لا شكر علي واجب يأم مشعل ......... الله يشفيه في القريب العاجل ويكون قرة عين والديه أمييييين

سوف ازودك انشاء الله بمخطط جيد للرحله , ولكن اصبري علي شوي انا مررررره مشغول الايام الجايه ومعك وقت تري كافي , ولكن زوجك يفضل سياقة السيارة او التكسي ؟؟؟؟؟ مهم السؤال هذا لانجاح اي رخله خاصه اوربا (سويسرا / والنمسا) .

بالتوفيق.

الصراحة يفضل التنقل راكب سواء تاكسي او باص لكن انا هذه المرة قررت انه يسوق هناك لكن كيف ؟في منطقة انت تختارها يكون ضروري بها السيارة للتنقل لقرب اماكنها من بعض يعني يكون وجود السيارة ضروري فيها ،لكن في المسافات الطويله سنستخدم مواصلات كالقطار او الباص لان عددنا كبير تاكسي لا يصلح عموما اخي انا غير مستعجله وخذ راحتك والله يعطيك العافيه فانا متفائلة جدا جدا

انا في فرنسا باريس واود ان ارى كم بلد اوربي الفترة اربعة ايام ارجو المساعدة في تخطيط رحلة بسيطة وسريعة اشوف بيها كم بلد واكون شاكراً لكم فضلكم تحياتي

مرحبا د.علي..............

لا تفوت الفرصه سويسرا جميله وتستحق الزياره والافضل التنقل بواسطة القطار وعن طريق بعض المكاتب السياحيه

يكون ارخص واوفر لقصر المده...............وبالتوفيق.

الاخت ام مشعل ...............

الموااصلات وبالاخص التاكسي غالي جدااااااا في سويسرا مقارنه بالدول الاخري...ولكن القطارات والترام ارخص مع اني افضل السياره في بعض الاماكن وتكون عائليه ومريحه للجميع ديزل طبعا ارخص لكم ..........وبالتوفيق.

لاحقا........ سوف ازودك ببعض الاماكن الي تحتاجين سياره فيها , وكم المسافه من منطقه الي اخري....مع العلم ان سويسرا صغيره وجميله والسياره تعطي راحه اكثر من الارتباط بالاخرين .

يا سلام عليك اخ اسامة هذا ما ارغب به متى تكون السيارة افضل ؟ ومتى نستخدم المواصلات الله يعطيك العافية اخي متابعه للاخر

سلام عليكم ...............ام مشعل انتي من اي منطقه .........علشان الاقلاع والطيران .

خارطة اللغات للمعلوميه في سويسرا ,انتي اوكي في الانجليش أو.......تمشي الحال .

تري المعلومات بالقطاره عندي علشان الواحد يستفيد صح ...........واهم شي مايتلخبط

للحديث بقيه بااااااي.

اختي لو تلاحظين.........في الخريطه اللغه علي حسب البلد المجاور

تقع سويسرا في وسط اوروبا. تحدها ألمانيا من الشمال، فرنسا من الغرب، ايطاليا من الجنوب، النمسا

و ليختنشتاين من الشرق.

انشاء الله بزودك عن المدن الافضل في سويسرا ................يعني بالعربي الي تستحق الزياره

بس ابي اعرف عدد المسافرين - الوضع المادي يعني حدوود كم - المده المرغوب قضائها في

سويسرا - بلد الانطلاق . للحديث بقيه .

وعليك السلام والرحمة الله يجزاك كل خير انا من الرياض والانجليزي good ان شاء الله وباقي العائلة v good وبالنسبه لسياسة المعلومات القطاريه ممتازة حتى استوعب وخصوصا الرحلة مطولة واي سؤال جاهزة ومشكور لا تفيك حقك . الله يعطيك الصحة والعافية

شكرا اخ اسامه هذا ما يختصر علي الوقت ما يستحق الزيارة و يستاهل عدد اولادي خمسة وانا وزوجي المجموع ٧ بالنسبه للمدة تقريبا ٢٠يوم اولادي ٢٢،٢٠،١٩،١٦،١٠. يعني كبار الميزانية لاني اخطط وحدي فميزانيتي الان ٨٠ الف ولكن هذا لا يمنع من انني ارغب بالسكن ٣او ٤ نجوم حتى يكون ارخص طبعا ولكن يكون جيد وفي مكان جيد طبعاً من غير التذاكر خارج هذا المبلغ وقد يزيد عند علم زوجي وهذا اكيد بس المهم انا اتصرف عالمضمون هذا المبلغ فقط للسكن والمعيشه هناك ودمت اخي بخير وسعادة وتحملني

خالد ابو ياسين سائق في ميونخ المانيا سيارات 7 ركاب او لموزين حسب الطلب مع أسعار جد مناسبة.خدمة 24/24ساعة لأجل راحتكم ،،الترجمة ومتابعة الفحوصات والتقارير الطبية. تنضيم برامج سياحية الي اجمل و اشهر الاماكن في المانيا و النمسا و سويسرا وفرنسا للاستفسار المرجو الاتصال علئ 004917620200714 خالد المغربي

أعلى