السياحة في نيوزيلندا

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
اهم الاماكن السياحية في نيوزيلندا
Whale-Watching-At-Kaikoura-679x198.jpg



  • السياحة
نيوزيلندا تتمتع بالعديد من المعالم التي تجذب الزوار إليها للمتعة ولقضاء أفضل أوقات العطلة . إليكم عدد من الاماكن التي ينجذب إليها العديد من الزوار ، ومنها :

Milford-Track-Guided-Walk.jpg


سكاي تاور
انه احد معالم الجذب السياحي الكبيرة في نيوزيلندا والتي يقبل عليه الزوار في أيام العطلة . يبلغ طول سكاي تاور إلى 328 متر في نيوزيلندا . سوف تكون قادراً على رؤية ومشاهدة الاطلال الرائعة بحد أقصى يبلغ قدره 80 كيلومترا من البرج .

Sky-Tower.jpg


روتوروا
ويشار إليه محليا باسم التجمع القبلي لما يجمع بين الخلفيات والأنشطة الثقافية المختلفة . سوف تتعلم الكثير من الأشياء عن ثقافة نيوزيلندا بمجرد الحصول على فرصة حضور هذا الحدث مع الأطعمة المطبوخة تقليديا والتي تقدم الخدمات المتعددة .

Rotorua.jpg


مشاهدة الحيتان في كايكورا
في كايكورا ، يمكنك مشاهدة الحيتان المتاحة على مدار العام مع فرص الاستمتاع بجولات القوارب التي تقدم تجربة مشاهدة الحيتان والتي أصبحت منطقة جذب سياحية رئيسي في نيوزيلندا . سوف تكون من أكثر المحظوظين بالإستمتاع بتجربة خاصة في سيرينجيتي في جنوب المحيط الهادئ من حيث الحياة البحرية التي وصلت الى مستوى قياسي .

Whale-Watching-At-Kaikoura.jpg


سماء أوراكي ماكنزي
انه المكان الجيد لمشاهدة النجوم بسبب نقاء سماء من التلوث مما يجعلها أكثر الاماكن الجيدة والمظلمة في العالم لمشاهدة النجوم . يحدث هذا في الليل وأثناء النهار سيكون لديك الكثير من الأشياء للتجربة والمتعة . وهناك مسارات خلابة لمحبي مسارات المشي ، لما توفر مناظر خلابة جدا لأكبر الجبال في البلاد مثل جبل كوك . انه المكان المفضل للزيارة ولو مرة واحدة في نيوزيلندا .

Aoraki-Mackenzie-Dark-Sky-Reserve.jpg


فرانز جوزيف الجليدي
وهي من بين الأنهار الجليدية التي يمكن الوصول إليها بسهولة في العالم والتي تجذب العديد من السياح وحدها كل عام . انه المكان المفضل للمشي إلى سفح الجبل الجليدي والممتع ، مع امكانية التعاقد مع طائرة هليكوبتر لمشاهدة اطلالة خلابة ولامثيل لها على الجبل الجليدي .

Franz-Josef-Glacier.jpg


حديقة تونجاريرو الوطنية
انها الحديقة الأولى من نوعها في نيوزيلندا ، والتي تمكنك الحصول على بعض المفاجآت من مشاهدة الحيوانات البرية التي تراها في العالم . وتشمل الحديقة على النظام البيئي المتنوع وغيرها من حقول العشب ، والبراكين النشطة ، والبحيرات الهادئة ، والهضاب وكذلك الغابات الجامحة . وهناك ارتفاعات لافتة للنظر في شلالات تاراناكي لما تتمتع لرؤية الغابات والاحراش . عموما ، تقع الحديقة في المناظر الطبيعية التي تشبه الصحراء .

Tongariro-National-Park.jpg


معبر تونغاريرو
وهو المكان جيد للقيام بمسارات المشي لمسافات طويلة في العالم . تأكد من أنك قمت بزيارة المكان مرة واحدة في نيوزيلندا ، بإعتباره واحدة من الرحلات الأكثر إثارة من خلال المشهد البركاني ALPINES . وهو مكان العديد من البحيرات وكذلك الفتحات الحرارية الأرضية التي تعزز من رؤية المناظر الخلابة من المناظر الطبيعية .
 

المرفقات

  • Whale-Watching-At-Kaikoura-679x198.jpg
    Whale-Watching-At-Kaikoura-679x198.jpg
    28.6 KB · المشاهدات: 311
  • Milford-Track-Guided-Walk.jpg
    Milford-Track-Guided-Walk.jpg
    128 KB · المشاهدات: 333
  • Sky-Tower.jpg
    Sky-Tower.jpg
    32 KB · المشاهدات: 374
  • Rotorua.jpg
    Rotorua.jpg
    64 KB · المشاهدات: 430
  • Whale-Watching-At-Kaikoura.jpg
    Whale-Watching-At-Kaikoura.jpg
    128 KB · المشاهدات: 319
  • Aoraki-Mackenzie-Dark-Sky-Reserve.jpg
    Aoraki-Mackenzie-Dark-Sky-Reserve.jpg
    64 KB · المشاهدات: 336
  • Franz-Josef-Glacier.jpg
    Franz-Josef-Glacier.jpg
    64 KB · المشاهدات: 299
  • Tongariro-National-Park.jpg
    Tongariro-National-Park.jpg
    128 KB · المشاهدات: 312
موضوع جميل لكن اتمنى حفظ حقوق المصورين.
صورة السكاي تاور هي من تصويري و لم يتم أخذ اذني بنشر الصورة او على الأقل ذكر المصدر.
 
أعلى