السلام عليكم. للمبتعثين في ايرلندا.. اريد اتواصل مع طلبة يدرسون الطبفي احدى...

• بادئ الموضوع بادئ الموضوع AL Hadhrami
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
A

AL Hadhrami

:: مسافر ::
السلام عليكم.
للمبتعثين في ايرلندا..
اريد اتواصل مع طلبة يدرسون الطبفي احدى الجامعات:
nuig, ucc,ucd
لكم كل الشكر

انا عشت 4 سنوات بايرلندا. مامر عليا طلاب يدرسو طب في nuig. اعتقد فيها تمريض بس.

انا من عمان وهذي الجامعات اللي فووق معروضه وكذلك rcsi
لكن حبيت استفسر عنها لنه اغلب اللاب يدخلون الملكية فأنا حبيت ادخل هذي الجامعات
او عالأقل استفسر عن شروط القبول فيها ؟؟؟

لا والله. انا كنت ساكنة بقالواي. وماعرف احد بدبلن او بدي الجامعات.

طيب كيف الجامعة الي انت فيها وكيف جالوي؟؟غالية مثل دبلن؟

أمرني اخوي انا لي ٥ سنوات في ايرلندا ( دبلن ) ونص اصحابي في الرويل كولج حقت الطب

انا درست بمعهد تكنلوجي GMIT وتخصصي هندسة برمجيات. قالواي اعتبرها رخيصة. وحلوة وصغيره مرة.

دبلن اغلى لانها عاصمة وكبير.

وهذا موقع الUCD
تقدر تاخد فكرة عن التخخصات الطبية
/Undergraduate Courses

S-j Alruwaili اشكرك اخووي ..هل ممكن تسألي عن مستوى التعليم في الرويل كولج؟؟؟
او اذا تعرف احد ب ucc أو ucd

اخوي انا اختي خلصت الماستر من UCD ولي اصحاب بنفس الجامعه هذي ودرست التحضيري بترنتي كولج ومن تجربتي انا واصحابي ان افضل الجامعات لطب الرويل زي ما انا شايف اصحابي ماشين فيها بس يدرسون ومنطمين اوقاتهم .. وأفضل جامعه كنظام أمريكي هي جامعة UCD لان يوجد فيها اختبارات شهريه ونهائيه وبامكانك تاخذ مواد معك لسنه ال
انيه اذا لاسمح الله حملت ماده باول سنه .. مو زي نظام ترنتي تعيد سنه كامله ع ماده ولا في اي اختبارات شهريه بس تقويم مستمر واختبارات في شهر ٥ فقط .. وجامعة DCU الي قريبه من المطار جامعه لابأس بس مانصحك تروحً لها .. اول لطب الرويل بعدين بتخصصات اخرى شوف UCD واذا مايناسبك شوف جامعة كورك Ucc برضو لي أصحاب فيها مدحوها بس ذكرو فيها صعوبه شوي زي اي جامعه ..

اذا تبحث عن بلد رخيصه ودراسه كويسه فيه جامعة كورك(UCC) بس حط في بالك كل الجامعات مافيها سهوله ولا ذاك الصعوبه بس تقريبا نفس الانظمه عسى ربي يوفقك

اشكرك اخووي على طيبك ومساعدتك..
يعني انا فيه ناس قالتلي انه الملكية كلية تجارية وم دري ويش بعد!!!
ولذلك حبيت ابحث عن جامعات غير..اهم شي عندي ان يكون القبول مضمون
انا جاي من الوزارة ..اعرف الملكية القبول فيها في البداية مضمون بعد ما تعد ترالي

بس بالنسبة لكورك ما اعرف كيف دراستهم ولا سمعت عن ناس تخرجو منها

العفو بس كل كلام ذا فاضي واتا اخوك .. اصحابي كثار فيها وكليه تعتبر معتمده عالميا وارحم شي بالطب واحسن بالطب من كلية UCD وكليات اخرى .. اذا انت طب انصحك بكلية الجراحين الرويل ولا تسمع كلام اي احد ✋ اتا درست صيدله قبل ودراستي علوم طبيه الحين "" وإيرلندا بشكل عام معروفه بالاشياء الطبيه.. وكورك كويسه لكن يعتبر ترتيبها ٣ جامعه من جامعات ايرلندا وتدرس تحضيري عندهم وكل شي ولالي احد من اهلي فيها بس اصحابي كثير بدو جامعه فيها ..

طيب الي يدخلو ucc للطب يحتاج لهم يدرسو فاونديشن بترالي؟

أعلى