السلام عليكم أبي منكم خدمة أنا فني تخدير حاصل على درجة البكالوريوس في...

• بادئ الموضوع بادئ الموضوع Bilal Ahmed
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
B

Bilal Ahmed

:: مسافر ::
السلام عليكم أبي منكم خدمة أنا فني تخدير حاصل على درجة البكالوريوس في التقنية الطبية قسم التخدير والعناية الفائقة نبي نعرف في أي دولة اقدر أكمل والتحصل على الماجستير وأي دولة أفضل جزاكم الله خير

ﻻ ممكن يكون فني بس ما راح تقدر تكمل على التخدير وهذا يعني انك لم تدرس علوم طبيه ...
لكن اذا حاب تكمل وتعتمد سساعاات دراستك بأمكانك تدخل تخصص علاج تنفسي RT ... وبالتوفيق للجميع طبعا مو كل الجامعات تعادل لك الساعات ...
فيه جامعات محدوده بأمريكا تعادل شهادتك بس. مستحيل تكمل تخدير الا بدراسة العلوم الطبيه (مدتها 4 سنوات)

ﻻ ممكن يكون فني بس ما راح تقدر تكمل على التخدير وهذا يعني انك لم تدرس علوم طبيه ...
لكن اذا حاب تكمل وتعتمد سساعاات دراستك بأمكانك تدخل تخصص علاج تنفسي RT ... وبالتوفيق للجميع طبعا مو كل الجامعات تعادل لك الساعات ...
فيه جامعات محدوده بأمريكا تعادل شهادتك بس. مستحيل تكمل تخدير الا بدراسة العلوم الطبيه (مدتها 4 سنوات)

الاخ دارس بكالوريس ومسماه الوظيفي فني يعني عنده فرصه يكمل ماجستير . اما بالنسبه للعلوم الطبيه التطبيقيه ما ادري ايش علاقتها بالتخدير والتقنية الطبية عشان تقول لازم يدرس ٤ سنوات او يعادل مواد درسها قبل ؟

اخي الكريم انا سبق وان سألت عن هالشيء بأمريكا طبعا
انا معي دبلوم تخدير ومسمى الوظيفه فني تخدير
ان شاء الله انك فهمت عليا
كثير من التخصصات الطبيه مستحيل تدرس فيها الا بعد دراسة 4 سنوات طبيه وبعدها يدخل التخصص سنتين ويعطوه بكالريوس طب بمسمى دكتور

يعني نبي معلومة على وظيفة خريج علاح تنفسي ماهو دوره في العمل بالتحديد الله ايبارك فيك أخي عواد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خريج العلاج التنفسي يا طويل العمر تكون وظيفته في قسم العناية المركزه
وﻻ يحتاج لدراسة العلوم الطبية يعني راح يعتمدون البكالريوس والله يوفقك
واتمنى من سعادتك زيارة الشيخ قوقل راح يفيدك كثير عن العلاج التنفسي
اما بالنسبه للجامعات في امريكا اللي اعرفها
في الوﻻيات اللي تعتمد شهادتك (فرجينيا - ألباما - واعتقد انديانا ) واتمنى منك زيارة الجامعات الموصى بها وتأكد من الجامعات الثانيه وبخاطبتهم
والله ولي التوفيق

شكرا لك وبارك الله فيك على المعلومة والتوضيح جزاك الله خيرا

السلام عليكم اريد ان اسال سؤال الان استطيع ان اكمل دراستي ان كان معي دبلوم تخدير وطبعا في تركيا ولاماينفع جزاكم الله خير الجزاء

أعلى