السفر مع اطفال

Hisham mourad

:: مسافر ::
إنضم
14 يناير 2022
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
الكويت
سؤال لاهل الخبرة بخطط للسفر بإذن الله لاروروبا و معي اطفال سنتين و نص و ٩ شهور و اول مرة اسافر مع اطفال يا تري كيف بتكون الانتقالات مع وجود اطفال هل اوبر او تأجير عربية و بالنسبة لل strollers و ال car seats يعني هل ممكن اركب مع اطفال اوبر بدون car seats ازاي بتتصرفو في الاشياء دي و ايه انسب دول اوروبا تكون مناسبة اكتر للاطفال
 
من الجيد أن تخطط للسفر مع الأطفال، ولكن يتطلب ذلك بعض التحضيرات والاستعدادات. ومن الممكن الاستفادة من خدمات النقل المتاحة مثل التاكسي أو أوبر، ويمكنك التأكد من توفر مقاعد الأطفال في السيارة مع سائق التاكسي أو سائق أوبر.
وبالنسبة للعربات الخاصة بالأطفال (strollers)، يمكنك إحضارها معك إلى أوروبا، ولكن ينصح بالتأكد من أنها تتوافق مع المعايير الأوروبية للسلامة، ويمكنك شراء عربة جديدة إذا كانت العربة الخاصة بك لا تتوافق مع هذه المعايير.
أما بالنسبة لمقاعد الأطفال في السيارات (car seats)، فيجب استخدامها لتوفير السلامة للأطفال أثناء السفر بالسيارة. وتتوفر هذه المقاعد عادة للإيجار عند استئجار السيارة، ويمكن أيضاً شراؤها في البلدان التي تتوافق مع المعايير الأوروبية.
وبالنسبة لأفضل الدول الأوروبية للسفر مع الأطفال، فتعتمد ذلك على ما تبحث عنه في السفر. بعض الدول مثل فرنسا وإيطاليا وإسبانيا تعد مناسبة للعائلات بسبب الثقافة والمأكولات والمعالم السياحية. بينما تعتبر دول شمال أوروبا مثل الدنمارك والسويد وفنلندا مثالية للعائلات بسبب جوها الدافئ والمناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة الترفيهية للأطفال.
 
أعلى