افضل 9 انشطة في قصر الأمير في موناكو

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
يعد قصر الأمير في موناكو Prince’s Palace in Monaco من أهم المعالم الأثرية ومعالم السياحة في موناكو ،حيث يعتبر من أشهر وأبرز القصور الآوروبية عبر التاريخ، الممزوج بفن العمارة الآوروبية و الفن الباروكي.

إذ يتيح لجميع الزوّار الدخول والتجوال في داخله والتقاط الصور التذكارية بحرية تامة مع التعرف على كثير من الأمور الأثرية والقديمة بواسطة مرشدين سياحين داخل القصر.

يقع القصر على ضفاف البحر المتوسط بين فرنسا وايطاليا، ويعتبر القصر المقر الرئيسي لأمير موناكو، إذ تم بناؤه سنة 1191م، وفيما يلي سنتكلم عن العديد من الأمور التي يمكن فعلها داخل القصر في موناكو

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها في قصر الأمير في موناكو
• بإمكانك في بادئ الأمر عند وصلولك إلى مدينة موناكو التجول في جميع أرجاء القصر وقرآءة تاريخه القديم مع التعرف على محتوياته برفقة العائلة.

31226428806_28c72078e8_z.jpg
sorin @flikr.com
• تستطيع الذهاب مع الأصدقاء لإجراء منافسة في التقاط بعض الصور الإحترافية للشاطئ من على برج القديسين أو حصن سيرافالي من أعلى القصر.

7809061634_df7dbc76e9_z.jpg
sorin @flikr.com
• بإمكانك مشاهدة إحدى عروض التكريم أو الحفلات للعائلة الملكية مع التمتع بالفعاليات المُقامة و انضباط الجنود الرهيب في ساحة القصر.

Princes-Palace-in-Monaco7.jpg
sorin @flikr.com
• يمكنك التوجه إلى قاعة السيارات التي تحتوي على 400 سيارة من أنواع مختلفة والتي تم جَمعها من قبل الأمير رينيه الثالث، كما يمكنك مشاهدة التذكارات التي تم تقديمها للأمير نابليون بصحبة الأصدقاء.

Princes-Palace-in-Monaco-1.jpg


• إذا كنت من هواة التاريخ الذين يحبون الإطلاع على التاريخ القديم للشعوب تستطيع الإطلاع على ميثاق استقلال موناكو  الذي وقع عليه لويس الثاني عشر ملك فرنسا في تلك الحقبة.

Princes-Palace-in-Monaco-2.jpg


•بإمكانك التوجه إلى كنيسة يوحنا المعمدان للإطلاع على التحف والأعمال الفنية الساحرة المنتشرة في كل مكان.

Princes-Palace-in-Monaco0.jpg
sorin @flikr.com
• تستطيع أيضاً اصطحاب العائلة والأصدقاء لمشاهدة قاعة المرايا والصالون الأزرق لمشاهدة العديد من اللوحات المصممة في قمة الإبداع في العصور الوسطى.

Princes-Palace-in-Monaco9.jpg
sorin @flikr.com
• يمكنكم  الذهاب في جولة في قمة الروعة إلى القاعة الحمراء المكسوة بأرقى أنواع الأوشحة المطرزة بأرقى أنواع الرسومات المميزة.

Princes-Palace-in-Monaco88.jpg
sorin @flikr.com
• في آخر الرحلة المُمتعة تستطيع التوجه إلى غرفة الأمير المتلئة بجميع أنواع التراث الفرنسي القديم والتي تُزَيّن بجدران منقوش عليها جدارية الفصول الأربعة المميزة للفنان غريغوريو.

Princes-Palace-in-Monaco.jpg
sorin @flikr.com
أوقات العمليومياً من الساعة 9.30 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءً.

أسعار الدخولتذكرة الدخول لجميع الأعمار 6 يورو.

الفنادق القريبة من قصر الأمير في موناكوفندق بورت بالاس من افضل فنادق موناكو 4 نجوم ، يبعد عن القصر مسافة 2 دقيقة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم ممتاز في كل من الموقع، النظافة، الراحة وطاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


فندق كولومبوس مونتي كارلو من افضل فنادق موناكو 3 نجوم ، حيث أنه يبعد عن القصر مسافة 3 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوار العربحصل الفندق على تقييم رائع في كل من الموقع، الراحة، النظافة وطاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


موقع قصر الأمير في موناكو

 
أعلى