افضل 8 انشطة عند زيارة شاطئ السيب مسقط

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
يُعد شاطئ السيب أحد أهم معالم السياحة في سلطنة عمان وأكثر شواطئ السيب شعبية وزيارة من قِبل السُيّاح والزوّار العرب، فهو يتميّز برمال ذهبية ومياه نقية وموقع اسراتيجي في ولاية السيب بالقرب من العاصمة مسقط

كما تحتوي منطقة الشاطئ على الكثير من المناظر الطبيعية الخلاّبة والمطّلة على خليج عدن، وخلال تقريرنا التالي سنستعرض لكم أهم الأنشطة التي يُمكنكم القيام بها على شاطئ السيب مسقط وأفضل فنادق السيب القريبة منه.

أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها على شاطئ السيب مسقط• يمكنك عند وصولك إلى ضفاف شاطئ السيب مسقط البحث عن أفضل المناطق على الرمال الذّهبية لأخد قسط من الراحة الكافية لبداية النشاطات على الشاطئ.

Issa-Mawali-e1556980196912.jpg
Issa Mawali @googlemap.com
• تستطيع اصطحاب أطفال العائلة الكبار للّعب في منطقة الألعاب المخصّصة لهم.

Mae-Farid.jpg
Mae Farid @googlemap.com
• تستطيعون السماح لأطفال العائلة الصغار اللّعب أمامكم على الرمال الذّهبية النظيفة بألعاب الشاطئ الممتعة.

Mahmoud-Khamis.jpg
Mahmoud Khamis @googlemap.com
• بعد كل تلك الأمور يمكنكم الحصول على فرصة كاملة للسباحة وقضاء أمتع الأوقات على حد الشاطئ المسموح به من قِبل إدارة الشاطئ برفقة الأصدقاء.

Sanjai-R.jpg
Sanjai R @googlemap.com
• عند حصولكم على المتعة الكافية بعد السّباحة لابُد لكم من تجربة صيد الأسماك بالطريقة التقليدية للناس المحليين على الشاطئ.

Baloch-On-Move.jpg
Baloch On Move @googlemap.com
• تستطيعون الذهاب إلى منطقة الأسواق المتنقلة المقامة على مرفئ الشاطئ لإقتناء أفضل أنواع المنتوجات المحلية والمصنعة يدوياً.

Ahmed-Alkindi.jpg
Ahmed Alkindi @googlemap.com
• كما يمكنكم دعوة الأصدقاء والعائلة لإقامة حفلة شواء الباربيكيو اللذيذة على الشاطئ ذو الرمال الذهبية الدافئة مع التقاط العديد من الصور التذكارية.

Issa-Mawali-3.jpg
Issa Mawali @googlemap.com
• إن كنتم لا تملكون المعدات اللاازمة لإقامة حفلة الشّواء المُميّزة يُمكنك شراء جميع أنواع المأكولات البحرية الطازجة واللذيذة من محل شيستو الشهير بمأكولاته المحلية على الشاطئ.

Alqasem-Alharthi.jpg
Alqasem Alharthi @googlemap.com
• وأخيراً عند الانتهاء من جميع نشاطاتكم على الشاطئ الذهبي يمكنكم القيام بنزه قصيرة على الممشى المقام على أطراف الشاطئ والمتميز بجميع أنواع أشجار النخيل والأضواء البراقة.

Alwaleed-Aladawi.jpg
Alwaleed Aladawi @googlemap.com
مواعيد العمليرحب الشاطئ بزائريه طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة يوميًا.

فنادق قريبة من شاطئ السيب مسقطخلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كل من طاقم العمل، الموقع، النظافة والراحة، ولكن اشتكى بعض الزوار من ضعف خدمة الواي فاي.

1555592445_544_booking1.gif


خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع في كل من الراحة، المرافق، النظافة، طاقم العلم.

1555592445_544_booking1.gif

موقع شاطئ السيب مسقط


مقالات قد تهمك ايضاً في السيبافضل 5 من فنادق السيب الموصى بهاافضل 5 اماكن سياحية في السيبافضل 4 شقق فندقية في مسقط السيبافضل 5 من مطاعم السيب 
 
أعلى