افضل 7 انشطة عند زيارة حرش بيروت

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
حرش بيروت هي واحدة من أجمل حدائق بيروت وأحد أهم مقاصد السياحة في لبنان للعوائل، فهي حديقة حضارية مُذهلة لها تبعات مع التاريخ الحضاري في لبنان.

تُسمى الحديقة أيضاً ” حرش الصنوبر” أو Bois de Pins فقد كانت في الأصل غابة مليئة بخيارت الله من أشجار الصنوبر الهامة الأمر الذي جعلها عرضة ً للعدوان على مر العصور، فقد جارت عليها الجيوش الصليبية، المماليك والجيوش العثمانية والذين استخدموا أخشاب هذه الغابة في بناء السفن وأسلحة الحرب.

دعونا نلقي نظرة على أهم الأنشطة التي يُمكِنك عزيزي الزائر القيام بها في حديقة حرش بيروت أحد أهم وجهات السياحة في بيروت وكذلك موقع الحديقة، رسوم الدخول إن وجدت ومواعيد العمل وكذلك افضل فنادق بيروت القريبة.

افضل الانشطة التي يُمكِنك القيام بها في حرش بيروت• استنشق الهواء العليل وقُم بممارسة رياضة المشي وتصفية ذهنك وسط معالم الطبيعة الخلّابة وأشجار الصنوبر الرائعة المُتراصّة والتي يصل عددها إلى 8000 شجرة جنباً إلى جنب بالإضافة إلى ألوان الورود مُذهلة الجمال.

horsh-beirut-middleeast.cntv_.cn_.jpg
[email protected]
• ينتشر بالحديقة الكثير من المقاعد حيثما يُمكنك الجلوس والاستمتاع بقراءة كتاب أو رواية مع تناول كوب من القهوة.

• يُمكنك مُمارسة إحدى الرياضات مع العائلة والأصدقاء ككرة اليد وكرة القدم أو الركض وغيرها فحرج بيروت واحدة من أهم الحدائق التي تصلح لعطلة العائلات.

horsh-beirut-lcparty.org_.jpg
[email protected]
• لا يجوز زيارة حرج بيروت دون تتبع الآثار القديمة حيث يُرجّح كون عمر هذه الغابة يرجع إلى عصر الفنيقيين وقد عاصرت الكثير من الحضارات العريقة فقد كانت تمتد من شواطئ لبنان وحتى جبال لبنان.

• يوجد الكثير من الألعاب المُخصصة للأطفال لذلك تأكد من اصطحاب أطفالك معك فسيقضون وقت مُمتع بعيداً عن ملل الروتين اليومي.

horsh-beirut-newlebanon.jpg
[email protected]
• يوجد على مدخل الحرش بيرت الكثير من الباعة الذين يعرضون بضاعتهم بأسعار زهيدة، يُمكنك شراء بعض التذكارات من خلالهم.

• على بُعد خطوات قليلة من الحرش يوجد الكثير من المطاعم والمقاهي حيث يُمكنك التلذذ بتناول الطعام أو العصائر والقهوة.

horsh-beirut-GreenArea.me_.jpg
[email protected]
افضل الفنادق القريبة من حرش بيروتفندق ذا سمولفيل من افضل فنادق لبنان بيروت 5 نجوم التي تقع بالقرب من حرش الصنوبر حيث يبُعد الفندق عن الحديقة مسافة 2 كيلو متر فقط أي 4 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال فندق إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار والقيمة مُقابل المال.

هناك مُلاحظات على مساحة الحمام الصغيرة.

1555454231_26_booking1-1.gif


فندق ألكسندر هو واحد من افضل فنادق بيروت 4 نجوم التي تقع بالقرب من حرش الصنوبر بيروت حيث تُقدّر المسافة بينهما بحوالي 3 كيلو متر أي 7 دقائق فقط بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل فندق ألكسندر على تقييمات جيدة يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مُقابل المال في حين نالت المرافق تقييمات مُرضية.

1555454231_26_booking1-1.gif


موقع حرش بيروت على الخريطة


مقالات قد تهمك ايضاً في بيروت:افضل 10 من فنادق بيروت الموصى بهااهم اماكن سياحية في بيروتافضل 5 من مولات بيروتافضل 4 من مطاعم بيروت
 
أعلى