افضل 6 من فنادق بيروت الحمرا موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
تأتي السياحة في لبنان بصفة عامة و السياحة في بيروت بصفة خاصة على رأس الوجهات السياحية المُفضّلة لدى السُيّاح وبصفة خاصة العرب نظراً لما تمتاز به لبنان من طبيعة خلاّبة تذهل العقول بجمالها.

لكل مسافر معايير معينة في اختيار واحد من فنادق لبنان ومن أهم تلك المعايير موقع الفندق بالقرب من المعالم السياحية، المطار ومراكز التسوق وكل هذا يجتمع في فنادق بيروت الحمرا

افضل فنادق بيروت الحمرايمتلك شارع الحمرا في بيروت تاريخ حافل يعود لمطلع القرن الخامس عشر، كما يمتاز الشارع حالياً بتراص المقاهي والمطاعم الفاخرة على ضفافه إضافة لتواجد الأسواق المميزة به وكذلك مجموعة من الفنادق الفاخرة.

جمعنا لك عزيزي القارئ مجموعة من افضل فنادق بيروت شارع الحمرا  طبقاً لما ورد عن آراء عملاء هذه الفنادق كما نستعرض بعض التفاصيل عن كل فندق منها كالمُميّزات، والموقع وتقييمات الزوّار السابقين.

افضل فنادق بيروت الحمرا 5 نجوم
فندق كراون بلازا الحمرا بيروت من أشهر فنادق شارع الحمرا بيروت 5 نجوم الفاخرة، حيث يتميز الفندق بالتصميم العصري ويوفر مجموعة من الغرف الأنيقة بإطلالة جذابة.

يوفر الفندق مجموعة من حمامات السباحة، مركز اللياقة البدنية، خدمات التجميل، محلات الهدايا، جناح العرسان كما يتميّز بوفرة الأنشطة الترفيهية المُمتعة.

يقع مطار بيروت رفيق الحريري الدولي على بُعد 9.6 كيلو متر من فندق كراون بلازا الحمرا بيروت، ويبُعد شارع الحمرا عن الفندق بمسافة 250 متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال فندق كراون بلازا الحمرا بيروت إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات جيدة جداً  من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، والقيمة مُقابل المال.

1555454231_26_booking1-1.gif


Beruit-El-Hamra-Street-Hotels-1.jpg


افضل فنادق بيروت الحمرا 4 نجوم
يأتي فندق بلازا بيروت من ضمن افضل فنادق بيروت الحمرا 4 نجوم حيث يتميز الفندق بالموقع الحيوي وسط المعالم السياحية والأسواق.

يشمل الفندق على مكتبة، مكتب الجولات السياحية، جناح العرسان، غرف عازلة للصوت وخالية من مسببات الحساسية.

يبُعد فندق بلازا بيروت عن شارع الحمرا بمسافة 400 متر، ويقع مطار بيروت رفيق الحريري الدولي على بُعد 9.7 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربجاءت تقييمات فندق بلازا بيروت جيدة جداً فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مُقابل المال والمرافق.

اشتكى بعض النزلاء من ضِعف خدمة الإنترنت المجاني.

1555454231_26_booking1-1.gif


Beruit-El-Hamra-Street-Hotels-2.jpg


يُعتبر فندق وسبا ذا جيه أحد افضل فنادق بيروت شارع الحمرا 4 نجوم التي يُفضلها زوّار بيروت خاصة، لما يتميز به طاقم العمل من بشاشة، تعاون وإحترافية.

يتميز الفندق بمرافقه المتعددة حيث يشمل على حوض استحمام ساخن، علاجات الجسم، مساجات الجسم، وهناك حديقة متناسقة، وتراس.

يبُعد مطار بيروت رفيق الحريري الدولي عن فندق وسبا ذا جيه بمسافة  9.4 كيلو متر، في حين يقع شارع الحمرا على بُعد 88 متر من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العربتقييم فندق وسبا ذا جيه جيد جداً في كلاً من الموقع، المرافق، النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

أشار بعض الزوّار إلى بُطء شبكة الواي فاي.

1555454231_26_booking1-1.gif


Beruit-El-Hamra-Street-Hotels-3.jpg


افضل فنادق بيروت الحمرا 3 نجوم
يتربع فندق كارامل البوتيكي على عرش فنادق بيروت شارع الحمرا 3 نجوم حيث يتميز هذا الصرح الشامخ بجمال الشكل الداخلي والخارجي وطاقم عمل محترف.

على الرغم من كون الفندق 3 نجوم إلا أنه يوفر بعض المرافق كالمساج ومركز اللياقة البدنية، تذاكر زيارة المعالم السياحية والعروض، الترفيه المسائي والخدمات المُتميّزة.

يقع شارع الحمرا على بُعد 900 متر من فندق كارامل البوتيكي، ويبُعد مطار بيروت رفيق الحريري الدولي عن الفندق بمسافة 9.3 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل فندق كارامل البوتيكي على تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، الموقع، القيمة مقابل المال والمرافق.

1555454231_26_booking1-1.gif


Beruit-El-Hamra-Street-Hotels-5.jpg


فندق لي مارلي هو واحد من فنادق في الحمرا بيروت 3 نجوم التي تُوفر مجموعة من الغرف المميزة وخدمة احترافية بتكلفة اقتصادية ملائمة.

يبُعد فندق لي مارلي عن شارع الحمرا بمسافة 800 متر، ويقع مطار بيروت رفيق الحريري الدولي على بُعد 9 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربجاءت تقييمات فندق لي مارلي جيدة في الموقع، تعاون طاقم العمل، خدمة الواي فاي المجاني، وتقييمات مقبولة فيما يتعلق بالنظافة، الراحة، القيمة مُقابل المال، المرافق.

1555454231_26_booking1-1.gif


Beruit-El-Hamra-Street-Hotels-6.jpg


افضل فنادق بيروت الحمرا  بدون تصنيف
ينضم فندق لوفت 29 ريزيدنس لقائمة أهم فنادق الحمرا بيروت الشائعة بين زوّار بيروت حيث يغلب على الفندق طابع الأناقة في الديكور والكمال في المرافق.

يوفر الفندق تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض، خدمة إنترنت مجاني، خدمة النقل، إمكانية استئجار السيارات، وكذلك خدمة كونسيرج وحجز التذاكر.

يقع مطار بيروت رفيق الحريري الدولي على بُعد 9.6 كيلو متر من فندق لوفت 29 ريزيدنس، ويبُعد شارع الحمرا عن الفندق بمسافة 700 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال فندق لوفت 29 ريزيدنس إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات مُمتازة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل،  والقيمة مُقابل المال.

هناك بعض الشكاوى من العزل الصوتي بالغرف.

1555454231_26_booking1-1.gif


Beruit-El-Hamra-Street-Hotels-7.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في بيروت:افضل 10 من فنادق بيروت الموصى بهااهم اماكن سياحية في بيروتافضل 5 من مولات بيروتافضل 4 من مطاعم بيروت
 
أعلى