افضل 5 من مدن الريف الالماني ننصح بزيارتها

سامح

:: أدارة المنتدي ::
8 يناير 2011
12,105
3
87
48
الريف الالماني أرض تتنفس الجمال، ويقطُن السحر في ربوعها، ستنعم بجولة لا تُنسى، بين إطلالاتها المُذّهلة وأجوائها المُفعمة بالهدوء، فيُحيط بها سلسلة جبال الألب المكسُوّة بالجليد، التي تتخلل تلك المساحات الخضراء الواسعة، يجتمع كل هذا الجمال بين افضل مدن الريف الالماني لينسج لوحة حيّة من سحر الطبيعة.

ويُعد الريف الالماني من أفضل مقاصد السياحة في المانيا ، التي تجذب الكثير من السُيّاح من مُختلف بلدان العالم، ليستمتعوا بكل ما فيها من طبيعة فريدة، أماكن ترفيهية، وأسواق مُتنوّعة، الي جانب معالمها السياحية ومواقعها الأثرية ومجموعة كبيرة من الأنشطة المُمتعة بين التزلج على الجليد، تسلق القمم الجبلية الشاهقة، والرياضات المائية الشيّقة، كل هذا وأكثر في واحدة من أجمل بقاع الأرض.

يمتلك الريف الألماني نُخبة مُميزة من الفنادق المُتنوّعة بشكل مُرضى، وتقع بالقرب من أبرز المعالم السياحية، كما تُقدم أماكن الإقامة أرقى الغرف والأجنحة المُجهّزة بأحدث المرافق، مع أفضل الخدمات، وفيما يلي سنعرض قائمة أفضل فنادق المانيا حسب تقييمات المسافرون العرب .. اقرأ المزيد

German-countryside.jpg


[email protected]



مدينة شونغاو شونغاو وتعني أرض البجع، واحدة من أفضل المدن في ريف المانيا ، هي قرية في بافاريا جنوب ألمانيا عند سفح الجبال، وتفتخر بكونها واحدة من المعالم السياحية الأكثر شعبية في ألمانيا بأكملها، تتميز شونغاو بالمناظر الطبيعية الرائعة وتُحيط بها البحيرات والجبال، وتُعد هي البوابة لقلعة القصص الخيالية نويشفانشتاين الكبري.

تشتهر شونغاو ببحيرة للإبحار، صيد الأسماك، والسباحة في الصيف، أما في الشتاء فتتحول لساحة تزلج مُذهلّة، أما الجبال ذات مُنحدرات للتزلج، ومنطقة تيجيلبرج للتزلج الشراعي منذ سبعينيات القرن العشرين، ومنطقة مَظلات شمسية والتلفريك مما أكسب ألمانيا شهرة في رياضات المغامرة، ستنال بأمتع الأوقات أثناء زيارتك لهذه المدينة.

German-countryside2.jpg



مدينة تيجرنسي واحد من أفضل مدن الريف الالماني ، توجد على شاطئ بحيرة تيجرنسي الرائعة جنوب بافاريا، وهي من أكثر الوجهات السياحية شهرة في ألمانبا، فتحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء البلاد، وتجذب الآلاف من السُيّاح، لما تمتلكه من إطلالات خلّابة وجمال الطبيعة، تُحيط بها الشواطئ الجميلة، الوديان، والجبال، ويكمُن جمال المدينة في الشتاء بين الأشجار وجبال مَكسوّة بالجليد، فيُمكن مُمارسة الأنشطة الترفيهية مثل التزلج على الجليد.

يُمكن مُشاهدة كافة أرجاء المدينة من خلال الكنيسة الموجودة على قمة جبل والبرج، كما تحتوي علي متحف أولاف غولبر انسون، دير البينديكتين آبي، وبحيرة تيجرنسي التي تُتيح العديد من الأنشطة منها السباحة، الإبحار على ظهر اليخوت، ركوب قوارب التجديف، والتزلج على الماء، ولا يفوتك ركوب مُنزلق باد تولز المُذهل.

German-countryside4.jpg