افضل 5 من فنادق موناكو موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
موناكو إمارة ملكية صغيرة في الريفيرا الفرنسية، مساحتها أقل من 200 متر مربع، وهي تطل على البحر الأبيض المتوسط وتشتهر بطبيعتها الخلّابة، أشجار النخيل الجميلة التي تُزيّنها، رمالها الذهبية ولا سيّما معالمها التاريخية الرائعة، بالإضافة إلى مجموعة فخمة من الفنادق والمنتجعات الراقية التي تطُل على أهم معالم السياحة في موناكو

افضل فنادق موناكوسوف نتحدث في التقرير التالي عن افضل 5 فنادق موناكو الفاخرة التي نالت على استحسان الزوّار العرب السابقين وكانت الاختيار الأمثل لهم، مع أهم المعلومات عن كل فندق والخدمات المُقدّمة، أضف إلى ذلك خلاصة تقييمات النُزلاء العرب السابقين للفندق وموقع كل فندق من أماكن الجذب السياحي القريبة.

يضم هذا الفندق غُرف ذات ديكورات جذّابة ومفروشات على الطراز القديم، كما تمتلك كل الغُرف إطلالة على الحديقة أو المدينة.

يحتوي الفندق على العديد من الخدمات منها موقف سيارات، استئجار سيارات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت مجاني في جميع أنحاء الفندق.

ويقع بالقُرب من مونت كارلو للغولف بحوالي 12.7 كم، وعلى بُعد 30.5 كم من مطار نيس كوت دازور.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق على تقييم ممتاز من الزوّار السابقين من حيث، الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، والقيمة مُقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Monaco-hotels-1.jpg


يُعد أحد افضل فنادق موناكو 5 نجوم الراقية يتميّز بالديكورات الجذّابة والمفروشات الأنيقة، كما يضم غُرف لغير المُدخّنين.

يضم الفندق عدد من الخدمات والأنشطة منها موقف خاص للسيارات وآخر مجاني، إنترنت يصل إلى جميع أنحاء الفندق مجانًا، خدمات عائلية مثل مُجالسة الرُضع، مرافق عناية بالصحة منها مسبح، مركز عافية وغُرف ساونا للاسترخاء.

يقع بالقُرب من مونت كارلو للغولف بمسافة 12.7 كم، ويبعُد عن مطار نيس كوت دازور بحوالي 31.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق على تقييم ممتاز من حيث الموقع، النظافة، الراحة، القيمة مُقابل المال، وواي فاي مجاني.

1555592445_544_booking1.gif


Monaco-hotels-2.jpg


يُعد من افضل فنادق موناكو 4 نجوم الفاخرة، حيث تضم غُرف وأجنحة مُكيّفة تحتوي على كافة المرافق، مع إمكانية اختيار الغرفة بإطلالة على البحر أو الحديقة، كما يتوّفر غرف عائلية، وأخرى خالية من مُسببات الحساسية.

يشمل الفندق خدمات عِدة منها، نقل ذهاب وعودة برسوم إضافية، استئجار سيارات،إنترنت مجاني يصل لجميع أنحاء الفندق، موقف سيارات خاص وآخر مجانى، أنشطة ترفيهية، ومرافق عناية بالصحة مثل غُرف البخار، صالات سبا للاسترخاء.

يقع الفندق على بُعد 14.6 كم من مونت كارلو للغولف، ويبعُد من مطار نيس كوت دازور 31.1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربجاءت تقييمات النُزلاء السابقين عن الفندق جيدة جدًا من حيث الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة، المرافق، وواي فاي مجاني.

1555592445_544_booking1.gif


Monaco-hotels-3.jpg


يُعد من افضل فنادق موناكو حيث يطل فندق بورت بلاس على ميناء هرقل ويُوّفر مكان إقامة وسط حلبة سباق ومعرض موناكو لليخوت، يضم غرف عائلية فسيحة مُكيّفة ذات ديكورات جذابة ومفروشات راقية، تشمل كافة المرافق مع توافر تراس لتناول الطعام بإطلالة على المرسى.

كما يُوّفر الفندق خدمات عديدة منها، مكتب استقبال يعمل طوال اليوم، إنترنت مجاني، موقف سيارات يعمل خلال اليوم الكامل، مرافق عافية مثل غرف بخار وعلاجات الجسم إلى جانب أنشطة ترفيهية.

يبعُد الفندق عن مطار نيس كوت دازور 30.7 كم، و 19.6 كم من جين ميديسين آفنيو.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق على تقييم رائع من حيث الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة، المرافق، والقيمة مُقابل المال

1555592445_544_booking1.gif


Monaco-hotels-4.jpg


يقع الفندق في قلب المدينة بالقُرب من محلات التسوّق الفاخرة، كما يتميّز بالتصميمات الكلاسيكية والحديثة بديكورات جذّابة، كما يُوّفر إطلالة رائعة على المدينة، الحديقة والبحر، ويضم جناح مُخصص للعرسان وغُرف لغير المُدخّنين.

يُوّفر خدمات عديدة منها عائلية مثل مُجالسة الرُضع، موقف سيارات خاص وآخر مجاني، إنترنت مجاني يصل لجميع أنحاء الغرف، ومرافق عناية بالصحة ومسابح.

يبعُد فندق متروبول مونتي كارلو على بُعد 20.1 متر من جين ميديسين آفنيو، يبعُد 31.2 دقيقة عن مطار نيس كوت دازور.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق على تقييم مُمتاز من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Monaco-hotels-5.jpg

 
أعلى