افضل 5 من فنادق الحازمية بيروت موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
لطالما ارتبط اسم الحازمية بأسماء الأمراء حيث كانت تزخر بكنوز ومُمتلكات الملوك والأمراء مما يجعلها الآن وجهة من ضمن وجهات السياحة في بيروت التي تجذب الزوّار للتجول في أنحائها.

تقع الحازمية على نهر بيروت وتمتاز بطبيعتها الخلّابة كما تحتوي على مجموعة من أشهر معالم السياحة في لبنان مثل قناطر زبيدة التي ترجع نشأتها للقرن الثالث قبل الميلاد، وهناك جسر الباشا، قبور البشوات، الكنائس والأديرة الأثرية كما لا تخلو تلك البلدة الرائعة من المطاعم والمقاهي المُميّزة.

افضل فنادق الحازمية بيروتإذا كُنت قد عقدت العزم على زيارة بلدة الحازمية، فقد جمعنا لك عزيزي القارئ مجموعة من افضل فنادق بيروت بالقُرب من الحازمية مع ذكر بعض التفاصيل عن كل فندق منها كالمُميّزات، الموقع وتقييمات الزوّار السابقين.

افضل فنادق الحازمية بيروت 5 نجوم
يتربع فندق هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس على عرش فنادق الحازمية بيروت 5 نجوم الفاخرة، حيث يتميّز الفندق بالتصميم العصري والموقع الحيوي وسط المعالم السياحية.

يُوّفر الفندق مسابح داخلية وخارجية، مركز اللياقة البدنية، تراس التشّمُس، غُرف عازلة للصوت وغُرف للعائلات.

يقع مطار بيروت رفيق الحريري الدولي على بُعد 7.6 كيلو متر من فندق هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس، وتبُعد الحازمية عن الفندق بمسافة 2.8 كيلو  متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال فندق هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات جيدة  من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، والقيمة مُقابل المال.

1555454231_26_booking1-1.gif


hazmieh-beruit-hotels-1.jpg


افضل فنادق الحازمية بيروت 4 نجوم
يأتي فندق بوسا نوفا بيروت ضمن افضل فنادق بيروت الحازمية 4 نجوم حيث يتميّز الفندق بروعة وأناقة الديكورات العصرية وإطلالة الغُرف الخلّابة.

يشمل الفندق على حديقة مُذهلة الجمال، تراس التشّمُس، جناح العرسان،كما يُقيم العروض الموسيقية الحيّة والمعارض ويُوّفر تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض.

يبُعد فندق بوسا نوفا بيروت عن بلدة الحازمية بمسافة 2 كيلو متر، ويقع مطار بيروت رفيق الحريري الدولي على بُعد 6.9 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربجاءت تقييمات فندق بوسا نوفا بيروت مُمتازة فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مُقابل المال والمرافق.

1555454231_26_booking1-1.gif


hazmieh-beruit-hotels-2.jpg


يُعتبر فندق بادوفا واحد من أهم فنادق في الحازمية بيروت 4 نجوم التي يُفضلها زوّار بيروت خاصة لما يتميّز به طاقم العمل من بشاشة، تعاون وإحترافية.

يُقيم الفندق فعاليات رياضية حيّة ويُوّفر تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض، مركز اللياقة البدنية، وغُرف عازلة للصوت خالية من مُسببات الحساسية.

يبُعد مطار بيروت رفيق الحريري الدولي عن فندق بادوفا بمسافة 7.7 كيلو متر، في حين تقع بلدة الحازمية على بُعد 2.7 كيلو متر من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحضل فندق بادوفا على تقييم رائع في كلاً من الموقع، المرافق، النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

1555454231_26_booking1-1.gif


hazmieh-beruit-hotels-3.jpg

ينتمي فندق لانكستر تمار حدث إلى فنادق بيروت القريبة من الحازمية 4 نجوم حيث يتميّز هذا الصرح الشامخ بجمال الشكل الداخلي والخارجي وطاقم عمل محترف.

يحتوي الفندق حديقة مُزهرة، تراس ومرافق للشواء بالإضافة إلى مسابح مُتنوّعة، مركز اللياقة البدنية، ساونا، كما يتوافر خدمة النقل واستئجار السيارات.

تقع بلدة الحازمية على بُعد 1.3 كيلو متر من فندق لانكستر تمار حدث، ويبُعد مطار بيروت رفيق الحريري الدولي عن الفندق بمسافة 6.1 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل فندق لانكستر تمار حدث على تقييمات جيدة  من حيث النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، القيمة مقابل المال والمرافق.

هناك بعض الملاحضات على موقع الفندق وعدم وجود متاجر قريبة.

1555454231_26_booking1-1.gif


hazmieh-beruit-hotels-4.jpg


افضل فنادق الحازمية بيروت بدون تصنيف
فندق وسبا لؤلؤة بيروت هو واحد من فنادق في بيروت الحازمية المُتميّزة حيث يمتاز تصميم الفندق بالرُقي والفخامة إضافةً إلى الخدمة الإحترافية.

يُوّفر الفندق مرافق العناية بالصحة من ضمنها مساجات الجسم، غرفة بخار، مركز اللياقة البدنية، ومركز عافية وسبا.

يبُعد فندق وسبا لؤلؤة بيروت عن بلدة الحازمية بمسافة 2.2 كيلو متر، ويقع مطار بيروت رفيق الحريري الدولي على بُعد 5.5 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربجاءت تقييمات فندق وسبا لؤلؤة بيروت جيدة جداً في تعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، القيمة مُقابل المال والمرافق وخدمة الواي فاي المجاني، وتقييمات مقبولة فيما يتعلق الموقع.

1555454231_26_booking1-1.gif


hazmieh-beruit-hotels-5.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في بيروت:افضل 10 من فنادق بيروت الموصى بهااهم اماكن سياحية في بيروتافضل 5 من مولات بيروتافضل 4 من مطاعم بيروت
 
أعلى