افضل 5 من شقق للايجار في بيروت موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
تُعرف مدينة بيروت بـ “باريس الشرق” وهي من أجمل مُدن السياحة في لبنان فهي تمتاز بالطبيعة الساحرة حيث تُطل بيروت على البحر الأبيض المتوسط وتكثر بها الصخور والجبال الرائعة كما يوجد بها الكثير من المعالم السياحية والترفيهية، المطاعم، المقاهي والأسواق الشعبية.

افضل شقق للايجار في بيروتفي كثير من الأحيان يُفضِل فئة من الزوّار أثناء عطلتهم الإقامة في شقة خاصة تُوّفر لهم الخصوصية، الراحة والأجواء الهادئة لينالوا بذلك الإسترخاء والتصرف بحرية.

في حال كنت من هؤلاء الزوّار تعرّف معنا في هذا المقال على افضل 5 شقق للايجار في بيروت وكذلك افضل فنادق بيروت التي تُوّفر شقق فندقية للإيجار طبقاً لما ورد عن آراء الزوّار الدائمين لهذه الفنادق ونُقدّم لكم بعض التفاصيل عن كلٍ منها.

افضل شقق للايجار في بيروت 4 نجوم
يُوفر ذا ستاندارد 2 – باي بيروت هومز مجموعة شقق مفروشة للايجار بيروت من أرقى شقق للإيجار ببيروت 4 نجوم.

يحرص الفندق على راحة النزلاء فهو يوفر لهم خدمة نقل، خدمة كونسيرج، تنظيم الرحلات السياحية، إنترنت مجاني وتراس رائع للتشمس بجانب غرف عازلة للصوت.

يبُعد ذا ستاندارد 2 – باي بيروت هومز عن شارع الحمرا بمسافة 3.9 كيلو متر، ويقع مطار بيروت رفيق الحريري الدولي على بُعد 8.3 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربجاءت تقييمات ذا ستاندارد 2 – باي بيروت هومز مُمتازة في تعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، القيمة مُقابل المال المرافق، خدمة الواي فاي المجاني، الموقع.

1555454231_26_booking1-1.gif


Beirut-best-appartments-1.jpg


تأتي شقق بارك تاور سويتس في صدارة قائمة افضل شقق مفروشة بيروت 4 نجوم حيث تمتاز بالفخامة والرقي والتصميم العصري الجذاب.

يشمل فندق بارك تاور سويتس على مجموعة من المسابح، حوض استحمام ساخن، مقصورة تشمس صناعي، مركز لياقة بدنية، وغرفة بخار.

يقع متحف بيروت الوطني على بُعد 1.5 كيلو متر من بارك تاور سويتس، ويبُعد مطار بيروت رفيق الحريري الدولي عن الفندق بمسافة 9 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت شقق بارك تاور سويتس على تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، القيمة مقابل المال والمرافق.

1555454231_26_booking1-1.gif


Beirut-best-appartments-2.jpg


فندق ذا ليفينج هومز باي بيروت من افضل فنادق بيروت 4 نجوم التي تخصص شقق للايجار بيروت للأفراد والعائلات عصرية وشاملة المرافق.

يوفر الفندق مجموعة من الخدمات الهامة كخدمة حجز التذاكر، تحويل العملات، إنترنت مجاني، خدمات خاصة بالأطفال ومواقف مجانية للسيارات.

يبُعد مطار بيروت رفيق الحريري الدولي عن الفندق مسافة  9 كيلو متر، في حين تقع بلدة الحازمية على بُعد 4.4 كيلو متر من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل فندق ذا ليفينج هومز باي بيروت على تقييم رائع في كلاً من الموقع، المرافق، النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

هناك بعض الملاحضات على الحمام في بعض الشقق.

1555454231_26_booking1-1.gif


Beirut-best-appartments-3.jpg


تُعتبر سانتونا ريزيدنس إحدى أشهر شقق مفروشة للايجار في بيروت 4 نجوم المُفضلة لدى الزوّار نظراً لموقعها الحيوي وجمال تصميمها المبهر.

تحتوي سانتونا ريزيدنس على جناح العرسان، غرف عازلة للصوت، مرافق لكبار الشخصيات، غرف للعائلات وتوفر تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض.

تبُعد سانتونا ريزيدنس عن صخرة الروشة بمسافة 2.4 كيلو متر، ويقع مطار بيروت رفيق الحريري الدولي على بُعد 9.6 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربجاءت تقييمات سانتونا ريزيدنس رائعة فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مُقابل المال والمرافق.

1555454231_26_booking1-1.gif


Beirut-best-appartments-4.jpg


افضل شقق للايجار في بيروت 3 نجوم
شقق سيلفر هي الخيار المثالي لكل من يبحث عن شقق للايجار في بيروت 3 نجوم عصرية أنيقة وفي نفس الوقت اقتصادية التكلفة.

توفر سيلفر خدمة نقل من وإلى المطار، تحويل العملات، غرف مُكيّفة للعائلات، وغرف لعير المدخنين.

يقع مطار بيروت رفيق الحريري الدولي على بُعد 6.6 كيلو متر من شقق سيلفر، ويبُعد متحف بيروت الوطني عن الفندق بمسافة 3.2 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنالت شقق سيلفر إعجاب الزوّار ومنحوها تقييمات جيدة في كلاً من  النظافة، الراحة، المرافق،أداء طاقم العمل، والقيمة مُقابل المال.

1555454231_26_booking1-1.gif


Beirut-best-appartments-5.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في بيروت:افضل 10 من فنادق بيروت الموصى بهااهم اماكن سياحية في بيروتافضل 5 من مولات بيروتافضل 4 من مطاعم بيروت
 
أعلى