افضل 5 انشطة في البيت المقلوب في النمسا

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
البيت المقلوب في النمسا Upside Down House Austria من أغرب الوجّهات السياحية التي يُمكنك زيارتها طوال حياتك، حيث تم تشييد هذا المنزل ليُصبح من أروع معالم السياحة في النمسا الجاذبة للزائرين على مُستوى العالم.

فكل مُحتوياته توجد على صورة مقلوبة، وقد استغرق العمل بهذا البيت مُدة لا تقل عن ثمانية أشهر مُتواصلة من قِبل المُهندسيّن إيريك جلواكي وماريك روزانسكي اللذان قاموا بتصميمه بصورة فنية مُبهرة.

أفضل الأنشطة في البيت المقلوب في النمسا• قد تم تجهيز البيت المقلوب بالنمسا وكأنه منزلًا طبيعيًا يحتوي على مجموعة من الغُرف التي تتميّز بديكوراتها الراقية، كما تضم العديد من الإكسسوارات، وألعاب الأطفال.

Inverted-house-in-Austria-4.jpg


• يُمكنك التقاط أغرب الصور التذكارية حيث يظهر الأشخاص في اتجاه مُعاكس بصورة خيالية مُدهشة.

Inverted-house-in-Austria-3.jpg


• تُعتبر هذه التجربة من أجمل التجارب العجيبة بالنسبة للأطفال حيث يندهشون من أشكال الألعاب والسيارات المُعلقة على الأسقُف.

Inverted-house-in-Austria-5.jpg


• يُمكنكم الجلوس خارج البيت المقلوب لتستمتعون بمظاهر الطبيعة الغنّاء التي توجد حوله حيث تنتشر بالقُرب منه العديد من الجبال والأشجار الكثيفة.

Inverted-house-in-Austria-7.jpg


• يوجد بالقُرب منه مطعم صغير بتميز بإطلالته البهيّة على بعض المراعي الزراعيّة، ويعمل على توفير أشهى الوجبات الخفيفة والمشروبات اللذيذة.

Inverted-house-in-Austria-2.jpg


مواعيد العملجميع أيام الأُسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 16:00 مساءً.

أسعار الدخولالأطفال من 5 إلى 16 سنة : 6.5 يورو.

البالغين : 7.5 يورو.

الفنادق القريبة من البيت المقلوب في النمسافندق بلانكينهوف من افضل فنادق النمسا 4 نجوم ، الذي يقع بالقُرب من البيت المقلوب بدولة النمسا بمسافة 1 كم، ويُمكن الوصول إليه في خلال دقيقة واحدة بواسطة السيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في الخدمات، الراحة، الموقع، النظافة، وتقييمات ممتازة في طاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


فندق غارني ريجينا من افضل فنادق النمسا 3 نجوم الذي يتميّز بموقعه القريب من البيت المقلوب بمسافة 4.4 كم، حيث يُمكن الوصول في خلال 6 دقائق بواسطة السيارة أو سيرًا على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات مُمتازة بكل من الموقع، الإطلالة، طاقم العمل، الخدمات، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


موقع البيت المقلوب على الخريطة


مقالات قد تهمك أيضاً في فيينا:افضل 15 من فنادق فيينا الموصى بهاافضل 15 من الاماكن السياحية في فييناافضل 5 اماكن تسوق في فييناافضل 5 مطاعم عربية في فييناافضل 4 اماكن يمكن زيارتها في النمسا شتاءً 
 
أعلى