افضل 5 اسواق شعبية في باكو التي ننصحكم بزيارتها

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
تُعتبر مدينة باكو من أروع المدن الأذربيجانية التي تشع أضواءً مُنيرة لما تتمتع به من مقومات جذابةً تساعد على تشجيع السياحة في اذربيجان حيث تمتلك طبيعة زاهية تمتزج مع حضارتها القديمة الحافلة بالأحداث التاريخية اسواق شعبية في باكو

كما أنها مدينة زاخرة بالمتاحف التي تُظهر الطراز المعماري الأنيق، بالإضافة إلى عدد كبير من المنتزهات والمساجد العريقة التي يأتي إليها الزائرون من كل حدبٍ وصوب.

تتميز باكو بأنها مدينة زاخرة بالفنادق والمنتجعات الفخمة، حيث تمتلك الكثير من المرافق التي تعمل على إسعاد الزائرين وزيادة شعورهم بالراحة والرفاهية، كما أنها تتمتع بإطلالات بشوشة.

وتقع بالقرب من أشهر المعالم الجاذبة للسياح، لتتعرف على افضل فنادق اذربيجان في مدينة باكو الحاصلة على أعلى التقييمات الإيجابية من السائحين العرب برجاء الضغط على الرابط التالي .. اقرأ المزيد

baku-hotels.jpg


افضل اسواق شعبية في باكوتضم مدينة باكو مجموعة من أشهر الأسواق الشعبية التي يأتي إليها السياح ليستمتعوا بمنتجاتها المدهشة وشراء الكثير منها، تعرف على افضل 5 من اسواق شعبية في باكو التي يمكنك زيارتها.

سوق ياسيل بازارواحد من أهم اسواق شعبية في باكو حيث يقدم جميع أنواع المأكولات الغذائية من الفواكه والخضروات، وكل ما يبحث عنه الأشخاص من طعام، كما يتميز ببيع أفضل أنواع الأعشاب، المكسرات، والفواكه المُجففة ذات المذاق الرائع.

ويُطلق عليه لقب السوق الخضراء حيث يتميز بمنتجاته الطازجة فيُنصح بزيارة السوق في الصباح الباكر حتى تحصل على ما تريده في صورة طازجة، ويتمتع سوق ياسيل بازار بانخفاض أسعاره، ويبعد عن مركز مدينة باكو بحوالي 3.8 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع على مدار اليوم.

Yasil-Bazar-BAKU.jpg




سوق بازار تازةمن أشهر اسواق شعبية في باكو التي حازت على مكانة واسعة بين السكان المحليين والوافدين الخارجيين، حيث يعرض سوق بازار تازة العديد من المواد الغذائية الطازجة التي تتمثل في الفواكه، الخضروات، الأسماك، واللحوم.

بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من العطارين، ويعتبر هذا السوق من أقدم الأسواق في باكو الذي تم افتتاحها من أكثر من سبعون عامًا حيث يظهر به الحضارة الأذربيجانية القديمة، ويبعد عن مركز مدينة باكو بحوالي 5.6 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 19:00 مساءً.

Taza-Bazar-BAKU.jpg




سوق الزهورأحد أروع اسواق شعبية في باكو حيث يزهو بالورود والأزهار الملونة ذات الأشكال والأحجام المتعددة، كما يتم به بيع بعض الفواكه اللذيذة، ويأتي إليه السياح لشراء باقات مُبهجة من الورود النضرة، كما يتميز سوق الزهور بأسعاره المنخفضة، ويبعد عن مركز مدينة باكو بحوالي 6.1 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 21:00 مساءً.

Flowers-Market.jpg




سوق المدينة القديمةتتميز المدينة القديمة بأنها واحدة من أجمل المدن العريقة في باكو، حيث تتميز بعرضها أفخم أنواع السجاد الأذربيجاني، وهذا السوق يعمل على جذب العديد من السيُاح فيعتبر من أهم الوجهات السياحية في باكو.

يشتهر بتقديم مجموعة كبيرة من الأكشاك المتراصة بجانب بعضها حيث يقوموا بعرض أروع الهدايا التذكارية الدالة على هذا البلد الساحر، فهو من أرقى اسواق شعبية في باكو ويبعد عن مركز مدينة باكو بحوالي 7.7 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع على مدار 24 ساعة.

Icheri-Sheher.jpg




سوق صادراك بازاريعتبر من اكبر الاسواق الشعبية في باكو حيث يوفر مجموعة كبيرة من المنتجات والسلع الاستهلاكية، ويعمل على جذب جميع الطبقات بالمجتمع الأذربيجاني فهو يوفر أسعارًا متوسطة تُناسب الجميع.

حيث يحتوي على كثير من متاجر بيع الملابس الخاصة بجميع الفئات العمرية، الإكسسوارات، الأحذية، والشنط، كما يضم العديد من ألعاب الأطفال المُمتعة، ويبعد عن مركز مدينة باكو بحوالي 17.2 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 19:00 مساءً.

Sadrak-Bazar-Baku.jpg




مقالات قد تهمك ايضاً في باكو:افضل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجانافضل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجانافضل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان
 
أعلى