افضل 4 من فنادق بانكوك العائلية موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
تلقى السياحة في بانكوك إقبالاً كبيراً من الزوار لذلك تعتبر من أفضل وجهات السياحة في تايلاند لما تمتلكه من مناظر طبيعية ساحرة كما توفر العديد من الخدمات التي يفضلها الزائر مثل المطاعم والفنادق ومراكز التسوق والمنتزهات وغيرها، بالإضافة إلى المعالم السياحية التاريخية الشهيرة مثل القصر الكبير ومعبد بوزا الزمردي، معبد الفجر، بالإضافة إلى فنادق بانكوك التي تعتبر في حد ذاتها مزاراً سياحياً.

افضل فنادق بانكوك العائليةعادةً ما يبحث الزوار عن خيارات إقامة ملائمة بأسعار معقولة تتناسب للعائلات بالإضافة إلى موقع حيوي لذلك نوفر لكم مجموعة من افضل فنادق بانكوك الفاخرة التي تتناسب مع العوائل طبقاً للخدمات والمرافق وما ورد عن آراء وتقييمات الزوّار السابقين.

فندق شيراتون غراند سوخومفيتيعتبر من افضل فنادق بانكوك للعوائل 5 نجوم الذي يوفر العديد من الغرف الفسيحة، بالإضافة إلى خدمات عائلية وترفيهية للأطفال مثل خدمة مجالسة الرضع، شبكات تلفزيون للأطفال، كما يوفر الفندق مسبح خارجي، مركز عافية وسبا، ساونا، جاكوزي.

يبعد الفندق عن مول التّسوق تيرمينال بمسافة 300 متر، وعن مطار دون مويانغ الدولي بمسافة 22.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث المرافق، الموقع، طاقم العمل، النظافة، الإفطار.

1555592445_544_booking1.gif


Sheraton-Grand-Sukhumvit.jpg


فندق بارك حياة بانكوكيُعد من افضل الفنادق في بانكوك للعائلات 5 نجوم حيث يوفر غرف عائلية واسعة بإطلالات ساحرة على المدينة، بالإضافة خدمات ومرافق ترفيهية كمسابح، مسبح خاص للأطفال، ألعاب لوحية وألغاز للأطفال، حديقة، ترفيه مسائي، ساعات للعروض السعيدة.

يبعد عن سيام باراغون للتسوق بمسافة 1.4 كم، يبعد عن السفارة المركزية بمسافة 22 متر، ويبعد عن مطار دون مويانغ الدولي بمسافة 21.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات ممتازة في كلٍ من الموقع، الخدمات، المرافق، خدمة الواي فاي، الإفطار.

1555592445_544_booking1.gif


Park-Hyatt-Bangkok-1.jpg


 سكن أوريانتال بانكوكيعتبر افضل فنادق عائلية في بانكوك 5 نجوم حيث يوفر إقامة مريحة وفاخرة لزواره من الغرف العائلية الواسعة التي تتناسب مع العائلات والمصممة بديكورات عصرية وشرقية بإطلالات رائعة على الحديقة والمدينة والمزودة بمطبخ، كما يوفر الفندق الأنشطة الترفيهية ومنها جولة أو حلقة حول الثقافة المحلية، غرف ألعاب، العروض والموسيقى الحية، وأوقات العروض السعيدة.

بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الخاصة بالأطفال كعربات للأطفال، منطقة ألعاب داخلية، كتب ودي في دي وموسيقى للأطفال، ألعاب لوحية وألغاز، بالإضافة إلى خدمة مجالسة الرضع.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات ممتازة في كلٍ من النظافة، الراحة، المرافق، الموقع، الخدمات.

1555592445_544_booking1.gif


Bangkok-Oriental-Accommodation.jpg


فندق نوفوتيل بانكوك سوخومفيت 20يُعد من أهم فنادق بانكوك العائلية 4 نجوم حيث يقع في مكان حيوي في قلب بانكوك كما يوفر مجموعة من الغرف المكيفة والواسعة بالإضافة إلى وجود نادي للأطفال، ومرافق للاسترخاء مركز عافية وسبا ومساج كامل للجسم ومسبح للأطفال، كما يوفر الفندق خدمة مجالسة الرضع وخدمة الفطور في الغرفة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الراحة، المرافق، خدمة الإفطار، النظافة، طاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


Novotel-Bangkok-Sukhumvit-20.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في بانكوك:افضل 25 من فنادق بانكوك تايلاند الموصى بهاافضل 8 من منتجعات بانكوك الموصى بهاافضل 8 اماكن سياحية في بانكوك تايلاندافضل 7 اماكن تسوق في بانكوك تايلاندافضل 4 مطاعم حلال في بانكوك تايلاند 
 
أعلى