افضل 4 منتجعات غابالا الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يعتبر الكثيرون مدينة غابالا قطعة من الجنة فقد حباها الله بالمناظر الخلّابة والطبعة البكر التي تخطف القلوب ما جعلها أبرز مدن السياحة في اذربيجان الجاذبة للسُيّاح من كافة دول العالم، هذا إلى جانب معالمها الأثرية والتاريخية التي تحمل عبق التاريخ القديم، أماكن الترفيه الرائعة ولا سيّما منتجعات غابالا

فإن كانت غابالا هي وجهتك القادمة فسوف نكون دليلك لمعرفة افضل منتجعات غابالا لقضاء وقت مُمتع خلال عُطلتك.

افضل منتجعات غابالاتتميّز غابالا بكونها وجهة سياحية هامة تخطف الأفئدة بغاباتها الرائعة والشلالات الساحرة ما جعلها غاية كل سائح يرغب في الترويح عن النفس، وإن كُنت تُريد الاستمتاع أكثر بطبيعة غابالا فرُبما يكون اختيارك هو الإقامة في المُنتجعات، لذلك نُقدّم في التقرير التالي قائمة من افضل منتجعات غابالا ذات الإطلالات الساحرة والتي تُوّفر كافة الخدمات بأسعار تتناسب مع جميع المُستويات.

يُعد من افضل منتجعات غابالا 5 نجوم الفاخرة لتَميّزه بالموقع الفريد من نوعه بالقُرب من أماكن الجذب السياحي الشهيرة، يضم المنتجع عدد من الغُرف بإطلالة ساحرة على البحيرة وأُخرى على الجبل، بالإضافة إلى غُرف لغير المُدخّنين لراحة الضيوف تشمل كافة المرافق.

يُوّفر الفندق مجموعة من الخدمات المُتميّزة منها خدمات تنظيف شاملة الغُرف والملابس، مرافق أعمال، إنترنت مجاني، مواقف سيارات، تذاكر لزيارة المعالم السياحية أو العروض برسوم إضافية، مرافق عناية بالصحة، وأنشطة ترفيهية رائعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق على تقييم مُمتاز بسبب النظافة، الموقع، الراحة، المرافق، طاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


Gabala-Resorts-2-1.jpg


يُعد من افضل منتجعات غابالا لتَميّزه بإطلالة ساحرة، كما يُوّفر الفندق مجموعة من الغُرف المُكيّفة مُجهّزة بكافة المرافق، هذا إلى جانب توافر عدد من الأنشطة الترفيهية ومرافق العناية بالصحة كمركز سبا، حمام بخار وجاكوزيK كما يتوّفر مسبح في الهواء الطلق وخدمات تجميلية.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق على تقييم جيد من قِبل الزوّار من حيث الواي فاي المجاني، الموقع، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Gabala-Resorts-1.jpg


استمتع بالمعاملة والخدمات الراقية في فندق القصر حيث يضم غرفًا مُميّزة بإطلالة خلّابة على البحيرة، يُعد الفندق من افضل منتجعات غابالا 5 نجوم لموقعة المُتميّز وسط غابات الصنوبر.

يحتوي الفندق على العديد من الخدمات كمكتب استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل، خدمات التنظيف اليومي، خدمات الأعمال، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المُميّزة منها استئجار دراجات برسوم، كما يتوّفر غُرف للألعاب منها للاسكواش والتنس.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق على إعجاب النُزلاء السابقين فكان تقيمهم استثنائي بسبب المرافق، النظافة، الراحة، الموقع، والقيمة مُقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Gabala-Resorts-4.jpg


يُعد واحد من افضل منتجعات غابالا 5 نجوم حيث يتميّز بالموقع المثالي أحبه الضيوف لما يُوّفره من إطلالات رائعة على الجبل أو الحديقة، وتضم كافة المرافق التي تضمن راحة الضيوف.

يُوّفر الفندق مجموعة من الخدمات العائلية كمُعدّات ألعاب خارجية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يضم أنشطة ترفيهية مُمتعة مثل ركوب الدراجات، لعب التنس والطاولة، نادي مُخصص للأطفال، وصيد الأسماك.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز الفندق على تقييم مُمتاز من حيث الراحة، طاقم العمل، النظافة، المرافق، والقيمة مُقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Gabala-Resorts-3.jpg


  
 
أعلى