افضل مدن و جزر الامارات السياحيه بالصور

Tourism

:: مسافر ::
إنضم
11 ديسمبر 2019
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
العمر
43
الإقامة
jeddah
لكل عشاق السياحة في الامارات العربية المتحدة اليكم افضل مدن و جزر الامارات السياحيه بالصور
مشاهدة المرفق 710366

السياحة في إمارة دبي

مشاهدة المرفق 710367

إمارة دبي تعتبر مدينة دبي من أجمل مدن إمارة دبي كما وتعد إمارة دبي إحدى أهم إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة و تتميز بأنها أكبر إمارة فيها و لكن بالطبع بعد إمارة أبو ظبي . ومن أهم مميزات إمارة دبي هي أنها تعتبر العاصمة الاقتصادية للإمارات العربية المتحدة .


السياحة في إمارة أبو ظبي

مشاهدة المرفق 710368

إمارة أبو ظبي سر جمال مدينة أبو ظبي هي أنها جزيرة في أساسها . فهي تمتد لتزيد من جمالها نحو البر و أيضا نحو الجزر التي تلتف حولها ، و تعتبر مدينة أبو ظبي العاصمة المزدوجة و ذلك يعود لكونها تضم أهم المقرات الرئيسية و المراكز الأساسية في البلاد .


السياحة في إمارة عجمان

مشاهدة المرفق 710369

إمارة عجمان مزيج بين الماضي والحاضر ففيها اختلطت النهضة العمرانية الحديثة بعراقة ماضيها ، ومن أجمل منجزات النهضة العمرانية الحديثة فيها المناطق الجميلة الحديثة التي تواكب في تصميمها العصر و حداثته ، و فيها أجمل شبكة مواصلات منظمة جدا ورائعة .

السياحة في إمارة الشارقة
مشاهدة المرفق 710370

إمارة الشارقة من أهم ما يميز مدينة الشارقة هي أنها تعد العاصمة الحضارية و الثقافية للإمارات العربية المتحدة و أجمل ما في هذه المدينة سعيها الدائم لبلوغ أعلى المستويات في جميع مجالات الحياة و طموحها الدائم للوصول إلى الأفضل في كل شيء من أجمل ما في الشارقة.​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى