افضل فنادق بالي اندونيسيا

تمتلك بالي بلا شك أفضل مجموعة من خيارات الإقامة في إندونيسيا. تشتهر بالي بمجموعتها الكبيرة من الفيلات الخاصة الفخمة المتوفرة للإيجار و مزودة بطاقم عمل و أعلى مستوى من الخدمة. ستقدم لك هذه اللائحة عزيزي المسافر أفضل المنتجعات الشاطئية في بالي لكي تبدأ بتخطيط رحلتك القادمة :

افضل فنادق بالي


1-فيلا أميتيس​

تعرف فيلا أميتيس بمزجها لوسائل الراحة العصرية و العناصر التقليدية لبالي مما يجعلها منتجعا مميزا. توفر الأربعة عشر غرفة جميع الضرويات التي قد يحتاجها أي مسافر و يحتوي المنتجع على كل المرافق التي قد تتوقع وجودها في فندق من هذا المستوي من الرقي وتتضمن خدمات التدليك و منتجع صحي و شاطئ خاص.

2-ذا بوريست أوبود​

ذا بوريست هو فندق صغير و حميمي و تتواجد الأجنحة فيه في سلسلة من سبعة فيلات مميزة و خاصة تمزج بين الأناقة و العناصر التقليدية لجزر أندونيسيا. تأتي بعض هذه الفيلات من جزر مثل جافا و تيمور و هي عصرية من الداخل و تقليدية في شكلها الخارجي المزين بالمنحوتات الخشبية. ثلاثة من هذه الفيلات تمتلك حوض سباحة خاص بينما الأربع الآخرون يمتلكون ديكور أكثر بساطة.

3-ذا سامايا أوبود​

تقع ذا سامايا في أوبود و توفر غرف مريحة مزودة بأجهزة تبريد و اتصال لاسلكي بالانترنت. يمتلك ذا سامايا منتجعا صحيا يعرض مجموعة واسعة من علاجات الجمال والتدليك. تعد حديقة المنتجع مكانا رائعا للاسترخاء بالإضافة الى حوض السباحة الخارجي وغرفة بخار و نادي صحي و ساونا. أما الغرف فتأتي مع شاشات تلفاز ضخمة تعرض العديد من القنوات العالمية.

4-منتجع بيل​

يطل منتجع بيل على المحيط الهندي و هو منتجع علاجي للكبار فقط. يمتلك بيل 29 فيلا فقط كل واحدة منها مزودة بحوض سباحة خاص. و لضمان تجربة رائعة فيوجد شاطئ رملي خلاب و العديد من العلاجات الصحية. يعم الهدوء في الفيلات فالمكان بأكمله يمتلك حس هادئ تماما يبعث على الاسترخاء مع الممرات الممتدة عبر الساحات الباردة و مياه حوض السباحة المنعشة. يستطيع الضيوف ممارسة اليوجا و التاي تشي أو الاختيار من قائمة رائعة من العلاجات الخاصة.

5-ذا شيدي كلوب تاناه غاجا​

يقع منتجع تاناه غاجا على بعد 3 كيلومترات من مركز أوبود و يأخذ اسمها من معبد جواغاجا المجاور. تتميز الإقامة بكونها واسعة و هي مصممة للحفاظ على راحة و خصوصية الضيوف. تتواجد الفيلات وسط طبيعة أوبود الخلابة و كل فيلا مصممة بأناقة و تمتلك أثاث ذو حس فني و محلي. يطل المطعم و النادي على حقول الأرز الخصبة و تتميز الشرفات في الهواء الطلق بامتلاكها أرائك مريحة حيث يقدم لك المشروبات المنعشة أو الشاي.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • إعجاب
التفاعلات: سامح